تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي سلبيًا أمام نظيره مونزا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "دييجو أرماندو ماردونا"، وذلك في إطار الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإيطالي 2023-2024.

ويحتل نابولي بعد هذا التعادل المركز السابع في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 28 نقطة، بعد الفوز في ثماني مباريات والتعادل في أربعة لقاءات وخسارة ست مباريات، فيما يحتل فريق مونزا المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في سبعة لقاءات وخسارة ست مباريات.

أحداث مباراة نابولي وجنوي في الدوري الإيطالي

أرسل ماريو روي لاعب نابولي في الدقيقة 40 عرضية رائعة من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها أندري زامبو بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ولكن تصدى لها ببراعة الحارس دي جريجوريو من منتصف مرماه.

وسدد خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي في الدقيقة 45 تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

ماتزاري يعلن تشكيل نابولي لمواجهة مونزا في الدوري الإيطالي موعد مباراة لاتسيو وفروزينوني في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

وكاد خفيتشا كفاراتسخيليا أن يسجل الهدف الأول لصالح نابولي في الدقيقة 55، بعد تبادل التمريرات بينه وبين جياكومو راسبادوري، أنهاها كفاراتسخيليا بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ولكن تصدى لها الحارس دي جريجوريو.

وأهدر ماتيو بيسينا ركلة جزاء لصالح مونزا في الدقيقة 68، بعد تسديدة أرضية ضعيفة، أمسك بها الحارس أليكس ميرت من يسار مرماه.

وشهدت الدقيقة 82 طرد والتر ماتزاري المدير الفني لنادي نابولي بسبب الاعتراض على قرارات الحكم، ولنفس السبب تم طرد رافايلي بالدينو مدرب مونزا في الدقيقة 3+90.

وتحصل ميركو ماريتش لاعب مونزا على بطاقة حمراء في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 6+90.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نابولي جنوي الدورى الايطالى الكالتشيو فی الدقیقة فی الدوری مونزا فی

إقرأ أيضاً:

كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي «السيري آ»، اليوم الخميس، عن فوز أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق نابولي بجائزة أفضل مدرب في المسابقة عن شهر سبتمبر المنقضي.

يأتي تتويج كونتي بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي، نتيجة بدايته القوية في قيادة نابولي لتحقيق نتائج إيجابية خلال الشهر الماضي.

كونتي يعيد نابولي إلى المنافسة من جديد

نجح كونتي في قيادة نابولي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه يوفنتوس. 

قدم نابولي تحت قيادة كونتي أداءً قويًا ومقنعًا خلال شهر سبتمبر الماضي، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

خاض نابولي 3 مواجهات حاسمة خلال شهر سبتمبر، حيث حقق فوزًا عريضًا على كالياري بأربعة أهداف نظيفة، ثم تغلب على مونزا بهدفين دون رد. وفي قمة مثيرة، تعادل نابولي مع يوفنتوس سلبيًا، مما يعيد فريق الجنوب إلى المنافسة من جديد على لقب الدوري الإيطالي.

تولى كونتي قيادة نابولي في بداية الموسم الحالي، وخاض 8 مباريات مع الفريق في مختلف المسابقات.

يمتلك أنطونيو كونتي سيرة ذاتية حافلة بالإنجازات، حيث سبق له تدريب العديد من الأندية الإيطالية الكبرى مثل يوفنتوس وإنتر ميلان وأتالانتا وباري، كما عمل مدربًا لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • البطولة... المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد انهزامه أمام اتحاد تواركة
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • 3 مباريات في استكمال مباريات الدرجة الأولى.. غداً
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: شعرت انني في نابولي منذ وصولي للإسكندرية
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • كونتي يصدم جماهير نابولي
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم