شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جوهرة إيطاليا يحسم قراره الهلال أم يوفنتوس، يواصل نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، مساعيه الجادة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات أجنبية مميزة، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2023 2024 .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جوهرة إيطاليا يحسم قراره.

. " الهلال أم يوفنتوس"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جوهرة إيطاليا يحسم قراره.. "الهلال أم يوفنتوس"

يواصل نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، مساعيه الجادة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات أجنبية مميزة، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2023/2024 من دوري روشن للمحترفين.

وأعلن نادي الهلال رسميا عن تعاقده مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي من تشيلسي، بالإضافة لاقترابه من الصربي سافيتش من لاتسيو الإيطالي.

مفاجأة كبرى.. الأهلي ينافس عملاق آسيوي لضم ماريجا من الهلال

صفقة الأحلام.. برشلونة يصعق الهلال بخطة شريرة لخطف برناردو سيلفا

زانيولو يرد على عرض الانتقال إلى الهلال أو يوفنتوس

أبدى عدد من الأندية في السعودية اهتمامًا بالتعاقد مع الجناح الأيمن، نيكولو زانيولو من نادي جلطة سراي هذا الصيف ، لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لا يزال يحلم بالانتقال إلى يوفنتوس.

وسبق أن انتقل زانيولو من صفوف روما الإيطالي إلى النادي التركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لعام 2023، في صفقة وصلت قيمتها إلى 15 مليون يورو.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

شارك في مسابقة سعوي سبورت للتوقعات من هنا

ويمتلك زانيولو عقدًا مع جلطة سراي يستمر حتى صيف 2027، ولكن بعد الأشهر القليلة الأولى المميزة بقميص النادي العاصمي، أبدى عدد من الأندية بالفعل اهتمامًا بالحصول على اللاعب.

وسجل زانيولو 5 أهداف خلال أول 10 مباريات له في الدوري التركي، مما جذب العديد من الأندية إليه، وخاصة يوفنتوس الإيطالي، الذي يراقب اللاعب منذ عدة مواسم بالفعل.

وعلاوة على ذلك، فإن زانيولو يحظى باهتمام عدة أندية من الدوري السعودي، لعل أبرزها الهلال، خاصة أن البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الزعيم، طالب الإدارة بمحاولة ضمه.

وفي حال انضم زانيولو للهلال، فستتم الصفقة مقابل 35 مليون يورو، يحصل روما منهم على 4 ملايين، وهي النسبة المنصوص عليها في العقد المبرم مع النادي التركي، بينما سيحصل اللاعب على راتب سنوي بقيمة 100 مليون يورو خلال 3 مواسم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق

شكك أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي آندي كول في اهتمام النادي بالتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونيخ الألماني.

أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت

وقال كول في تصريحات لموقع "بتفريد": "أنا أحبه لكن الشيء الذي لا أفهمه عنه هو لماذا يتحرك دائما؟، لقد أمضى ثلاث سنوات في يوفنتوس ونحو عامين في بايرن، لذا ما أفكر فيه الآن هو إذا كان لاعبا جيدا، فلماذا يريد النادي بيعه؟".

الإنتر يعلن إنتقال لاعبه إلى لوزيرن السويسري الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر

وأضاف: "أعتقد أنه لاعب جيد، لكن عليك أن تبدأ في التساؤل عن سبب إستمرار الجميع في بيعه، إنه يبلغ من العمر 24 عاما فقط، لذا أود أن أعتقد أن أفضل سنواته لا تزال أمامه، لذا فهي مسألة مثيرة للإهتمام، لا أستطيع أن أقول إن بايرن ميونيخ يحتاج إلى المال، لكن دعونا نرى ما إذا كان ذلك سيحدث".

وإنتقل ماتياس دي ليخت إلى صفوف البايرن في 2022، قادما من يوفنتوس الإيطالي وذلك في صفقة بلغت قيمتها 67 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • زانيولو يعود من بوابة أتالانتا
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • الاتحاد الإيطالي يحسم مصير بوفون بعد وداع يورو 2024
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق