برج الحمل أول الأبراج الاثني عشر والذي يبدأ من 21 مارس إلى 20 أبريل، وهو من الأبراج النارية مثل القوس والأسد، يتميز أصحابه بالشخصيات القوية والمستقلة التى غالبا ما تغرى الآخرين، وصاحب قدرة عالية على تحمل المواجهات والصعوبات، أيضًا يتسم ببعض الصفات الطفولية التي تجعله دائم الحماس كما أن مواليده من أكثر الأشخاص مرحًا.

 

برج الحمل

 

وفي هذا الصدد كشفت "سفيرة القلوب حياة الروح" الباحثة في علم الطاقات والمشهد الفلكي والحاصلة على دبلومة في الصحة النفسية، خلال تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد الإلكترونية أبرز توقعات برج الحمل على الأصعدة المهنية والعاطفية كافة لعام 2024.

 توقعات حياة الروح لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني

قالت حياة إن 2024 هي سنة إدارة المواقف والقوة لمواليد برج الحمل، حيث سيجذب إليه الطاقة والعمل والمال وحب الذات، بداية من أول العام حتى 21 مايو ستواجه كوكب "المشتري" المعروف بكوكب الحظ، فيجب عليك الحرض في تعاملاتك المالية والتركيز أكثر على العمل، ومع أول 26 مايو سينتقل المشتري إلى بيت العلاقات وهذا العام سيشهد مولود الحمل توسع في العلاقات المهنية الهامة، وهناك جاذبية عالية وأكثر رغبة للحياة وللانتشار فهناك العديد من المفاجآت الغير متوقعة، خاصة الأشخاص الذين يعملون في مجال السوشيال ميديا.

برج الحمل

 

وأوضحت سفيرة القلوب حياة الروح، أن هناك طفرة لمواليد برج الحمل مصحوبة بترقيات في المجال المهني ونزاع على مشروع سيكون الفوز من نصيبك، ولا داعي للفحص عن أسرارك خاصة في العمل حيث ستكون محط أنظار الكثيرون خلال هذه الفترة، وهناك شراكات جديدة وستأخذ خطوة إيجابية فيها فمن الممكن شراء منزل أو تجديد سيارة أو شراء قطعة أرض. 

 توقعات حياة الروح لمواليد برج الحمل على الصعيد العاطفي والصحي

إذا كنت متزوجا، فسيكون مولود برج الحمل أكثر راحة مع الشريك ولكن يجب على نساء هذا البرج الانتباه من القيل والقال فلا تعطي فرصة لدخول أطراف أخرى في العلاقة الزوجية، سيكون هناك تغييرات جذرية ملحوظة مع تواجد فرص للحمل والإنجاب هذا العام. 

برج الحمل

وأصحاب برج الحمل السناجل، سيكون لديهم كسوف جديد في شهر أكتوبر بين الحمل والميزان، حيث سيكون هناك خطوات جميلة من الممكن حدوث زواج أو خطوبة. 

 

وعلى الصعيد الصحي، يجب على مواليد برج الحمل الانتباه على صحتهم، بداية من 8 حتي 23 نوفمبر، حيث يمكن إجراء بعض الفحوصات الطبية والحالة النفسية ستكون غير مستقرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برج الحمل توقعات برج الحمل 2024 برج الحمل 2024 صناعية الأبراج توقعات الأبراج توقعات الأبراج لعام 2024 الأبراج 2024 توقعات الأبراج في عام 2024 توقعات الأبراج 2024 لموالید برج الحمل حیاة الروح

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. الروح القتالية عنصر الحسم في قمة هولندا وتركيا

يقدم المنتخب الهولندي، بقيادة مدربه رونالد كومان، صورة مثالية مختلفة عما قدمها في دور المجموعات، حيث ارتفع أداء الفريق البرتقالي في منافسات دور الـ16 وانتصر على المنتخب الروماني بثلاثية نظيفة، سيطر فيها على مجريات اللقاء بالكامل.

ويستضيف الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، قمة هولندا وتركيا، ومن المتوقع ان تكون المباراة الأكثر حضوراً، بنحو 74 ألف مشجع.

ويشتهر الهولنديون بانتقال عشرات الآلاف من الجماهير لدعم الفريق، كما ان الجماهير التركية، تمليء ألمانيا قبل وأثناء إنطلاق اليورو، حيث يوجد بها الكثير من المهاجرين الأتراك.

في المقابل، أظهر المنتخب التركي جودته وعزيمته الكبيرة في مباراة دور ثمن النهائي، عندما تغلب على منتخب النمسا العنيد، لذا يأمل أبناء أنقرة أن تستمر رحلتهم ويصعدون للدور قبل النهائي مثلما حدث في نسخة يورو 2008.

و كشفت إحصائيات نشرها يويفا، قوة الأربع منتخبات، قبل مباراتي الليلة في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا، سواء إنجلترا أو سويسرا أو هولندا و تركيا.

وفيما يخص إمكانيات فرق جولة اليوم، يعتبر المنتخب التركي هو الأكثر فوزاً، بواقع ثلاثة انتصارات، واثنين لكل من منتخبات إنجلترا وسويسرا وهولندا.

كذلك تعتبر إنجلترا هي الأفضل في دقة التمريرات بواقع 89.5 تمريرة صحيحة، و88.3 لهولندا، و86.5 لتركيا و85.3 لمنتخب سويسرا.

وعلى الصعيد الهجومي، فان هولندا هي الأكثر تسديدا على مرمى الخصوم بنحو (63) تسديدة وجهها لاعبيه على شباك منافسيه، ثم تركيا (57) وسويسرا (46) وفي النهاية إنجلترا بـ(44) تسديدة.

ويتصدر نجم الطواحين الهولندية، كودي جاكبو، ترتيب قائمة هدافي البطولة حتى الآن، برصيد ثلاثة أهداف، وهو نفس عدد أهداف الألماني جمال موسيالا.

مقالات مشابهة

  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 7 يوليو 2024
  • برج الحمل: أبدأ بالاعتذار.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • يورو 2024.. الروح القتالية عنصر الحسم في قمة هولندا وتركيا
  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 6 يوليو 2024
  • «الجيل»: الانفتاح على الأحزاب السياسية سيكون من أهم ملفات الحكومة
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 5 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 5 يوليو 2024
  • حظك اليوم برج الحمل الجمعة 5-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • الأمن التونسي يوقف مرشحا رئاسيا بتهم فساد مالي
  • قرارات صادمة وغير متوقعة ..إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة منذ 3 عقود لإراضي الفلسطينيين