منوعات، متجر يطلب 5 يوروات لقاء معاينة السلع دون شرائها،متجر Queviures Múrria يفرض رسوماً مقابل النظر أوديتي سنترال السبت 15 يوليو .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر متجر يطلب 5 يوروات لقاء معاينة السلع دون شرائها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

متجر يطلب 5 يوروات لقاء معاينة السلع دون شرائها

متجر Queviures Múrria يفرض رسوماً مقابل النظر (أوديتي سنترال)

السبت 15 يوليو 2023 / 16:00

بعد أن ضاقوا ذرعاً بالسياح الذين يأتون فقط لمشاهدة السلع دون أن يشتروا أياً منها، وضع مالكو Queviures Múrria، وهو متجر بقالة في برشلونة، لافتة تعلن عن تقاضي 5 يوروات (5.6 دولار) مقابل الحضور فقط للنظر.

ويعمل Queviures Múrria في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1898، وهو واحد من أكثر المواقع الجذابة في جميع أنحاء برشلونة. ويجذب المظهر العتيق للمتجر والتصميم التقليدي للداخل مئات السياح كل يوم، ولكن المشكلة تكمن في أن العديد منهم لا يهتمون فعلياً بشراء المنتجات المعروضة للبيع بالداخل، حيث يبيع المتجر جميع أنواع النقانق الإسبانية التقليدية واللحوم الباردة، والجبن المقدد، والزيوت، والمشروبات، وغيرها من السلع الأخرى.

ووفقاً لأحد المديرين، يدخل العديد من السياح إلى المتجر دون أن يقولوا كلمة "مرحباً"، ويتجولون في الأرجاء ويلتقطون الصور، ثم يغادرون دون شراء أي شيء. لذلك قرر المتجر فرض رسوم مقابل "النظر" للتقليل من هذا النوع من السياح.

وقال توني ميرينو، أحد المديرين في Queviures Múrria، إن فكرة فرض رسوم على السائحين لمجرد دخولهم إلى متجر البقالة والنظر حولهم دون شراء أي شيء بدأت على أنها مزحة، ولكن نظراً لأن الموظفين باتوا ينزعجون بشكل متزايد من السياح العشوائيين الذين ينظرون حولهم ويلتقطون الصور دون أي اهتمام على الإطلاق بالمنتجات المعروضة، قرروا تنفيذها.

وأوضح ميرينو أنه لا مصلحة له في فرض الرسوم فعلياً، ولكن من خلال نشر تحذير بشأن فرض رسوم 5 يوروات في نافذة المتجر، تمكن من إبعاد معظم الزوار غير المرغوب فيهم. والآن، ينتهي الأمر بمعظم الأشخاص الذين يدخلون إلى المتجر بشراء شيء ما، بحسب موقع أوديتي سنترال.

[embedded content]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح يطلب العفو من أسرة ضحيته والسماح بزيارتهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، بطلب خاص لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي، وذلك عقب إخلاء سبيله على ذمة قضية اتهامه بالقتل الخطأ لفرد شرطة.
حيث أفرجت محكمة جنايات مطروح عن اللاعب فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، مع تأجيل محاكمته إلى يوم 22 أكتوبر المقبل على ذمة قضية اتهامه بالقتل الخطأ لفرد شرطة وحيازة مخدرات في سيارته.
وقال فتوح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ.. وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".
وأضاف: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي، ولا يوجد كلمات تعبر عما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم".
وأكمل: "أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالقا في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري".
واستكمل: "بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم، ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوما بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة ألا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى". 
وانهى طلبه قائلاً: "كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آت. وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة إخواتي الصغار ومسؤول عنهم مسؤولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا.. والله على ما أقول شهيد".

مقالات مشابهة

  • جوميز يطلب خوض مباراة ودية قبل مواجهة الأهلي
  • الإمارات السادسة عالمياً في نمو إنفاق السياح الدوليين
  • تأكيد دور السياح الخليجيين في نمو القطاع السياحي العُماني ضمن أعمال "مرحبا ظفار"
  • افتتاح فرع جديد لـ"لولو هايبرماركت" في سمد الشأن
  • أحمد فتوح يطلب العفو من أسرة ضحيته والسماح بزيارتهم
  • شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسيا
  • وفّري ثمن شرائها.. إليكِ طريقة إعادة تدوير الحقائب المدرسية القديمة
  • وزير السياح يؤكد على دعم مشروعات تطوير وتحسين تجربة المواقع الأثرية