لحج (عدن الغد) خاص

حقق فريق البراعم بنادي شباب المسيمير الرياضي بمديرية المسيمير محافظة لحج فوزاً مستحقاً على نظيره فريق براعم نادي الشقعة ممثل مديرية تبن وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الكروي الودي الذي جمع الفريقين عصر أمس الخميس على ملعب مدرسة الشهيد عباس رضوان بمدينة المسيمير.

وقاد المدرب الوطني ماجد حسن الحوشبي فريق براعم نادي شباب المسيمير لتحقيق هذا الفوز التاريخي الكبير على أحد افضل الفرق الكروية على مستوى بلاد الوادي الأعظم (مديرية تبن) وسط حضور جماهيري رسمي وشعبي غفير اكتظت به جنبات الملعب.

وقلب المدرب الداهية ماجد حسن الطاولة على منافسه مدرب الشقعة وانتصر عليه بثلاثية تناوب على تسجيلها على مدار شوطي المباراة كلاً من اللاعب عبده الكرده ومحمد حسين وفؤاد يوسف فؤاد، حيث أظهر المدرب ماجد قدرته الفائقة وبراعته وذكائه على تغيير مجريات وأحداث المباراة لصالحه وكسب النتيجة من خلال فكر وتكتيك ودهاء وعبقرية لانظير لها جعلت منه وأحداً من أعظم المدربين الذين مروا على الكرة في بلاد الحواشب.

وعقب اللقاء الذي شهد إثارة وتشويق وندية، أعرب الكابتن ماجد حسن الحوشبي، عن سعادته الغامرة والكبيرة بهذا الانتصار، مهدياً الفوز الثمين الذي تحقق لفريقه في هذه المباراة لكافة الجماهير الرياضية ولابناء المديرية قاطبة وفي مقدمتهم الأب الروحي لرياضة الحواشب الأخ مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن رجيف فضل سالم والذي كان له دور بارز في دعم وتشجيع فئة البراعم بالنادي، وإسهام كبير في تحقيق هذه النتيجة الإيجابية والمشرفة والتي اسعدت قلوب الجمهور واثلجت صدور ابناء المسيمير.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)

تأهل المنتخب الهولندي إلى دور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم، بفوزه على نظيره الروماني، بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أليانز أرينا بميونخ، في إطار دور الثمن.

وسجل للطواحين مهاجم ليفربول الإنجليزي، جودي غاكبو (د 20) وعزز البديل دونيايل مالين، لاعب بروسيا دورتموند، النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 83، ومنح نفس اللاعب هدف الاطمئنان (د 3+90).

ويواجه فريق المدرب رونالد كومان في الربع، يوم 6 يوليوز الجاري في برلين، الفائز من المباراة التي ستجري، لاحقا اليوم بين المنتخب النمساوي ونظيره التركي.

مقالات مشابهة

  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • سبب رحيل سلمان الفرج عن صفوف الهلال
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف