صحافة العرب:
2024-09-19@03:30:53 GMT

 اليونيفيل تدعو لبنان وإسرائيل لضبط النفس

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

 اليونيفيل تدعو لبنان وإسرائيل لضبط النفس

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن  اليونيفيل تدعو لبنان وإسرائيل لضبط النفس، صراحة نيوز 8211; جددت قيادة القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان 8221; اليونيفيل 8221; مطالبة لبنان وإسرائيل بضبط النفس خلال الساعات والأيام .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  اليونيفيل تدعو لبنان وإسرائيل لضبط النفس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 اليونيفيل تدعو لبنان وإسرائيل لضبط النفس

صراحة نيوز – جددت قيادة القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان” اليونيفيل” مطالبة لبنان وإسرائيل بضبط النفس خلال الساعات والأيام الآتية. وأصدرت اليونيفيل بيانا تعليقا على الأحداث التي شهدتها منطقة مزرعة بسطرة عند تخوم مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، حيثُ اعتدى عناصر من الجيش الإسرائيلي بالقنابل المسيلة للدموع على حشدٍ من الصحافيين اللبنانيين الذين كانوا في جولة مع النائب قاسم هاشم في المنطقة. وقالت مكتب قوات اليونيفيل الإعلامي في بيان” إن عشرات الأفراد عبروا هذا الصباح إلى جنوب الخط الأزرق في منطقة بسطرة – في مزارع شبعا، ورداً على ذلك أطلق الجيش الإسرائيلي قنابل مسيلة للدموع”. وأضاف البيان” أنّ جنود “اليونيفيل” وجنود الجيشين اللبناني والإسرائيلي يتواجدون في الموقع، والوضع مستمر ولكنه هادئ الآن، كما ان رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام اللواء ارولد لاثارو يتحدث مع السلطات على جانبي الخط الأزرق”. ودعا البيان “الطرفين اللبناني والإسرائيليّ إلى ضبط النفس خلال الساعات والأيام الآتية”. ميدانيا أفاد مصدر امني لبناني بان هدوءاً حذراً يسود المنطقة الحدودية بعد الاستنفار الذي حصل على خلفية قيام عناصر الجيش الإسرائيلي بإطلاق قنبله دخانية خلال إلقاء النائب في البرلمان اللبناني قاسم هاشم كلمة في مقابل مزارع شبعا من الجهة اللبنانية حيث كان يقوم بجولة مع عدد من الإعلاميين في المنطقة، ما أدّى إلى إصابة هاشم وعدد من الموجودين بحالات اختناق”. وأضاف المصدر” ان الجيش اللبناني وقوات “اليونيفيل” يسيران دوريات لهما على طول الحدود الجنوبية لحفظ الأمن والاستقرار”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قلة الحيلة وعزة النفس!

كثيراً ما يدور فى خاطر البعض هذا السؤال.. هل السكوت عن الأخطاء التى تحدث حولنا «عزة نفس» أم هى «قلة حيلة» فعزة النفس تجلب السعادة والرضا بالمقسوم لك، ولكن قلة الحيلة ما هى إلا أنها يستكثر الشخص على نفسه نعمة الطلب خوفاً كان أو إحساساً بعدم القدرة على ملاحقة الأحداث التى حوله، ويرمى كل ما يتمناه على الزمن القادر على إصلاح الفاسد وإعادة الحقوق إليه، أو على الأقوى منه القادر على الكلام فى مواجهة الظالم. وإذا تأخر الوقت من إسعاف الشخص عن إرجاع الحقوق تعايش الشخص مع المشكلة ويُجمد حياته ولا ينطق حتى يأتى الوقت. ومع مرور الوقت يفقد الإنسان القدرة الحسية بالشعور بحركة الزمن ذاته، وهذا ليس تجاهلاً متعمداً منه للزمن، إنما عادة وسلوك يترتب عليه ضعف إدراك الشخص لنفسه ولمطالبه، فنجد هذا الشخص كثير الاعتذار، وإذا كُلف بعمل لا يقوم به بجودة عالية، لذلك «يغرق فى شبر ميه» أى يفشل فى مواجهة أيسر المشاكل، ولا يجد طوقاً للنجاة بسبب سكوته وتهاونه فى حق نفسه. هل يكون بعد ذلك سكوته عزة نفس أو رجاحة عقل، مع احترامى للجميع فهذا الساكت لا يستاهل وصف غير أنه حيوان لا ينطق حتى إذا تحمل أكبر من طاقته.

لم نقصد أحداً!

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يهاجم منشآت لحزب الله اللبناني
  • القضاء اللبناني يتحرّك بعد الانفجارات.. طلب إلى الجيش و الأمن الداخلي
  • قيادة الجيش اللبناني تطلب من المواطنين عدم التجمع في أماكن تشهد أحداثا أمنية
  • قصف متبادل بين حزب الله وإسرائيل وكلمة مرتقبة لنصر الله
  • التوترات على الشريط الحدودي بين لبنان وإسرائيل: التصعيد الأخير وتداعياته
  • الدماء تسيل في لبنان.. وإسرائيل تتأهب لـ«القصاص»
  • "بيجر"..جهاز اتصال بدائي يهدد بتفجير لبنان وإسرائيل
  • منحنى جديد للمواجهة بين حزب الله وإسرائيل.. اعرف التفاصيل
  • قلة الحيلة وعزة النفس!
  • حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل