خرج فريق الهلال بفوز ثمين وصعب أمام ضيفه الفيحاء الذي أجبره على الغياب عن التسجيل حتى الدقائق الأخيرة، إذ نجح علي البليهي مدافع الفريق الأزرق في افتتاح أهداف فريقه قبل أن ينجح ميتروفيتش في تعزيز التقدم عن طريق ركلة جزاء.

خرج الهلال بنقاط المواجهة ورفع رصيده إلى 53 نقطة قبل فترة التوقف الطويلة لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وبعد صمت طويل لفريق الفيحاء ونجاحه بالحفاظ على شباكه من هجمات الهلال، تمكن المدافع علي البليهي من تسجيل الهدف الأول في المباراة من كرة لعبها على مرتين الأولى برأسه قبل أن يكملها بقدمه نحو الشباك، ليكسر صمت المباراة الطويل بلا أهداف.

وتحصل محمد البريك على ركلة جزاء مع الدقيقة التاسعة في الوقت بدل الضائع، تقدم لها الصربي ميتروفيتش وركنها بنجاح داخل شباك الفيحاء.

أما الفيحاء فقد واصل الابتعاد عن نغمة انتصاراته وتجمد رصيده عند النقطة 19، رغم المستويات الفنية المميزة التي قدمها الفريق، وظهر حارسه الصربي فلاديمير ستوكوفيتش ببراعة أمام هجمات الهلال قبل خروجه متأثراً بالإصابة في الشوط الثاني.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

 


أشاد عمر جابر، نجم فريق الزمالك، بجماهير القلعة البيضاء بعد مساندتهم في مباراة السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.


وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هدف ناصر منسي كان في توقيت مهم للغاية وربنا كرمني بصناعة الهدف، والأهم من ذلك بأنه يريد تسجيل هدف بعد مشاركته في اللقاء".

شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا


وأضاف: "أحب اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وأنفذ تعليمات المدير الفني، وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة".


وتابع: "تفاجئت بقرار الحكم الليبي باحتساب ركلة الجزاء ولكن نجحنا في العودة للمباراة بعد ما تحدثنا جميعا خلال شوطي اللقاء وركلة جزاء الأهلي كانت نقطة تحول لنا في اللقاء".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "شرف لأي لاعب اللعب بمنتخب مصر وحسام وإبراهيم حسن هم من صعدوني لنادي الزمالك خلال فترة تدريبهم للفريق".

مقالات مشابهة

  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي على حساب الرياض
  • بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة