شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن قوة من لواء المغاوير 25 إلى الأردن للمشاركة في تمرين رماح الحق 14، السبت 2023 7 15المصدر الأنباءعدد المشاهدات 376توجهت قوة من لواء المغاوير 25 إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوة من لواء «المغاوير 25» إلى الأردن للمشاركة في تمرين «رماح الحق 14»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوة من لواء «المغاوير 25» إلى الأردن للمشاركة في...

السبت 2023/7/15

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 376

توجهت قوة من لواء «المغاوير 25» إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة للمشاركة في التمرين المشترك «رماح الحق 14» والذي ينطلق اليوم  ويستمر حتى 28 الجاري.

وقالت وزارة الدفاع في بيان صحافي إن التمرين يهدف إلى توحيد المفاهيم المشتركة من الناحية الإدارية والعملياتية لتحقيق المزيد من التنسيق والانسجام في بيئة العمليات المشتركة بين القوات المشاركة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3500 طالب يستفيدون من مبادرة التحالف الوطني لتوزيع الأدوات المدرسية في المحافظات

يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تعزيز مبادراته الهادفة إلى دعم طلبة المدارس، من خلال توفير الدعم التعليمي اللازم لهم، والذي يشمل الجوانب الأكاديمية والمعنوية، هدفا من التحالف إلى مساعدة الطلاب في تحقيق أفضل النتائج بامتحاناتهم النهائية.

تنظيم احتفالية وتوزيع الأدوات المدرسية

ووصلت جهود التحالف الوطني في تعزيز الحق في التعليم إلى العديد من المحافظات، فشهدت محافظة بني سويف تنظيم احتفالية وتوزيع الأدوات المدرسية، حيث تم توزيع شنط وأدوات على 3500 طالب في محافظتي الدقهلية وسوهاج، حيث وصلت الخدمة إلى 24 قرية في المحافظتين. 

تعزيز الحق في التعليم 

تندرج هذه الجهود ضمن استراتيجية التحالف لتخفيف العبء عن الأسر الأكثر احتياجًا، ويهتم التحالف الوطني بتعزيز الحق في التعليم، وذلك من خلال تزويد الطلاب الأكثر احتياجا بالمستلزمات الدراسية الأساسية وتشهد هذه الفترة جهود كبيرة من قبل مؤسسات التحالف المختلفة في هذا الإطار. 

وتأتي هذه الأنشطة ضمن إطار حملة «إيد واحدة»، التي تهدف إلى تحقيق أهداف عدة، منها تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الفقيرة، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • 3500 طالب يستفيدون من مبادرة التحالف الوطني لتوزيع الأدوات المدرسية في المحافظات
  • القصيفي نعى الياس الخوري: اختط لنفسه نهجا متفردا في الانتصار لقضايا الحق
  • الحق قدم.. 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة
  • المظلوم ظالم مؤجل، والظالم وحش يفترس الجميع
  • يقظة الصحراء
  • الساحة الهاشمية بالشرقية تحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأخيرة)
  • تأثير حلاوة المولد على مرضى السكر.. تحذير من أنواع شهيرة
  • وكالة روسية: وصول لواء حوثي بكامل قوامه إلى دولة عربية استعدادًا لخوض معركة فاصلة
  • هجوم جوي جديد لـحزب الله.. استهدف هذه الثكنة الاسرائيلية