كتب- حسن مرسي:
طالب الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، جميع المواطنين بالدعاء للأشقاء في فلسطين قائلًا: "كلنا ندعي بنهاية إسرائيل، جراء الجرائم التي ترتكبها بحق الفلسطينيين".

وقال "موافي" خلال تقديمه لبرنامج "ربي زدني علمًا"، عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الجمعة، إن ما نراه الآن في فلسطين وقصف الأطفال الأبرياء أمر لا يصدقه عقل، معقبًا: "أين المتشددين ومسئولي حقوق الإنسان من أحداث غزة".

وتابع: يوجد غدة فوق الكلى تتكون من جزئين الأول داخلي، والآخر خارجي، ووظيفتها ضبط الانفعال والسيطرة على الأعصاب.

وأوضح موافي، أن الغدة تساعد الإنسان على ضبط الأعصاب، مطالبا أي إنسان يقيم في منزل أو بيئة عمل يوجد به انفعال وعصبية باستمرار بمغادرته، لأنه سيصاب بنهاية المطاف بارتفاع ضغط الدم، كما أن أفلام الرعب وسيلة أو أداة للإصابة بالانفعالات والتوتر.

وأشار موافي إلى أن الانفعال عادة ما يكون سببا في الكشف عن المصابين بمرض السكر، مشددا على عدم الانفعال بصورة حادة أو مستمرة.

وأكمل موافي: ما يحدث في فلسطين عبارة عن أفلام رعب، لذا يجب علينا عدم التعصب أو الانفعال، ولابد أن يكون لدينا ثقة في الله، بإن نهاية الأمر نصر للفلسطينيين.

ونوه موافي إلى أن الدنيا عبارة عن امتحان، وكل يوم نمر فيه بسؤال، والشاطر الذكي من يجيب عن هذه الأسئلة بصورة طيبة، كما أن ما يحدث في غزة امتحان ولابد أن يكون لدينا ثقة في الله أن في نهاية المطاف نصر لنا.

إقرأ أيضًا:
حل 97.8% منها.. حماية المستهلك: تلقي أكثر من 174 ألف شكوى خلال 2023

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الحرب في السودان فانتازي سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 حسام موافي طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

حسام بدراوي يكشف لمصراوي كواليس لقاء رئيس الوزراء مع المفكرين اليوم

كتب-عمرو صالح:

كشف الدكتور حسام بدراوي مستشار الحوار الوطني لرؤية 2030 تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مصطفى مدبولى بالقامات الفكرية في المجتمع لمناقشة القضايا الراهنة التي تشغل الساحة المصرية، اليوم.

وقال بدراوي خلال تصريحات خاصة لمصراوي: إن لقاء رئيس الوزراء بالرموز الفكرية بالمجتمع والذي تشرفت بأن أكون بينهم اليوم الأربعاء جاء في توقيت مناسب للغاية في ظل ما تشهده المنطقة من تحديات إقليمية تستوجب الاستماع لكافة الآراء ووجهات النظر.

وتابع بدراوي قائلا: رئيس الوزراء كان يستمع بجدية لكافة الآراء التي تطرح، وخلال اللقاء طالبت بضرورة تفعيل مواد الدستور التي لم يتم تنفيذها حتى الآن، وضرورة التخلص من المركزية في مجالات الصحة والتعليم.

وأضاف بدراوي: كما طالبت بزيادة حرية الإعلام وتقبل النقد البناء الذي من شأنه معالجة المشكلات التي تواجه المجتمع وإعلاء صوت العقل النابض.

واختتم بدراوي حديثه موجها نصيحته للشباب بتحري الدقة في تناول الأخبار والمعلومات وتحليلها بصوت العقل وعدم الإنصات لصوت السوشيال ميديا مشيرا إلى أنها سلاح ذو حدين ويجب إجادة التعامل معه.

اقرأ أيضا:

لقاء رئيس الوزراء بالمفكرين.. بدراوي: يجب زيادة سعة صدر الإعلام في حرية التعبير

مسؤول باليونيسيف تكشف دور الإعلام لتحسين الخصائص السكانية

بعد وصولها لـ ٤٠ جنيهًا.. نقيب الفلاحين يكشف عن مفاجأة بشأن أسعار الطماطم

مقالات مشابهة

  • إعلام غربي يكشف طريقة اختراق إسرائيل لـ “حزب الله” استخباراتيا.. ما علاقة سوريا؟
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • هل تؤثر السرعة في المشي على صحة الدماغ؟.. حسام موافي يجيب
  • حسام موافي: عيد الأم فرصة للتذكر والدعاء وليس للحزن
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • موافي يكشف حكمة طبية وراء حديث “إذا أتيتم الصلاة فأمشوا وعليكم السكينة”
  • حسام موافي: لا يجب أن نلغي عيد الأم لسبب الوفاة.. فيديو
  • محلل يكشف الهدف ”السري” القادم للضربة الإسرائيلية في اليمن.. ما علاقة علي عبدالله صالح؟
  • حسام بدراوي يكشف لمصراوي كواليس لقاء رئيس الوزراء مع المفكرين اليوم
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر