كشفت شركة فيفو Vivo الصينية، عن أحدث إصداراتها من سلسلة Vivo V، والتي تستهدف فئة المستخدمين من للشباب، وتتميز بمواصفات قوية مقابل سعر منخفض.

مواصفات هاتف فيفو Vivo V30 Lite

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يعمل هاتف فيفو الجديد Vivo V30 Lite، بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 695، والمطور من قبل شركة كوالكوم بدقة تصنيع 6 نانومتر، والذي يعمل بسلاسة مع ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع  LPDDR4x بسعة 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

 

ببطارية تدوم 40 ساعة.. فيفو تطلق إيربودز بمواصفات مميزة وسعر رخيص بإمكانيات جبارة للألعاب.. فيفو تكشف عن سلسلة iQOO Neo 9

 

ويتميز هاتف فيفو Vivo V30 Lite، بشاشة كبيرة من نوع E4 AMOLED، بقياس 6.67 بوصة، بجودة عرض FullHD +، تبلغ دقتها 1800 × 2460 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، مع سطوع يبلغ 1150 شمعة في المتر المربع.

Vivo V30 Lite

ويحزم هاتف فيفو Vivo V30 Lite، ببطارية كبيرة بقوة 4800 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 44 وات، من خلال منفذ شحن من نوع USB-C، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم FuntouchOS 13 التابعة لشركة فيفو، والمستندة إلى نظام التشغيل Android 13.

وبالنسبة للتصوير الفوتواغرفي، يتميز الهاتف الذكي بأربع كاميرات، منها كاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري للصورة، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل، مصحوبة بفلاش دائري يسمى Aura Light، بينما يحتوي الهاتف على كاميرا إمامية مميزة بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي مذهلة.

وتشتمل بقية ميزات Vivo V30 Lite، على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ضمن الشاشة، وتصنيف IP54، واتصال NFC، واتصال 5G.

وحددت فيفو سعر هاتف Vivo V30 Lite، بـ 530 دولار (أي ما يعادل 16.392 جنيها مصريا) للإصدار بسعة 12 رام + 256 جيجابايت، وهو متوفر للبيع حاليا في المكسيك باللون الأسود والوردي.

Vivo V30 Lite

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفو سلسلة Vivo V هاتف فیفو فیفو Vivo من نوع

إقرأ أيضاً:

30 % خصمًا على إصدارات القومي للترجمة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

 

يحتفل المركز القومي للترجمة، برئاسة الدكتورة كرمة سامي، بذكرى ثورة 30 يونيو، بخصومات 30% على جميع إصداراته في الفترة من الأثنين 1 يوليو وحتى الخميس 4 يوليو المقبل .

ويقدم المركز عشرات الإصدارات الجديدة بمنفذ البيع منها "ثلاثون مليون كلمة.. بناء مخ الطفل" ترجمة أسماء راغب نوار، "الغرب اللاتيني كما رآه العرب- المسلمون" ترجمة آمال على مظهر، "صعود الفراعنة وسقوطهم" ترجمة أحمد زكي محمد.

الإصدارات الحديثة

كما تضم قائمة الإصدارات الحديثة "الذاكرة الاجتماعية.. رؤية جديدة للماضي" ترجمة هدى زكريا، "حول العدالة على كوكبنا" ترجمة كرم عباس، "الفلسفة الطبية.. مفاهيم في الطب" ترجمة محمود خيال، "الإمبراطورية الروسية والجزيرة العربية والخليج" ترجمة كل من عامر محمد عامر، محمد نصر الجبالي، وائل فهيم ، "قرن الدماء 1914-2014.. الحروب العشرون التي غيرت العالم" ترجمة إقبال سمير خليفة، "الأسطورة البدوية.. في كتابات رحالة القرنين الثامن عشر والتاسع عشر" ترجمة منى زهير الشايب.

ومن سلسلة الإبداع القصصي "عوالم اليسون بليكس المفقودة" ترجمة مصطفى سالم، "عصر البراءة.. الفيزياء النووية بين الحربين العالميتين الأولى والثانية" ترجمة محمد العجمي، "المغول والعالم الإسلامي.. من الغزو إلى اعتناق الإسلام" ترجمة منى زهير الشايب، "الحداثة والشمولية في الفاشية الإيطالية " ترجمة حسين محمود ونجلاء والي، "الأدب والعلم.. التأثير والتفاعل الاجتماعي" ترجمة شرقاوي حافظ وإبراهيم عبد التواب، "لماذا تحتاج النظم الديمقراطية إلى العلم" ترجمة محمد مدين وأسامة رسلان، "آفاق مغايرة.. المحيط الهندي في عصر الامبريالية العالمية" ترجمة أماني فايز، "مصر في العقد الأخير المديد عن القرن التاسع عشر" ترجمة سارة عناني.

مقالات مشابهة

  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • 30 % خصمًا على إصدارات القومي للترجمة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • لماذا تطلق جوجل هاتف Pixel 9 مبكرًا جدًا؟
  • 30 % خصم على إصدارات القومي للترجمة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • Vivo تكشف عن أحد أفضل الحواسب اللوحية
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • وزارة العمل توفر وظائف للشباب في مجال الهواتف.. اعرف التخصصات والشروط
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي