عرضت فضائية الجزيرة، مساء اليوم الجمعة، مقطع فيديو يرصد تصدي شبان آليات الاحتلال الإسرائيلي بقلنديا في القدس المحتلة بإلقاء الحجارة من نافذة منزلهم عليها.

أستاذ جامعي يكشف دلالة زيارات الرئيس السيسي للدول الأفريقية خلال 2023 شاهد | القسام تستولي على مسيرة إسرائيلية أثناء مهمة استخباراتية عنف المستوطنين بحق الفلسطينيين 

قال الأمين العام المساعد المعني بالشرق الأوسط في الأمم المتحدة، إن الوضع الإنساني في قطاع غزة من جراء استمرار العدوان الإسرائيلي يزداد سوءًا.

وأضاف الأمين العام المساعد المعني بالشرق الأوسط في الأمم المتحدة، في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الجمعة، "أعداد الضحايا الفلسطينيين في طولكرم وجنين ترتفع جراء العدوان الإسرائيلي".

وتابع "وكثير من الفلسطينيين يتعرضون للقصف الإسرائيلي في قطاع غزة، سلاسل الشحن والإمدادات تتأثر بالحرب الإسرائيلية على قطاع غزة".

واستطرد "وهناك تصاعد كبير في عنف المستوطنين بحق الفلسطينيين بالضفة الغربية، و يجب استعادة الأفق السياسي لوقف العنف في الضفة الغربية والعمل على حل الدولتين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فضائية الجزيرة الاحتلال الاسرائيلي قطاع غزة الأمم المتحدة القدس المحتلة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,825 شهيدا والإصابات إلى 96,910 منذ بدء العدوان الإسرائيلي

المناطق_وكالات

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41 ألفا و825 شهيدا غالبيتهم من الأطفال، والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت المصادر ذاتها، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 96 ألفا و910 مصابين منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرق، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

أخبار قد تهمك 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي بيت حانون شمال قطاع غزة 5 أكتوبر 2024 - 11:10 صباحًا استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة 4 أكتوبر 2024 - 6:20 صباحًا

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 3 مجازر بحق العائلات في القطاع؛ أسفرت عن استشهاد 23 فلسطينيا، وإصابة 66 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • عمليات إجلاء واسعة لرعايا عدة دول من لبنان جراء العدوان الإسرائيلي (فيديو)
  • مسئول بالصحة اللبنانية: الأوضاع جراء العدوان الإسرائيلي تحاكي سيناريو قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,825 شهيدا والإصابات إلى 96,910 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى أكثر من 41 الفا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41788 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,788 شهيد منذ بدء العدوان
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الرئيس الفلسطيني: تدمير 90% من مرافق غزة في العدوان الإسرائيلي
  • في اليوم الـ363 من العدوان.. سقوط شهداء ومصابين جراء قصف الاحتلال في غزة