تركيا – اختيار الاتحاد العالمي للرماية، الرياضي التركي مَته كازوز، أفضل رامي سهام لعام 2023 في فئة القوس الكلاسيكي.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد التركي للرماية، امس الجمعة، أن مَته​​​​​​​ كازوز حصل على أكبر عدد من الأصوات في استطلاع أقامه الاتحاد العالمي للعبة.

وفيما لم يذكر البيان عدد المشاركين في الاستطلاع ولا تاريخ إجرائه، أكد فوز كازوز بلقب “أفضل رامي سهام لعام 2023”.

ويعد هذا اللقب، ثالث لقب للرياضي التركي بعد حصوله عليه عامي 2018 و2021.

وفي أغسطس/ آب الماضي، توج مته كازوز ببطولة العالم للرماية في مسابقة القوس الكلاسيكي.

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

"فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر

 

دبي- الرؤية

فاز فندق فورم دبي، العضو المميز في مجموعة ديزاين هوتلز وماريوت بونفوي، بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في جوائز السفر العالمية المرموقة. يعزز هذا الإنجاز مكانة فندق فورم دبي، وحرصه على توفير تجارب ضيافة لا تنسى لضيوفه.

وتم تكريم جوزفين مونتون–مسيس، مديرة الإيرادات، إلى جانب فريق الإدارة العليا، بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في الحفل الفاخر الذي أقيم في منتجع وسبا ويستن دبي، شاطئ الميناء السياحي، دبي، الإمارات العربية المتحدة. تلا الحفل عشاء فاخر؛ حيث حظي الأعضاء والعاملون في قطاع الضيافة من جميع أنحاء العالم بفرصة التواصل والاحتفال بالنجاحات المميزة.

وقال حسام منصور المدير العام لفندق فورم: "فخورون للغاية بالحصول على جائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر. حيث أن هذا التكريم المرموق يعكس التزامنا بوضع معايير جديدة للتميز في صناعة الضيافة". وأضاف قائلاً: "هذه الجائزة هي نتيجة عملنا الجاد وحرص فريقنا على خلق تجارب لا تُنسى لضيوفنا. نهدف إلى المزج بين الفخامة والشعور بالأصالة، وهذا التكريم يؤكد نجاحنا في تحقيق ذلك".

بصفته أول فندق في الشرق الأوسط معتمد من ديزاين هوتلز، يجمع فندق فورم بين التصميم العصري والتراث الثقافي الفريد. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بغرف فسيحة مزينة بأثاث مخصص من إبداع فنانين معاصرين، بالإضافة إلى وسائل راحة متنوعة مثل خدمة الواي فاي المجانية، شاشات تلفزيون مسطحة، ثلاجات صغيرة، ومستحضرات فاخرة للعناية الشخصية. كما يتميز الفندق بمرافق عالية الجودة، منها مركز لياقة بدنية، تراس رائع على السطح مع مسبح مُنظم الحرارة، وثلاثة خيارات مميزة لتناول الطعام، مما يضمن تجربة فاخرة متكاملة لكل ضيف.

وتم إنشاء جوائز السفر العالمية للاحتفاء بالتميز في قطاعات السفر والضيافة؛ حيث تُمنح الجوائز لأفضل الجهات في مختلف الفئات من خلال تصويت المسافرين والمتخصصين في هذا القطاع. ويعزز فوز فندق فورم بجائزة أفضل فندق بوتيك فاخر مكانته كوجهة مفضلة للراغبين في الجمع بين الفخامة والأصالة في رحلاتهم. مع هذا التكريم المرموق، يواصل فندق فورم التزامه بتقديم أعلى معايير الخدمة والاستدامة ورضا الضيوف، لضمان أن تكون كل إقامة تجربة لا تُنسى.

مقالات مشابهة

  • دورفال أفضل لاعب في “السيري بي” الإيطالية
  • دبي تستضيف “ملتقى السياحة التركي” 2024
  • “أفضل الطرق الفعالة لعلاج نزلات البرد”
  • تهديدات بإيقاف المسلسل التركي “البراعم الحمراء”.. هل تُواجه الحرية خطرًا؟
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (مؤجل الدورة 3).. الدفاع الحسني الجديدي يفوز على الجيش الملكي (1-0)
  • التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يبارك عملية الوعد الصادق “2”
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم