تصدر محكمة القاهرة الاقتصادية، غدا السبت، الحكم في الدعوى المرفوعة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ضد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وحضر دفاع رئيس نادي الزمالك الجلسة السابقة بتوكيل رسمي عنه، وقدموا أوراقا تفيد التنازل عن الدعوى المدنية والجنائية المرفوعة ضد عضو مجلس النادي الأهلي.

وحملت الدعوى رقم 2261 لسنة 2023، والتي اتهم فيها رئيس نادي الزمالك السابق، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبه وقذفه وتعمد إزعاجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق قضت محكمة القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار بدر السبكي، بحبس رئيس نادي الزمالك 6 أشهر مع النفاذ وغرامة 20 ألف جنيه، لإدانته بسب وقذف موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية.

كما قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بمعاقبة رئيس نادي الزمالك السابق بالحبس 3 أشهر، وتغريمه 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في القضية رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، والذي تقدم باستئناف على الحكم والمؤجل نظرها لجلسة 6 فبراير المقبل، لحضور المتهم بشخصه.

 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرتضى منصور نادى الزمالك النادى الأهلى محمد سراج الدين رئیس نادی الزمالک النادی الأهلی عضو مجلس

إقرأ أيضاً:

إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري

تترقب جماهير وعشاق القلعة البيضاء بيان مجلس إدارة نادي الزمالك؛ للإعلان عن موقف النادي النهائي بشأن خوض مباراة القمة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

أسباب تراجع مجلس إدارة الزمالك

وكشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن هناك اجتماعًا يقوده أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مسؤولي القلعة البيضاء وأعضاء رابطة الأندية المصرية للتوصل إلى حل بشأن أزمة اعتذار الأبيض عن استكمال مسابقة الدوري.

وأوضحت مصادر أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك للتراجع  خلال الساعات القليلة المقبلة عن موقفهم وخوض مواجهة القمة أمام الأهلي غدًا الثلاثاء.

وأشارت المصادر إلى أن أسباب هذا الإتجاه تعود إلى قرارات برحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بالإضافة إلى إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام، وكذلك إحالة أحمد الغندور ومحمود البنا إلى التحقيق على خلفية الأخطاء التحكيمية في مباراة المصري البورسعيدي.

شبانة: غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح قرار عاجل في الزمالك بشأن خوض مباراة الأهلي

وتابعت المصادر أن مجلس إدارة نادي الزمالك تلقى وعدًا بالمشاركة في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية دون دفع مديونية النادي لدى المغربي خالد بو طيب وإرسال ملف النادي للاتحاد الأفريقي تمهيدا للحصول على رخصة المشاركة في النسخه القادمة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسة طارئة بعد قليل يعقبها بيان رسمي للإعلان عن الموقف النهائي للنادي الأبيض من مواجهة الأهلي غدًا واستكمال مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • "الاقتصادية" تواصل محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • غدا محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • بعد صفقة الشحات.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب| اليوم
  • قرارات هامة في محاكمة مرتضى منصور في دعاوي السب والقذف
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف لـ 22 يوليو
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. المحكمة الاقتصادية تنظر محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري