نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة، رقابتها المشددة بكافة مدن ومراكز المحافظة، حيث قامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بتنفيذ حملة تموينية بمركز كوم حمادة، أسفرت عن ضبط سيارة نقل محملة بعدد 100 أسطوانة غاز كبيرة وزن 25 كيلو قام أحد الأشخاص بتجميعهم بغير وجه حق، لبيعها لأحد مصانع الطوب، حيث جرى إعداد كمين لها وتمكنت الحملة من ضبطها والتحفظ على الكمية المضبوطة وتحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

حملة تموينية في البحيرة 

يأتي ذلك ضمن جهود محافظة البحيرة وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع.

يذكر أن مدينة إدكو بمحافظة البحيرة شهدت أمس حملة تموينية أسفرت عن تحرير 6 محاضر لعدد من المحال التجارية لعدم الإعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية 

تشديد الرقابة على السلع التموينية 

ودعت نهال بلبع إلى ضرورة تشديد الرقابة على المعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية في البحيرة حملة تموينية أسطوانات تموين محضر تمويني حملة تموینیة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة

واصلت وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وشنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط 1345 قضية متنوعة.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 4166 قضية سرقة تيار كهربائى ومخالفات شروط التعاقد، وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.







مقالات مشابهة

  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • تموين أسيوط يضبط سيارة نصف نقل  محملة بـ 7 طن و720 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز ساحل سليم   
  • ضبط 143 مخالفة تموينية في الدقهلية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة
  • 17 بلطجيا في قبضة الأمن خلال حملة الداخلية الأخيرة
  • انقلاب سيارة نقل محملة بالقمح بالطريق الصحراوي في المنيا
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل منزله بالبحيرة
  • الداخلية تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • وزير الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 93 مليون و822 ألف خدمة مجانية خلال 59 يوما
  • إحالة 181 محضر لمخالفات تموينية في الدقهلية للنيابة العامة