موقع 24:
2024-10-03@07:10:07 GMT

بيولي: مباراة ساسولو ليست "حياة أو موت"

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

بيولي: مباراة ساسولو ليست 'حياة أو موت'

يعيش مدرب ميلان ستيفانو بيولي، تحت الضغط بعد تعادل فريقه أمام سالرنيتانا متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ليبتعد فريقه بفارق 11 نقطة عن إنتر متصدر الترتيب، لكن بيولي يصر على أن مباراة القادمة للفريق أمام ساسولو ليست مسألة "حياة أو موت" بالنسبة له.

وودع ميلان كذلك بطولة دوري أبطال أوروبا، ويبدو أنه ابتعد بالفعل عن سباق لقب الدوري الإيطالي بعد خسارة أربع مباريات هذا الموسم.


وقال بيولي إنه لا يتفق مع تقارير إعلامية إيطالية أن الهزيمة غداً السبت، قد تؤدي إلى إقالته، فإن بيولي لا يتفق مع ذلك.

#أليغري: فخور بمقارنتي بـ #مورينيو#24Sport

https://t.co/Y1Ib0qKW2n

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 29, 2023


وأبلغ بيولي مؤتمراً صحافياً: "نحتاج للفوز، أتوقع أن نقدم أداء مقنعاً".
وتابع: "مباراة الغد لا تتمحور حولي وليست مسألة حياة أو موت، الطريق لا يزال طويلاً في الموسم، يجب أن يفوز ميلان غداً لأننا نحتاج إلى النقاط، لا نتوقع تعويض كل شيء غداً".
وفاز ميلان بلقب الدوري الإيطالي في 2022 بالانتصار على ساسولو 3-0، لكن بيولي يدرك أيضاً أن فريقه خسر آخر ثلاث مباريات بين الفريقين على ملعب سان سيرو.
وقال بيولي: "درسنا ساسولو، إنه فريق يبني اللعب من الخلف ويصنع الفرص، نحتاج إلى الحذر من (دومينيكو) بيراردي و(أرمان) لوريانت على وجه التحديد".
وأضاف: "لكنهم يستقبلون الكثير (من الأهداف) أيضاً، ولذلك علينا أن نستغل نقاط ضعفهم خاصة في الدفاع، تغلب ساسولو على يوفنتوس وإنتر، ما يعني أنهم يعرفون كيف يلعبون مباريات معينة ولديهم الكفاءة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ميلان ستيفانو بيولي بيولي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أون تايم سبورتس تُعلن عن إذاعة مباريات كأس السوبر المصري

أعلنت مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" عن أنها ستقوم بإذاعة مباريات بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر الجاري.

وذكر الحساب الرسمي للقناة على "فيس بوك": "تابعوا مباريات كأس السوبر المصري على قنوات أون تايم سبورت خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر 2024.. كونوا جاهزين".

ويشارك في البطولة أربعة أندية وهم الأهلي بطل الدوري المصري، الزمالك بالكارت الذهبي، بيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا

سيلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر على ستاد "محمد بن زايد"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز

كما سيواجه الزمالك فريق بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر على ستاد "آل نهيان" في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أون تايم سبورتس تُعلن عن إذاعة مباريات كأس السوبر المصري
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ميلان ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • ليفركوزن يقهر ميلان بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة ميلان وباير ليفركوزن بجودة عالية HD بدون تقطيع
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة ميلان وبايرن ليفركوزن بث مباشر بدون تقطيع hd
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • تشكيل ميلان المتوقع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا
  • موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال