التقى مسئولو «حياة كريمة» وحي الجناين بأهالي القطاع الريفي في محافظة السويس، وجرى مناقشة طلبات الأهالي تنفيذًا لتوجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بعقد لقاءات مستمرة مع الأهالي لحل المشكلات اليومية.

تفقد شارع الحجاج

وقال اللواء أحمد محمد شاكر رئيس حي الجناين، في محافظة السويس، إنه جرى عقد لقاء بعد صلاة الجمعة بمسجد الأمامين بالسيد هاشم ثم عقد لقاء مع المواطنين بمصاحبة العقيد عادل طاهر مسئول حياة كريمة بالسويس وإبراهيم فكري مسئول حياة كريمة بحي الجناين ومعاوني حياة كريمة بالسويس والجهاز التنفيذي بحي الجناين صلاح منصور ومحمد عبد الهادي وتامر حافظ سعد عبدالرحيم.

عرض إنجازات محافظة السويس ومبادرة حياة كريمة بحي الجناين

وتابع أنه جرى عرض إنجازات محافظة السويس ومبادرة حياة كريمة بحي الجناين، تحقيقا للتواصل مع المواطنين، والاستماع إلى المتطلبات الخاصة بالأهالي، وتوفيرها ومنها استكمال البنية التحتية لشارع الحجاج وتفريعاته ورصفه وتوافر الرعاية الصحية بمركز صحة الشروق.

 

وأكد رئيس الحي سرعة الاستجابة وحل المشاكل وعلى ضرورة التعاون مع الدولة لتحقيق الأهداف مع الحرص على تنفيذ القانون، وأشاد المواطنون بجهود محافظة السويس وإنجازات مبادرة حياة كريمة بحي الجناين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس حي الجناين القطاع الريفي محافظة السویس

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أن جميع الملفات في مختلف القطاعات بالمحافظة وحل مشكلات المواطنين ستكون في مقدمة أولويات العمل لديه، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

دراسة الملفات في جميع قطاعات المرافق والخدمات 

وأشار حازم الأشموني في تصريح لـ«الوطن»، إلى أنه سيبدأ فورًا بدراسة الملفات في جميع قطاعات المرافق والخدمات والاستثمار بالمحافظة، لتحديد خطة ورؤية التعامل مع كل ملف بما يحقق الفائدة المرجوة التي تعود على المحافظة والمواطنين بالنفع، مشددًا على أنه سيعمل على تسخير كافة الإمكانيات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

متابعة ميدانية لكافة المشروعات بمحافظة الشرقية 

وأشار إلى أنه سيتفقد ميدانيًا كافة المشروعات بمحافظة الشرقية والالتقاء بالمواطنين لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز، كما سيولي ملف المحليات اهتماما كبيرا لوضع حدا للمشكلات في هذا الملف.

وأدى الأشموني اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية، مع الوزراء والمحافظين.

يذكر أن المهندس حازم الأشموني، عضوًا بنقابة المهندسين بكفر الشيخ، وشغل منصب سكرتير عام محافظة القاهرة، قبل تعيينه محافظا للشرقية.

تدرج الأشموني في عدة مناصب، إذ تولى رئاسة مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، ثم رئاسة حي ثان المحلة بمحافظة الغربية، ومنصب سكرتير عام مساعد لمحافظة البحيرة، ثم منصب سكرتير عام محافظة البحيرة.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية
  • أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • جهود حياة كريمة في محافظة المنيا.. تنفيذ 938 عمارة بتكلفة 4.5 مليار جنيه
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا
  • مساعدات للزواج ومشروعات خدمية.. ماذا فعلت «حياة كريمة» في محافظة الإسماعيلية؟
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • أبرز مشاريع «حياة كريمة» بقرى الجيزة.. تنفيذ 11 مجمعًا خدميًا جديدًا
  • مواطنون: ننتظر من الحكومة المرتقبة ضبط الأسعار والاهتمام بتنمية قرى الريف واستكمال خريطة البناء