شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الفنان السوري يحيى بيازي يروي تفاصيل صراعه مع المرض، صراحة نيوز أثار الفنان السوري يحيى بيازي الجدل بين الجمهور، حيث كشف يحيى عن تفاصيل إصابته بمرض التصلب اللويحي، وعن الصعوبات الكبيرة التي واجهها .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفنان السوري يحيى بيازي يروي تفاصيل صراعه مع المرض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفنان السوري يحيى بيازي يروي تفاصيل صراعه مع المرض

صراحة نيوز- أثار الفنان السوري يحيى بيازي الجدل بين الجمهور، حيث كشف يحيى عن تفاصيل إصابته بمرض التصلب اللويحي، وعن الصعوبات الكبيرة التي واجهها عقب معاناته من المرض.

وفي التفاصيل، قال يحيى إن أعراض المرض ظهرت عليه عندما كان يصور مشاهده بمسلسل “صالون زهرة”، حينها طلب منه القائمون على العمل إعادة تصوير المشاهد أكثر من مرة ولم يسبق أن حصل ذلك معه في أعماله السابقة.

وتابع أن مدير الإنتاج تساءل عن وضعه، وسأله إذا كان قد شرب الكحول قبل مجيئه للتصوير، مشيراً إلى أنه تخوف من إخبار مدير الإنتاج بحقيقة مرضه، حتى لا يخسر عمله للأبد. وأضاف الفنان السوري خلال ظهوره ببرنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات، أنه اختار إخباره بحقيقة مرضه، فتأثر بشدة ولم يتمالك دموعه، معلقاً: “دمعو عيونو وقت خبرتو إنو معي تصلب لويحي.. وذكرلي إصابة فتاة بهذا المرض”. ولفت بيازي إلى أن انتكاسة المرض القوية حصلت معه في أجمل لحظات حياته، حيث كان يتابع حينها مباريات فريقه المفضل، وعلق: “كنت عم تابع الكلاسيكو وقت صارت معي الانتكاسة.. وأنا أصلاً برشلوني”. وأكد أنه ندم بشدة بعد أن عرف تأثيرات مرضه، واطلع على الكثير من الحالات المشابهة له، وذلك لأن تلك الحالات كانت صعبة للغاية، وإصابته بالمرض تعد بسيطة. كما أوضح أن ذلك جعله يطلب “الموت الرحيم” من إحدى مستشفيات أوروبا، حيث كان متخوفا من نهاية مرضه، معلقاً: “نهاية المرض وسوء حالتي الصحية وتبعات المرض كانت كارثة ما كنت متقبل حدا يشوفني بهي الحالة”. وبين بيازي أن زملاءه النجوم حرصوا على دعمه ومساعدته بعد معرفتهم بطبيعة مرضه، كما أنهم زاروه في المنزل. وقال إن الفنان قصي خولي والمنتج فراس العمري هما الوحيدان اللذان قدما له المساعدة والاهتمام بالطريقة الصحيحة، معلقاً: “قالولي سلامتك.. بدون ما يقولولي سلامتك”.

الجديد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشايب والست والنونو.. تفاصيل مشروعات سينمائية قيد التنفيذ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جرى الإعلان عن عدد من المشاريع السينمائية، لكبار نجوم الفن المصرية، وذلك ببدأ التحضيرات خلال الفترة المقبلة، للحاق بالمواسم السينمائية المقبلة.

أبرز الأعمال التى تم الإعلان عنها

فيلم الشايب

سيجرى إنتاج العمل بميزانية ضخمة خلال الفترة المقبلة، ليقدم بشكل يليق بالمشاهد العربى، وقدم الفنان آسر ياسين شخصية الشايب فى الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، والذى ينافس فى الموسم السينمائى الحالى.

السقا وفهمى "ثنائية فنية"

يشارك الثنائي الفني الفنان أحمد السقا والفنان أحمد فهمى، بفيلم بطولة مشتركة بعنوان "أحمد وأحمد"، وأعرب الفنان أحمد فهمى عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع الفنان أحمد السقا، ووجه فهمى الشكر إلى المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

عودة عمرو دياب للسينما

أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن انتظار قرار عودة الهضبه عمرو دياب من العودة للسينما بعد غياب دام لسنوات.

وأكد رئيس هيئة الترفيه أنه بمجرد قبول عمرو دياب العرض السينمائى، ستكون البطولة النسائية للفنانة نانسي عجرم.

فيلم "الست"

جرى الإعلان عن بدأ التحضير لفيلم "الست"، والذى يروي السيرة الذاتية لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم، فى طرح المسيرة الفنية والحياتية لها.

الفيلم من بطولة الفنانة منى ذكى، وبدأت التحضيرات للعمل وسيتم الانتهاء منه فى أقرب وقت لعرضه سينمائياً فى مصر والعالم العربي.

فيلم "النونو"

الإعلان عن فيلم "النونو"، للنجم أحمد حلمى، والمنتظر بدء التحضير له آخر العام الجارى، للعرض العام المقبل.

من جانبه كان قد أعلن المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إنشاء صندوق "بيج تايم" لإنتاج الأعمال الفنية بكل أنواعها، وتضم بخلاف الأعمال سالفة الذكر، مجموعة من النجوم جارى التحضير لهم، مثل كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد السقا، محمد هنيدي، هشام ماجد، شيكو.

مقالات مشابهة

  • 60 عامًا على رحيل رائد التصوير .. "البوابة نيوز" ترصد الجدل المثار حول أعمال محمود سعيد
  • “الهدهد 2”.. حزب الله ينشر مشاهد استطلاع جوي لقواعد استخبارات العدو الصهيوني في الجولان السوري المحتل (تفاصيل+فيديو)
  • إسلام الكتاتني يروي كواليس مظاهرة «الثلاثاء العظيم» ضد الإخوان
  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"
  • قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)
  • في مصر ودبي وأوروبا.. سامو زين يكشف تفاصيل مشروعه السينمائي الجديد
  • سامو زين يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • الشايب والست والنونو.. تفاصيل مشروعات سينمائية قيد التنفيذ
  • وفاة الفنان مصطفى الداسوكين بعد صراع مع المرض