استعرض برنامج «كابيتانو مصر» المُذاع عبر فضائية «On Time Sports»، في حلقة اليوم الجمعة، مشوار فريقي ثابت البطل بقيادة سارة حسنين، وفريق شحتة بقيادة محمد اليماني، حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

وتغلب فريق ثابت البطل بقيادة سارة حسنين، على فريق شحتة بقيادة محمد اليماني، في الدور النهائي بنتيجة 5-1 في مجموع اللقاءين، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق ثابت البطل بنتيجة 2-1، قبل أن يكرر فوزه بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب، ليحسم فريق ثابت البطل، لقب «كابيتانو مصر» لهذا الموسم.

وأقيمت المباراة النهائية بحضور عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ووزارة الشباب والرياضة وفي مقدمتهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة، والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة.

كما حضر تسليم الجوائز، المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال والإعلامي أحمد فايق رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة، وأسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات الرياضية، وعلي مرعي رئيس قطاع التسويق بالشركة المتحدة، وخالد مرسي رئيس التطوير في التليفزيون المصري والكاتب الصحفي محمود بسيوني رئيس التحرير التنفيذي لموقع «مبتدا»، والكابتن محمود سعد المدير الفني للمشروع.

ومن نجوم الكرة المصرية، حضر عماد متعب ومحمد فضل وعبدالظاهر السقا ووليد صلاح الدين، والإعلامي سيف زاهر، ووائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر 2005، والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كابيتانو مصر كابيتانو

إقرأ أيضاً:

نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي

يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

أوباميانج

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • المملكة المتحدة تشهد انتخابات عامة وسط توقعات بفوز حزب العمال
  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • البطل العالمي مراد زاهر: فخور بنتائج الرياضيين المغاربة في بطولة “NPC Pro qualifier” +فيديو وصور
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • الثانوية العامة 2024.. فرحة بين طلاب الأقصر من اللغة الإنجليزية.. فيديو وصور
  • السوداني: دعم القضية الفلسطينية موقف ثابت للعراق
  • فرحة نجل أوتافيو بعد فوز البرتغال .. فيديو
  • الشباب يعلن تجديد عقد بيريرا رسميًا .. فيديو
  • عطل فني ينهي مشوار فريق أوكيو عمان في تحدي جي تي الأوروبي
  • قيادات «المتحدة» تصل إلى المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين