كشفت  الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية ،  غموض العثور علي جثمان فتاة في العقد الثاني من عمرها بمياه ترعة الشباب بمنطقة الملاك بدائرة مركزشرطة أبوحماد ، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة والدها وشقيقه بسبب شكهما في سلوكها.

شك في سلوكها ..تفاصيل جديدة في واقعة العثور علي جثة   كوافيرة الشرقية 


وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارًا بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة فتاة فى العقد الثانى من عمرها بمياه ترعة الشباب بدائرة مركز شرطة أبوحماد.


وبانتقال قوة امنية الي محل الوقعة مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين أن الجثمان لفتاة تدعي"ح.أ.م" 16عاما مقيمة بنطاق مركز الزقازيق، وتبين انها تعمل كوافيرة فى أحد صالونات التجميل
علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي علي أعلي مستوى من مديرية أمن الشرقية توصل إلي أن وراء ارتكاب الجريمة والدها ويدعى “أ. م”47 عاما ويعمل ميكانيكي وشقيقه 50 عاما (موظف) بإنهاء حياة الفتاة وإلقائها فى الترعة.
وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهما واعترفا بإنهاء حياتها لشكهما فى سلوكها، وبعد ورود معلومات لديهم بوجود علاقة غير شرعية بأحد الشباب، حيث كبلاها وكمما فمها وألقياها في الترعة.
جري نقل جثمان المتوفاة إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي الاحرارالتعليمى والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم
وبالعرض على النيابة قررت انتداب أحد خبراء مصلحة الطب الشرعي لتشريح جثمان لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها وبيان عما إذا كانت تلك الإصابات هي المتسببة في وفاتها وبيان وتاريخ الوفاة مع أخذ عينة من قليمات أظافر المتوفاة لفحصها وبيان مدى احتوائها على آثار حيوية لأشخاص آخرين.
 

بسبب تسريب الغاز ..إصابة مبيض محارة وزوجته و2 من أبنائه في حريق اندلع بمنزله بسوهاج
 

كما تعرض  4 أشخاص للإصابة ، في حريق اندلع بمنزل مكون من 4 طوابق، بسبب تسريب غاز، بدائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، وتم الدفع بسيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

​​​​​​وكانت البداية بتلقى  مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق في أحد المنازل، ووجود مصابين بدائرة القسم.

وتبين أنه خلال تغيير المدعو محمد م ا ح، 29 عامًا، مبيض محارة، ومقيم بذات الناحية، إسطوانة بوتاجاز بشقة كائنة بالطابق الأرضي بمنزل مكون من 4 طوابق مشيد بالطوب والخرسانة والأسمنت، حدث تسرب غاز، مع وجود مصدر حراري، مما أدى إلى نشوب الحريق.

ودفعت الحماية المدنية بسيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة.

أسفر الحريق عن إصابة مالك الشقة بحروق بالوجه والذراعين والساقين، وزوجته دينا ع ع، 22 عاما، ربة منزل، مصابة بحروق بالوجه والذراعين والساقين، وابنتيهما كيان م م ا، عامين، مصابة بحروق بالوجه والذراعين والساقين، وأروى م م ا، 3 أعوام، مصابة بحروق بالوجه والذراعين والساقين، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي.
انحصرت التلفيات في احتراق بعض محتويات الشقة، وبسؤال مالكها وزوجته -المصابة الثانية- أفادا بمضمون ما تقدم، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج محافظة سوهاج مدير أمن سوهاج العثور علي جثمان فتاة منطقة الملاك الاجهزة الأمنية بالشرقية

إقرأ أيضاً:

الطفلة الملاك.. العثور على والدة رضيعة تركتها لتموت قبل 23 عاما

بعد 23 عاما استطاعت السلطات في ولاية تكساس التعرف على والدة رضيعة تركتها في حفرة، ووجهت لها تهمة "القتل غير العمد".

ووفق تقرير نشرته شبكة "سي إن إن"، عثرت السلطات في مقاطعة جونسون على الرضيعة، في عام 2001، وأطلق عليها اسم "الطفلة الملاك" مجهولة الهوية.

وقال مكتب المدعي العام في تكساس في بيان صحفي قبل أيام، إنه تم العثور على الطفلة "ملفوفة في سترة" على جانب الطريق بين مدينتي ألفارادو وبورليسون بولاية تكساس، ورجحت السلطات حينها أنها "ولدت حية" ومن المحتمل أنها ولدت "خارج منشأة طبية".

وأشار إلى أن أحد الأشخاص الذين يعيشون في المنطقة كان قد عثر على الطفلة "أثناء التقاطه للعلب الفارغة على جانب الطريق".

وذكر مكتب المدعي العام أن الطفلة توفيت إذ "لم تتلق الرعاية الطبية الفورية بعد الولادة، ولم يتم ربط الحبل السري لها، وهو ما تسبب في نزيفها حتى الموت".

وتمكنت السلطات في الولاية من تحديد الأم، في سبتمبر عام 2023، من خلال عينات للحمض النووي، والتي كانت قد أخذت من الطفلة حينها، وظهر تطابق لها بعد سنوات مع الأم.

وأشار تقرير "سي إن إن" إلى أن المحققين حاولوا خلال العقدين الماضيين البحث عن تطابق مع "الطفلة الملاك" مجهولة الهوية.

وفي عام 2021، نشر مكتب عمدة مقاطعة جونسون منشورا على فيسبوك بشأن القضية العالقة منذ سنوات، إذ تم تقديم أدلة إلى شركة متخصصة بعلم الأنساب الجيني، ليتم إجراءات تحقيقات متابعة تقود إلى الأقارب المحتملين للرضيعة.

وأدت التحقيقات في النهاية إلى تحديد والدة الرضيعة، وتوجيه التهم لها بموجب القوانين التي كانت سارية وقت التخلي عن الطفلة ووفاتها.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة متسلق في البيرو بعد 22 عاماً
  • شرطة الشرقية تعثر على مواطنة خليجية متوفاة في منطقة صحراوية
  • القبض على زوج ألقى مياه نار على زوجته بالجيزة
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • تسريب (فيديو) يفضح أكاذيب شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يفجر كارثة جديدة تدمر حياتها (تفاصيل)
  • ضبط المتهم بحرق زوجته بسبب خلافات أسرية في المنيرة الغربية
  • تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة الفتاة الأوكرانية مع موظفة بالتجمع الخامس
  • “التعليم” تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة " الغش الجماعي" بالدقهلية
  • الطفلة الملاك.. العثور على والدة رضيعة تركتها لتموت قبل 23 عاما
  • "التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية