واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لكشف ملابسات ما تبلغ لمركزشرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من (شخصين- مقيمين بدائرة المركز) بتضررهما من (تاجر- مقيم بدائرة المركز).

وجاء ذلك لقيامه بالنصب عليهما والإستيلاء منهما على مبالغ مالية نظير توظيفها لهما فـى العملة الرقمية "البتكوين" مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يفِ بذلك ولم يرد المبالغ المالية لهما.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً: القبض علي الفنان محمد نجاتي في الجيزة|التفاصيل الكاملة

حبس 5 أشخاص متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي بجنوب سيناء والغربية ضبط 5 أشخاص في حملات مواجهة جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي

 

وفي سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حُكماً بمُعاقبة المُتهم علي.ج بالسجن المُشدد 3 سنوات. 

وشمل الحكم تغريم المُدان بمبلغ 50 ألف جنيه عما أسند إليه وبمصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية. 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار، وحضور الأستاذ عبد الرحمن خلف وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

وأسندت النيابة العامة للمُتهم علي.ج أنه في يوم 9 يونيو 2023 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد الإتجار جوهر الحشيش وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً على النحو المبين بالتحقيقات.

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها إن الواقعة حسبما استقرت في يقينها واطمأن لها وجدانها استخلاصاً من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة. 

أنه حال مرور الرائد ضابط مباحث قسم البساتين بدائرة القسم وبرفقته قوة من رجال الشرطة شاهد المُتهم وهو يُمسك حقيبة وبمشاهدته بدت عليه علامات الشك والريبة وقام بتغيير مساره لداخل أحد الشوارع.

وأسرع المُتهم الخطى في الشارع الجانبي، وآنذاك ظهر من بين طيات ملابسه مقبض سلاح ناري فأسرع الضابط خلفه وضبطه واستخلص السلاح منه. 

وتبين أن السلاح كان فرد خرطوش، وبتفتيش الشنطة التي بحوزته عثر بها على 18 قطعة مستطيلة – فرش- لمخدر الحشيش وعثر معه على مبلغ  مالي وهاتف محمول.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 8 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة

 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 8 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بضربة أمنية في القاهرة.
 

حيث تم ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلان) بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم سرقة مواتير المياه، وإعترفا بإرتكابهما 3 وقائع سرقة، وبأرشادهما تم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميليهما "سيئا النية" (شخصين، مقيمان بالقاهرة).

ونجحوا في ضبط (عاطلان) بدائرة قسم شرطة الأميرية، وبحوزتهما (5 هواتف محمولة مجهولة المصدر).. وإعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة.
  
وضبط (أحد الأشخاص) بدائرة قسم شرطة الوايلى لقيامه بسرقة (مبلغ مالى) من داخل مسكن إحدى السيدات كائن بدائرة القسم.. وإعترف بإرتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط (جزء من المبلغ المالى - بعض المشغولات الذهبية – 4 هواتف محمولة - ساعة سمارت – دراجة هوائية – دراجة نارية) جميعها قام بشرائها من متحصلات واقعة السرقة.

كما تم ضبط (عاطل – له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة بولاق  لقيامه بسرقة (بعض الأجهزة الكهربائية) من داخل مسكن إحدى السيدات كائن بدائرة القسم.. وإعترف بإرتكابه واقعتى سرقة آخرى بذات السلوب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 8 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • القبض على عصابة سرقة مواتير المياه
  • القبض على عاطل سرق أجهزة كهربائية من مسكن سيدة في بولاق أبو العلا
  • القبض على المتهم بالترويج للأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت بالجيزة
  • القبض على شخص يبث فيديوهات خادشة للحياء على تيك توك
  • بتهمة نشر فيديوهات مخلة.. القبض على تيك توكر شهير في أكتوبر
  • ضبط متهم بقتل مواطنيّن في دمت بالضالع
  • القبض على شخص ضرب سيدة فى الشروق بسبب أولوية المرور
  • قرار جديد بشأن مندوب استولى على أموال العملاء من إحدى الشركات بالقليوبية