euronews:
2024-07-08@05:54:49 GMT

شاهد: نجاح أول عرض تجريبي للتاكسي الطائر في الصين

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

شاهد: نجاح أول عرض تجريبي للتاكسي الطائر في الصين

تستخدم الطائرة الطاقة الكهربائية لتقليل الأضرار البيئية، وتتميز بحجمها الصغير وحركتها القوية.

اعلان

أكملت الطائرة من دون طيار المعتمدة لنقل الركاب EH216-S، والمعروفة أيضًا باسم التاكسي الطائر، بنجاح العرض التجريبي الأول للطيران التجاري في حديقة لووغانغ المركزية يوم الخميس في مدينة هيفي بمقاطعة آنهوي شرقي الصين.

يبلغ طول الطائرة EH216-S، التي طورتها شركة EHang، وهي شركة صينية لتكنولوجيا المركبات الجوية المستقلة، 6.05 متر وارتفاعها 1.93 متر، وتبلغ سرعة طيرانها القصوى 90 كيلومترًا في الساعة.

وتستخدم الطائرة الطاقة الكهربائية لتقليل الأضرار البيئية، وتتميز بحجمها الصغير وحركتها القوية.

مشاريع مستقبلية

وقال المسؤول عن هذه التجربة لي شياونا: "في الواقع، الازدحام المروري في المناطق الحضرية أمر لا مفر منه، لذا فإن منطقنا التجاري الأساسي هو تطوير نظام الحركة الجوية في المدينة بأكملها. ونخطط أيضًا للتعاون مع مدينة هيفي لبناء مركز للحركة الجوية في العام المقبل لحل المشكلة"

وأضاف: "إن سيناريوهات التطبيق لدينا تغطي نطاقًا واسعًا، مثل طوارئ الحرائق، والإنقاذ الطبي، والخدمات اللوجستية."

التاكسي الطائرAP Photo

باعتبارها أول مركبة جوية من دون طيار تعمل على الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائي (eVTOL) في العالم تحصل على شهادة صلاحية الطيران القياسية، فإن EH216-S لا تضع معيارًا لشهادة صلاحية الطيران لمركبات eVTOL المبتكرة في الصين وخارجها فحسب، بل إنها أيضًا تمثل علامة فارقة للعمليات التجارية للتنقل الجوي الحضري.

بعد أول مسار طيران للطائرات العمودية الكهربائية في متنزه لوجانج سنتر، تخطط حكومة هيفي للتعاون مع EHang لتوسيع مسارات وخدمات الرحلات الجوية لمشاهدة المعالم السياحية إلى المزيد من المواقع ذات المناظر الخلابة في المدينة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الفنزويليون يحتفلون بعيد الأبرياء المقدسين إيران تعدم 4 أشخاص بتهمة التعامل مع "الموساد" الإسرائيلي إنقاذ ركاب علقوا في مقصورات التلفريك اللبناني بسبب عطل ميكانيكي الصين تكنولوجيا سيارة أجرة اعلانالاكثر قراءة بعد استيقاظه مذعورا من كابوس.. جندي إسرائيلي يطلق النارعلى جنود آخرين السلطات المصرية "تمنع" طائرة مساعدات لغزة من الهبوط في العريش بسبب صورة لمهسا أميني شاهد: 40 قتيلاًً على الأقل في انفجار شاحنة صهريج في ليبيريا شاهد: نزوح الآلاف بعد الفيضانات التي ضربت مقاطعة آتشيه بإندونيسيا نتنياهو يقرر عدم مناقشة اليوم التالي من الحرب على غزة والقسام تؤكد عدم وجود صفقات لتبادل الأسرى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. محكمة العدل الدولية: جنوب إفريقيا ترفع قضية ضد إسرائيل بدعوى انتهاك اتفاقية الإبادة الجماعية في غزة يعرض الآن Next روسيا تشن الهجوم الصاروخي الأكبر على أوكرانيا هذا العام بإطلاقها 122 صاروخا و36 مسيرة يعرض الآن Next مقتل امرأة وإصابة آخرين في حادث دهس بجنوب ألمانيا يعرض الآن Next منذ 7 أكتوبر.. تضييق وقيود إسرائيلية مشددة على دخول المصلين للأقصى يعرض الآن Next بعد اهتمام البرازيل بتعيينه مدرباً.. ريال مدريد يمدد عقد أنشيلوتي حتى عام 2026

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس ألمانيا إسرائيل قصف طوفان الأقصى أوكرانيا أوروبا لبنان Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس ألمانيا إسرائيل قصف My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصين تكنولوجيا سيارة أجرة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس ألمانيا إسرائيل قصف طوفان الأقصى أوكرانيا أوروبا لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس ألمانيا إسرائيل قصف یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

شاهد: من بوليوود إلى الملاعب.. ألمع نجوم الهند يتألقون في حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني

حضر نجوم السينما والرياضة الهنود البارزون احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني.

اعلان

شهدت مدينة مومباي ليلة الجمعة الماضية حفلا ضخما يسبق زفاف أنانت أمباني، نجل موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، إلى راديكا ميرشانت، ابنة فيرين ميرشانت.

وقد تميز الحفل بعروض موسيقية راقصة وعروض بهلوانية مبهرة، بحضور نخبة من الشخصيات البارزة من عالم الأعمال والسياسة والترفيه في الهند.

حضر الحفل نخبة من كبار الشخصيات في الهند، بما في ذلك كبار رجال الأعمال والسياسيين والفنانين.

ومن بين الحضور شاه روخ خان، أميتاب باتشان، آيشواريا راي باتشان، بريانكا شوبرا، ديبيكا بادوكون، و أبهيشيك باتشان.

يشار إلى أن حفل الزفاف الرسمي مقرر إقامته في الثاني عشر من يوليو في مومباي، ويتوقع أن يكون حدثا فخما لا مثيل له، على غرار الأحداث السابقة التي نظمتها عائلة أمباني في جامناجار وعلى متن رحلة بحرية فاخرة عبر البحر الأبيض المتوسط.

مودي يشارك في إحياء اليوم العالمي لليوغا في الجانب الهندي من كشميرالهند: وفاة 29 شخصًا وإصابة العشرات بعد تناولهم مشروبات كحولية مغشوشةشاهد: موجة حر حادة تضرب الهند وباكستان ودرجات الحرارة تتخطى 50 درجة مئوية

وبحسب مصادر إعلامية، تقدر تكلفة حفل الزفاف بأكمله مئات الملايين من الدولارات.

وأعلنت شرطة المرور في مومباي عن فرض قيود على حركة المرور في منطقة BKC من 12 إلى 15 يوليو تزامناً مع احتفالات زفاف أنانت أمباني. وتشمل هذه القيود إغلاق بعض الطرق وتحويلات مرورية وتخصيص أماكن لوقوف السيارات.

وأثارت هذه القيود استياءً على الإنترنت، حيث عبر العديد من الأشخاص عن غضبهم من الازدحام المروري المتوقع وصعوبة التنقل خلال تلك الفترة.

يسلط حفل زفاف أنانت أمباني الضوء على التناقضات الصارخة في المجتمع الهندي، حيث يوجد ثراء فاحش في مقابل فقر مدقع.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عشرات القتلى والجرحى في حادث تدافع بالهند أثناء الاحتفال بمناسبة دينية حضرها ربع مليون شخص حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور موكيش أمباني يستعد لإحياء حفل زفاف أسطوري لنجله.. مليارديرات ورؤساء دول ونجوم بوليوود في جامناغار عرس ـ زفاف منوعات أخبار المشاهير الهند اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ يعرض الآن Next حزب العمال يفي بوعده: في أول قرار له ستارمر يلغي خطة ترحيل اللاجئين إلى رواندا يعرض الآن Next مباشر. غزة تحت القصف لليوم الـ 274 ومحاولات دولية لوقف التصعيد وسط توتر متزايد مع حزب الله يعرض الآن Next استطلاعات الرأي ترجح فوز اليمين المتطرف بالجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية يعرض الآن Next تقرير أممي يُثير القلق: خطر سرقة الأعضاء البشرية للمهاجرين يتزايد اعلانالاكثر قراءة شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع النتائج ستصدر السبت.. إغلاق صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 كير ستارمر إسبانيا إيران غزة الانتخابات البريطانية - 2024 ريشي سوناك بشار الأسد إيطاليا سوريا قطاع غزة الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: بعد جزر الكناري ومايروكا ومالقة.. حمى الاحتجاجات على السياحة المفرطة تجتاح برشلونة
  • عيد ميلاد سعيد لروي وهوي! توأم باندا كوريا الجنوبية يحتفلان بعامهما الأول
  • شاهد: ماكرون يصوت في انتخابات مفصلية قد تعيد تشكيل المشهد السياسي الفرنسي
  • باتريوت في ليتوانيا: تعزيز دفاعات أوروبا الشرقية ضد التهديدات الجوية
  • انهيار سد في وسط الصين: عمليات الإنقاذ جارية لمنع حدوث فيضانات كارثية
  • شاهد: مهرجان سان فيرمين الشهير لمطاردة الثيران ينطلق في بامبولنا شمال إسبانيا
  • عام على حظر الرحلات الجوية القصيرة في فرنسا.. هل انخفضت الانبعاثات السامة؟
  • شاهد: من بوليوود إلى الملاعب.. ألمع نجوم الهند يتألقون في حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز وجهات الطائر الاخضر
  • خلال زيارة رسمية إلى طاجيكستان.. شي جينبينغ يتعهد بتعزيز التعاون بين بكين ودوشنبه