قال الإعلامي مصطفى بكري، إن حركة حماس أصبحت تمثل خط الدفاع عن الأمة العربية بأسرها في مواجهة الكيان الصهيوني.

مصطفى بكري يكشف عن تفاصيل رسالة تحذير من مصر لإسرائيل (فيديو) بكري متسائلًا: "اشمعنا القطاع العام كان بيخسر في عهد الوزير السابق" (فيديو) حماس خط الدفاع الأول ضد إسرائيل 

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "قضيتنا الأساسية هي الأمن القومي العربي والدفاع عن فلسطين ووقف المخطط الإسرائيلي المتعلق بالتهجير".

وتابع "والله لو انتصروا على حماس مش هيسيبونا وحماس هي دفاع عن الأمة بأسرها في وجه عدو لن يتعامل مع احد على أنهم أصدقاء، وإسرائيل أصبحت كالفئران المذعورة أمام المقاومة الفلسطينية".

السيسي والقضية العربية 

وأكمل "الرئيس السيسي لم يتهاون أو يتآمر بل حاور العالم لحل القضية، وعدم تأثره بالضغوط الخارجية، وما تقوم به المقاومة تاج على رؤوس كل من هو شريف في الوطن العربي".

واستطرد "الجزائر فقدت نحو مليون ونصف المليون من الشهداء وفي النهاية خرج المستعمر الفرنسي"، واصفًا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة بـ "الغبي".

تدمير الأقصى 

وأكد أن هذا القصف سوف يؤدي إلى قتل جميع الأسرى الإسرائيليين، مطالبا كل المشككين في المقاومة الفلسطينية أن يلتزموا الصمت.

وأردف "تل أبيب كانت تسعى لتدمير الأقصى لولا عملية طوفان الأقصى، وحماس أصبحت تمثل مقدمة المقاومة ككل، وكلنا مع القيادة السياسية المصرية والجيش المصري خط أحمر".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي الجيش المصري الوطن العربي بكري الأمة العربية المقاومة الكيان الصهيوني مصطفى بكري حركة حماس القيادة السياسية المصرية

إقرأ أيضاً:

وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية للتباحث حول مستجدات الوضع في غزة

صفا

التقى وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم الجمعة،  الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد نخالة، ونائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  جميل مزهر وتباحثوا تطورات الوضع العام في إطار معركة طوفان الأقصى والأوضاع الميدانية.

وقالت حماس، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إن وفدها  بحث التطورات الميدانية والسياسية،  والجهود التي تبذلها المقاومة لوقف العدوان  الإسرائيلي على قطاع غزة.

  واستعراض الوفد  الأفكار التفصيلية التي يتم تداولها مع الوسطاء، لا سيما ما جرى التداول فيه في الأيام الماضية، وتم التأكيد على أن أهداف المقاومة في أي مبادرة أو جهود تبذل هي وقف العدوان على شعب الفلسطيني وعلى قطاع غزة بشكل خاص، وسحب قوات الاحتلال وتوفير الإغاثة لشعب وإعادة الإعمار، مع أهمية التأكيد على عقد صفقة عادلة لتبادل الأسرى.

 وأوضحت حماس أنه "تم التأكيد على استمرار بذل الجهود من أجل تحقيق هذه الأهداف، وبما يحقق مصالح شعبنا، ويعزز الوحدة الوطنية على قاعدة المقاومة سبيلاً لتحقيق التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية على التراب الوطني وعاصمتها القدس".

مقالات مشابهة

  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية للتباحث حول مستجدات الوضع في غزة
  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية
  • الحية يلتقي نصر الله ببيروت ويبحثان تطورات طوفان الأقصى وجهود وقف إطلاق النار
  • هنية يستقبل قيادة "الديمقراطية" ويبحثون تطورات "طوفان الأقصى" والمشهد الوطني
  • هنية وطقوش يبحثان تطورات "طوفان الأقصى" الميدانية والسياسية
  • هنية وطقوش يبحثان تطورات طوقان الأقصى الميدانية والسياسية
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال في حي الشجاعية (فيديو)
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • جميعهم قُتلوا.. المقاومة الفلسطينية تستدرج قوة للاحتلال لعين نفق مفخخ
  • الدويري: ما يجري في غزة ثورة في إدارة الصراعات المسلحة