شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن 4 عبارات يجب استخدامها لتربية أطفال ناجحين، وقالت كاتز صفتنا آباء، نشعر بالغضب والانزعاج، خاصة مع وجود .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 عبارات يجب استخدامها لتربية أطفال ناجحين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 عبارات يجب استخدامها لتربية أطفال ناجحين

وقالت كاتز: "صفتنا آباء، نشعر بالغضب والانزعاج، خاصة مع وجود أكثر من طفل، وحدوث الكثير من المشاكل التي تحتاج إلى تعديل للسلوك"، "لكن علينا توخي الحذر حتى لا نحمل أطفالنا ما لا يطيقون، أو حتى استخدام نبرة صوت لا يستحقونها".

وأضافت أن التعامل معهم بالتعاطف واللطف يمكن أن يساعد في تخفيف القلق وفقدان الثقة بالنفس وتدني احترام الذات أثناء نموهم. وهو ما يتوافق مع أحدث الأبحاث. إذ يمكن أن تؤدي التربية الإيجابية إلى تقوية الصحة العقلية للطفل، وتؤدي إلى التحسين الأكاديمي وتعزيز الرفاهية طوال سنوات المراهقة والبلوغ، وفقاً للنتائج التي توصلت إليها جامعة كاليفورنيا، وفقاً لما ذكرته لشبكة "CNBC"، واطلعت عليه "العربية.نت".

4 جمل لاستخدامها مع أطفالك

وقالت "كاتز" عند التعامل مع طفلك، فإن النهج المشجع والقائم على التعاطف هو الأفضل.

وعندما يظهرون سلوكاً عدوانياً: فهذه الجملة قد تجعلهم أكثر هدوءاً: "أعلم أنك مستاء، لكن لا يجوز لك "الضرب، العض، الركل، إلخ".

أما عند عدم التعامل مع مشاعرهم بعناية: "أعتذر. وأخبرهم بأنك لم تبد التعاطف الواجب تجاههم".

وقالت "كاتز": "اعثر على شيء جيد [فعلوه] قبل أن تقفز إلى ما يمكن تحسينه".

ربما الأهم من ذلك، أنه من الأهمية بمكان أن يعتذر الآباء لأطفالهم عندما يرتكب خطأ ما. ويعتقد بعض الكبار أن قول "أنا آسف" لطفلهم سيؤدي إلى عدم الاحترام أو إظهار الضعف. إنه يظهر في الواقع الضعف ويتيح لهم معرفة أنه حتى البالغين يرتكبون أخطاء.

وأضافت: "بصفتك أحد الوالدين، فإن مسؤوليتك هي التحكم في عواطفك حول أطفالك"، "عليك الاعتراف بالخطأ والاعتذار. ليس الأمر سهلاً دائماً، لكنه جزء من وظيفتك كراع للأسرة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق مبادرة الهلال الأحمر المصري.. صيف آمن بـ «شاطئ قادرون» لذوي الهمم

شهد نادي وشاطئ قادرون بلاج لذوي الهمم بمدينة دمياط الجديدة، انطلاق مبادرة توعوية جديدة للهلال الأحمر المصري فرع دمياط بعنوان «صيف آمن».

وأوضح الدكتور مهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أن متطوعي الهلال الأحمر المصري فرع دمياط وبالتنسيق مع الإدارات المعنية بالجهاز وجمعية الرياضيين لرعاية متحدي الإعاقة بدمياط الجديدة، أقاموا الفعاليات على شاطئ قادرون، حيث تواجد عدد من المتطوعين.

وأضاف رئيس الجهاز، أن الفعاليات شملت فرق غرف الطوارئ والدعم النفسي والتوعية الصحية والإسعافات الأولية وفريق الإعلام.

الهلال الأحمر المصري

وأشار رئيس الجهاز، إلى أنه وعلى مدار اليوم وعلى شاطئ قادرون، قام متطوعي الهلال الأحمر المصري بتقديم شرح لأولياء أمور أبنائنا من ذوي الهمم كيفية التعامل مع أبنائهم من خلال فريق الدعم النفسي وفريق إعادة الروابط الأسرية، وكذا كيفية التعامل مع الإصابات من كدمات وجروح من خلال فريق الطوارئ والإسعافات الأولية، وسط أجواء جميلة وترحاب من الأسر بتلك المبادرة.

ونوه رئيس الجهاز، إلى أن فريق التوعية الصحية نفذ حملة «صيف آمن»، كما جرى توزيع برشور بالتعليمات الصحية الصحيحة للتعامل مع ضربات الشمس والإجهاد الحراري، وكذا حملة تعريفية بالهلال الأحمر المصري أهدافه ومبادئه في التعامل مع رواد شاطئ قادرون بلاج لذوي الهمم.

اقرأ أيضاًوزير التعليم: طرح حلول عاجلة قابلة للتنفيذ لتقليل الكثافة الطلابية بالفصول

محافظ بني سويف: إزالة 19حالة تعد في اليوم الأول من الموجة الـ 23

رئيس جامعة المنصورة يستعرض تقريراً عن تقدم الجامعة في التصنيفات الدولية

مقالات مشابهة

  • بطاقة المشتريات
  • "بوليتيكو": بلدان "الناتو" تشعر بثقة أكبر في قدرتها على التعامل مع ترامب
  • انطلاق مبادرة الهلال الأحمر المصري.. صيف آمن بـ «شاطئ قادرون» لذوي الهمم
  • بلدية بنغازي مستمرة بتنفيذ عبارات لتغذية محطة مُستشفى الهواري
  • تهنئة بالعام الهجري الجديد 1446.. أجمل عبارات ورسائل المعايدة
  • 9 طرائق لتعليم الأطفال كيفية التعامل مع المال
  • مُحاولات لإختراق موقع عدل وهذا سبب بُطء التسجيلات
  • عدل 3.. 358 ألف مُكتتب نجح في التسجيل
  • غرام دبلوماسي من طرف واحد
  • عبارات الجميلة للتهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1446