انتهت منذ قليل أحداث مباراة نابولي ومونزا بالتعادل السلبي بينهما في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب "دييجو أرماندو ماردونا"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

ملخص مباراة نابولي وجنوي في الدوري الإيطالي

أرسل ماريو روي لاعب نابولي في الدقيقة 40 عرضية رائعة من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها أندري زامبو بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ولكن تصدى لها ببراعة الحارس دي جريجوريو من منتصف مرماه.

وسدد خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي في الدقيقة 45 تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وكاد خفيتشا كفاراتسخيليا أن يسجل الهدف الأول لصالح نابولي في الدقيقة 55، بعد تبادل التمريرات بينه وبين جياكومو راسبادوري، أنهاها كفاراتسخيليا بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ولكن تصدى لها الحارس دي جريجوريو.

نابولي يواصل نزيف النقاط بعد التعادل أمام مونزا في الدوري الإيطالي ماتزاري يعلن تشكيل نابولي لمواجهة مونزا في الدوري الإيطالي

وأهدر ماتيو بيسينا ركلة جزاء لصالح مونزا في الدقيقة 68، بعد تسديدة أرضية ضعيفة، أمسك بها الحارس أليكس ميرت من يسار مرماه.

وشهدت الدقيقة 82 طرد والتر ماتزاري المدير الفني لنادي نابولي بسبب الاعتراض على قرارات الحكم، ولنفس السبب تم طرد رافايلي بالدينو مدرب مونزا في الدقيقة 3+90.

وتحصل ميركو ماريتش لاعب مونزا على بطاقة حمراء في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 6+90.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نابولي مونزا نابولي ومونزا الدورى الايطالى فی الدوری الإیطالی فی الدقیقة مونزا فی

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي آرسنال الإنجليزي من تحقيق الفوز أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الإمارات" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

افتتح كاي هافيرتز أول أهداف اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من لياندرو تروسارد إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها هافيرتز برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 35، بعد ركلة حرة من جهة اليمين، نفذها ساكا بتسديدة مباشرة، خادعت الحارس دوناروما وسكنت الشباك في أسفل منتصف المرمى.

موعد مباراة آرسنال المقبلة بعد الفوز أمام باريس سان جيرمان

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره ساوثهامبتون يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب "الإمارات" في سابع جولات البريميرليج.
 

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا
  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • نابولي يتصدر الدوري الإيطالي بفوزه 2-صفر على مونزا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي
  • لوكاكو وكفارا يقودان الهجوم.. تشكيل نابولي لمواجهة مونزا في الدوري الإيطالي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي