صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اضطرابات في مطارات إيطالية وسط إضراب موظفي الحركة الجوية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مسافرون ألغيت رحلاتهم في إيطاليا تويتر السبت 15 يوليو 2023 16 06يستعد المسافرون في المطارات .، والان مشاهدة التفاصيل.

اضطرابات في مطارات إيطالية وسط إضراب موظفي الحركة...

مسافرون ألغيت رحلاتهم في إيطاليا (تويتر)

السبت 15 يوليو 2023 / 16:06

يستعد المسافرون في المطارات الإيطالية إلى تأجيل في الرحلات، حيث يضرب عمال المناولة الأرضية وسيتم إلغاء الكثير من الرحلات اليوم السبت.

وقدرت جمعية حماية المستهلك الإيطالية أن حوالي ألف رحلة وأكثر من 250 ألف راكب ربما يتأثرون بالإضراب، ويضرب عمال المناولة الأرضية من الساعة الـ 10 صباحاً حتى السادسة مساء، وتم إلغاء المئات من الرحلات الجوية، بما فيها رحلات من وإلى ألمانيا، بالفعل. وتحث المطارات الأشخاص، على مراجعة وضع رحلاتهم، قبل السفر.

Rail and air strikes across Italy this week are causing lots of travel chaos. https://t.co/52s0a5ckn9

— Travel Market Report (@TravelMktReport) July 14, 2023

وبالإضافة إلى إضراب موظفي المناولة الأرضية، يعتزم طيارون يعملون في شركة "طيران مالطا" ، الذين يتولون رحلات شركة "ريان إير" في إيطاليا، الإضراب من الساعة الـ 12 ظهر اليوم حتى الرابعة عصراً.

وكان قد تم دعوة الطيارين ومضيفي الطيران، العاملين في شركة الطيران منخفضة التكاليف "فويلينج" للإضراب اليوم السبت، اعتباراً من الـ 10 صباحاً وحتى السادسة مساء، وأصدرت شركة "ريان إير" إعلاناً قالت فيه إن "الرحلات من وإلى إيطاليا، سيتم تقليصها أو إلغاؤها بسبب الإضرابات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط

عقد عضو اللقاء الديمقراطي  النائب الدكتور بلال عبدالله، لقاء مطولا مع مدير شركة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت، بهدف الوقوف على حقيقة الاجراءات التي تتخذها الشركة للحفاظ على خدماتها واستمراريتها في ظل الاوضاع الامنية وتداعياتها، وأهمية مواكبة ودعم الشركة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، لا التهجم عليها وكشفها عن غير حق داخليا وخارجيا، لأن الحديث عن حصرية الشركة وتصويره كأنه احتكار، هو مناف للحقيقة في الوقت الذي تستحوذ الشركة الوطنية على ٣٨% فقط من حجم الحركة، لأنها تعمل مع ٣٤ شركة اجنبية أخرى من بينها ١٩ شركة للسعر المخفض، وبمقارنة سريعة مع عدد الرحلات، فإنه يتبين ان "الميدل ايست" تشغل اقل من ثلث الرحلات التي تأتي بيروت قياسا مع الشركات الوطنية للدول الأخرى، كالامارات والمانيا وقطر وتركيا والاردن والعراق والكويت وغيرها من الدول، مما يدحض تهمة الاحتكار التي توجه لشركتنا الوطنية، والتي استطاعت ان تنتقل من خسارة ٧٠٠ مليون دولار على مدى عشرين سنة سابقا، حتى ضمن الحصرية التي امتلكتها قانونا، إلى ربح اكثر من مليار و400 مليون دولار وصولا ليومنا هذا مع موجودات لا تقل قيمتها عن المليار دولار، وجب علينا جميعا حمايتها والحفاظ عليها، بتثبيت وضعية الشركة التجارية لابعادها عن اية عقوبات محتملة او روتين إداري تشغيلي قاتل للشركة.

مقالات مشابهة

  • مواقيت الصلاة اليوم السبت 6 يوليو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • أجواء شديدة الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • تجاوزت الـ 10 ملايين دولار.. مطار السليمانية يتكبد خسائر فادحة جراء الحظر التركي - عاجل
  • إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024
  • مطارات الاتحاد الأوروبي ليست جاهزة لتطبيق نظام الدخول/الخروج
  • ارتفاع الإنفاق على سلامة الطيران في كوريا بنسبة 38% خلال 2023
  • إيطاليا وإسبانيا أكبر الدول المستوردة للمنتجات المصرية فى 2023
  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط
  • النقل النيابية:وزير النقل فاشل جعل مطارات العراق متخلفة عن العالم
  • تركيا تصدر حافلات مطار إلى السعودية