صحافة العرب:
2024-07-06@11:05:28 GMT

- الدعوات تتعالى: يا ميسي وظّف فريق حماية

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- الدعوات تتعالى: يا ميسي وظّف فريق حماية

شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الدعوات تتعالى يا ميسي وظّف فريق حماية، اجتاحت الإنترنت صور النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وأفراد عائلته بينما كانوا يشترون سلعا من بقالة في مدينة ميامي الأميركية، ومما كان مفاجئا .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدعوات تتعالى: يا ميسي وظّف فريق حماية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدعوات تتعالى: يا ميسي وظّف فريق حماية

اجتاحت الإنترنت صور النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وأفراد عائلته بينما كانوا يشترون سلعا من بقالة في مدينة ميامي الأميركية، ومما كان مفاجئا لكثيرين خاصة المعجبين بالنجم أنه كان بلا حراس.

وفي مناطق أخرى من العالم، مثل الأرجنتين وأوروبا، لن يكون بمقدور ميسي التحرك بمثل هكذا حرية، إذ ستحاصره الجماهير التي تعتبره إنسانا فوق العادة.

أما في ميامي فيبدو الوضع مختلفا بشكل كبير، إذ تمكن ميسي من إجراء تسوق بسيط في متجر بقالة رفقة اثنين من أطفاله وزوجته.

لكن تبقى نجومية ميسي هائلة، إذ تعرف عليه عدد من رواد المتجر الذين التقطوا الصور التذكارية مع النجم الأرجنتيني.

واعتبرت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية أن التفاعل الذي وجده ميسي كان أكثر مما توقعه نجم إنتر ميامي الجديد في المدينة الأميركية.

وأضافت أن ما حدث ينبئ ميسي بما ينتظره لاعب في مكانته.

ومع ذلك، قالت إن هذه الحوادث تثير أسئلة حول الأمن الشخصي لميسي خاصة مع تزايد العنف في العديد من المدن في الولايات المتحدة، كما أن مدينة ميامي ليست مختلفة في هذا الشأن.

ولم تتوقف دعوات الاستعانة بالأمن الشخصي على الصحيفة، إذ بدأ المعجبون بميسي يطالبون بالأمر نفسه.

وطالب عدد منهم بأن يوظف ميسي حراسا شخصيين حتى يوفروا له حماية بأكثر مما بدا خلال وجوده في المتجر.

وقالوا إن الثقة بأن أي مكروه لن يحدث له ليس من الذكاء في شيء، ودعوا والده إلى أخذ الأمر بحدية فالعائلة لا تدرك مدى شعبية ابنها في الولايات المتحدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وصفة الأرجنتين تكتسح «كوبا أميركا»!

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة سكالوني يهدد الإكوادور بـ «الإيذاء»! كاكا لا يثق في البرازيل!


انتهى دور المجموعات من كوبا أميركا 2024، واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية بحضور الأرجنتين والإكوادور، وأوروجواي والبرازيل، وفنزويلا وكندا، وكولومبيا وبنما، وتصدر المجموعات الأربع، الأرجنتين، وأوروجواي وفنزويلا وكولومبيا، وبينها عامل مشترك واحد هو المدرب الأرجنتيني.
وشهد دور المجموعات حادثة تاريخية في كوبا أميركا، بصدارة 4 منتخبات يقودها 4 مدربين من نفس الجنسية، وهي الأرجنتين، حيث تصدر منتخب الأرجنتين بالعلامة الكاملة ويقوده الأرجنتيني سكالوني، كما تصدر منتخب فنزويلا مجموعته بالعلامة الكاملة، تحت قيادة الأرجنتيني جابرييل لورينزو، والأمر نفسه مع منتخب أوروجواي الذي يقوده الكبير جداً مارسيلو بييلسا، وفي كولومبيا، قاد الأرجنتيني باتيستا المنتخب إلى صدارة المجموعة بـ7 نقاط على حساب البرازيل.
والجدير بالذكر أن 7 من أصل 16 منتخباً في المسابقة يقودها مدربون من الأرجنتين، حيث يُضاف إلى الأربعة المذكورين، منتخبات تشيلي وباراجواي وكوستاريكا، وقد سبق أن حقق الأرجنتينيون رقماً أصعب من الحالي، حيث كانت كوبا أميركا 2015 تضم 4 منتخبات في نصف النهائي بـ4 مدربين أرجنتينيين، كما ضم نصف نهائي 2019 كذلك 3 مدربين من أصل 4 يمثلون بلاد «التانجو».
وتعكس هذه الحالة تطور المدربين الأرجنتينيين على مستوى قارة أميركا الجنوبية والعالم، حيث هناك أسماء كبرى مثل سيميوني مع أتلتيكو مدريد، وماوريسيو بوكيتينيو مع تشيلسي قبل نهاية مهمته، ومارسيلو جاياردو الذي اتجه إلى تدريب الاتحاد السعودي، وغيرهم من الأسماء.

مقالات مشابهة

  • ميسي يعلق على إهداره ركلة الترجيح أمام الإكوادور
  • ظهور وشم ميسي على جسد أوتاميندي لحظة احتفاله بركلة الحسم
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • وصفة الأرجنتين تكتسح «كوبا أميركا»!
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • سكالوني يهدد الإكوادور بـ «الإيذاء»!
  • بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية
  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟