أكد الدكتور أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة المتحدة من خلال برنامج «كابيتانو مصر» تقدم منظومة علمية كاملة لاكتشاف البراعم والشباب الجدد في مجال كرة القدم، مشيرًا الى أنها اللعبة الشعبية الأولى في مصر.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «كابيتانو مصر»: «الموسم الأول أننا بدأنا بـ6 محافظات، وهذا الموسم 8 محافظات، عندنا النهاردة أسوان والمنيا والبحيرة والغربية وبورسعيد والمنوفية، ونأمل أن يمتد ذلك إلى كل محافظات مصر».

أشرف سالمان: كابيتانو مصر يكتشف المواهب والمدربين أيضا

وتابع: «ليه بقول منظومة كاملة وليست مجرد برنامج؟، أولًا هو بيكتشف مواهب في مجال كرة القدم، ثانيًا من خلال الممارسات المختلفة، أصبح هناك أيضًا بعض المشتركين ذهبوا للتعايش في إسبانيا، ولدينا اكتشاف للمدربين، وهناك مدربين تم اكتشافهم من خلال المنظومة».

سالمان: المنظومة تهتم بالمواهب النسائية أيضا

وأكمل أشرف سالمان: «المنظومة أيضًا تهتم كالعادة بالنساء، لأن النساء عنصر رئيسي في مصر، عندنا الكابتن سارة اللي وصلت للنهائي حاجة مشرفة جدًا، وعندنا مساعدين المدربين اللي حاصلين على رخص من الاتحاد الدولي لكرة القدم، مجموعة المدربين العظماء والكباتن العظماء اللذين اشتركوا معنا».

وقال: «تلك المنظومة سوف تُخرج لكل الأندية المصرية والدوري المصري مواهب عديدة، ونظرتنا أن العقل السليم في الجسم السليم، وهم دول اللي هيبنوا مصر، وهيبنوا نواة الرياضة المصرية، ونواة كرة القدم المصرية في المستقبل».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة المتحدة كابيتانو مصر أشرف سالمان کابیتانو مصر أشرف سالمان

إقرأ أيضاً:

الأوقاف تستقبل العام الهجري الجديد بأكثر من 500 ندوة علمية وختمة قرآنية

في إطار دور وزارة الأوقاف الدعوي والتثقيفي، تستقبل الوزارة  العام الهجري الجديد 1446هــ بأكثر من 500 ندوة علمية غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024م.
وفي إطار اهتمام وزارة الأوقاف وعنايتها بالقرآن الكريم، تعقد ختمة قرآنية كاملة مرتلة يوم الأحد القادم 7 يوليو 2024م بالمقارئ النموذجية، والتي تقوم بختم القرآن الكريم ختمة مرتلة كاملة بالتوازي عقب صلاة الظهر، بحيث يتم ختمها مع كبار القراء وشباب الأئمة المتميزين عقب صلاة المغرب بمسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • بالمواعيد.. اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • «التنمية المحلية»: تنفيذ منظومة المخلفات البلدية الصلبة بـ2.5 مليار جنيه
  • روسيا تستخدم نسخة بحرية من منظومة "تور – إم" الجوية للدفاع عن القرم (فيديو)
  • أشرف سالمان: ضح استثمارات تفوق 85 مليار جنيه في العلمين الجديدة
  • أشرف سالمان: العلمين الجديدة في مكان من أجمل بقاع الأرض.. و«نبتة» عمل جبار
  • أشرف سالمان: مصر تتوسط العالم أجمع وتتميز بطقس معتدل
  • أشرف سالمان: أشكر كوادر «المتحدة» على التنظيم المحترف لمهرجان العلمين
  • أشرف سالمان: مهرجان العلمين له دور رئيسي في الترويج للاستثمار بالساحل الشمالي
  • الأوقاف تستقبل العام الهجري الجديد بأكثر من 500 ندوة علمية وختمة قرآنية
  • «الضرائب»: ندوات أون لاين للممولين الملزمين بمنظومة احتساب الأجور والمرتبات