السوبر التركي تصدر مؤشر البحث العالمي جوجل، في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد إعلان ناديا غلطة سراي وفناربخشه التركيان، تأجيل نهائي كأس السوبر التركي.

وفي التفاصيل، أعلن ناديا غلطة سراي وفناربخشه التركيان، تأجيل نهائي كأس السوبر التركي، الذي كان من المقرر إقامته في الرياض اليوم الجمعة بسبب بعض المشكلات في تنظيم المباراة، بعد تقارير تحدثت عن إلغائه.

وكانت محطة (إن.تي.في) التركية قالت إن نهائي كأس السوبر المحلية الذي كان من المقرر أن يقام في العاصمة السعودية الرياض بين غلطة سراي وفناربخشه، ألغي بعد خلاف بين الناديين والسلطات السعودية.

الاتحاد التركي يدعم فنربخشة وجالطة سراي بعد إلغاء السوبر إلغاء مباراة السوبر التركي بين جالطة سراي وفناربخشة

وقالت العربية، إنه تم إلغاء المباراة بسبب اختلافات في العروض المصاحبة للمواجهة، والتي لم تكن موجودة في العقد الموقع بين المضيف السعودي والجانب التركي.

 

السلطات لم تسمح برتداء قمصان تحمل مؤسس تركيا الحديثة

وحسب رويترز، قال الناديان إنهما لن يخوضا النهائي في الرياض إذا لم يُسمح للاعبين بارتداء قمصان تحمل صورة مصطفى كمال أتاتورك مؤسس تركيا الحديثة خلال الإحماء قبل المباراة.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن مسؤولين سعوديين رفضوا هذا الطلب، دون أن تتضح الأسباب حيث تتزامن المباراة مع المئوية الأولى لتأسيس تركيا العلمانية.

وقالت تقارير إخبارية، إن المنظمين لن يسمحوا بعزف النشيد الوطني ورفع العلم التركي في النهائي، لكن اتحاد الكرة في تركيا أوضح في وقت سابق أنهما سيكونان موجودين.

وكان غلطة سراي توج بالدوري التركي للمرة الـ 23 في مسيرته الموسم الماضي، بينما توج فناربخشة بالكأس للمرة السابعة بعد فوزه على إسطنبول باشكشهير في نهائي المسابقة الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية السلطات السعودية كأس السوبر التركي عزف النشيد الوطني السوبر الترکی غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات سابقة فى القليوبية

أصدرت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سيد رفاعى محمد حسين، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت ومصطفى أنور أحمد، وأمين سر مينا عوض ميخائيل، بتأجيل محاكمة متهمين بقتل شخص لخلافات سابقة بينهم فى شبين القناطر بمحافظة القليوبية، لليوم الأول من دور شهر سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 173 لسنة 2024 جنايات شبين القناطرة والمقيدة برقم 23 لسنة 2024 على شمال بنها، لأنهما في يوم 2023/7/16، قام كل من:

" يوسف ع.أ" 31 سنة ومقيم كوم السمن، و " اسلام ع.ك" 28 سنة ومقيم القشيش، بدائرة مركز شبين القناطر، قتلا المجنى عليه " محمد نبيه عبد السميع محمد البيلي "- عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا اللية وعقدوا العزم على إزهاق روحه، واعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية " بنادق آلية " بأنه وأثر الخلافات سابقة توجها إلى حيث المكان والذي ايقنا سلفا تواجده به وقاما بإشهار الأسلحة النارية انفه البيان، والتي أعداها سالفاً لذلك مطلقين وابل من الأعيرة النارية صوبه فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك ازهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

احرزا أسلحة نارية متششخنة بندقية آلية مما لا يجوز الترخيص في حيازته أو إحرازه، واحرزا ذخائر مما تستعمل على الأسلحة النارية انفه البيان مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه، بناء عليه المعاقب عليها بالمواد 230، 231 من قانون العقوبات، والمواد ٣٠٠٤٠٣/٢٦٠٦٠۲۰۱/۱، يكون المتهمين قد ارتكبا الجناية 1 من القانون 394 لسنة 1954 المعدل بالقوانين أرقام لسنة ١٩٧٨ ١٠١ لسنة ۱۹۸۰، ۱۲۵ لسنة 1981 / 163 لسنة 2022.

وقررت جهات التحقيق بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا المعاقبة المتهمين طبقا لنصوص مواد الإتهام مالقة البيان مع استمرار حبس المتهم الأول احتياطيا على ذمة القضية، واستمرار حبس المتهم الثاني احتياطيا على ذمة تلك القضية.

مقالات مشابهة

  • النقل تعلن تأجيل فتح مطار بغداد أمام المواطنين.. هذه الأسباب
  • إلغاء تنظيم بطولة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين
  • غلطة سراي يبدأ مفاوضاته مع نجم النصر
  • العربي الجديد: لهذه الأسباب مجتمعة جاء التأجيل الجديد لفتح منفذ راس اجدير الحدودي
  • عرضان أمريكي وسعودي لضم زياش
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • صحيفة إماراتية: لهذه الأسباب ألغى المجلس الانتقالي اجتماعه في شبوة
  • أبها والطائف خيارًا بديلًا لاستقبال كأس السوبر
  • لهذه الأسباب .. البنطال الأبيض لا غنى عنه في الصيف
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات سابقة فى القليوبية