صدى البلد:
2024-10-02@08:47:21 GMT

اركب سيارة أوتوماتيك هاي لاين بأفضل سعر للمستعمل

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

يبحث الكثير عن إمكانية شراء سيارة أوتوماتيك مستعملة وبسعر مناسب، وسط تنوع الأسعار والخيارات المطروحة بالسوق المصري، والتي تتنوع بحسب التجهيزات الفنية والتقنية، أو التصميمات الهيكلية سواء من عائلة السيدان أو الرياضية أو فئة الهاتشباك.

أرخص سعر للزيرو.. اركب هذه السيارة موديل 2024 أرخص واغلى سيارة بالسوق المصري في 2023 .

. بالاسعار ارخص سيارة هاتشباك موديل 2024 من ميتسوبيشي .. اعرف سعرها أرخص 5 سيارات صينية بالسوق المصري رينو ميجان 2005 اركب سيارة أوتوماتيك هاي لاين من رينو 

 

وتعتبر السيارة رينو ميجان موديل 2005، واحدة من اشهر السيارات التي قدمتها العلامة التجارية الفرنسية في مصر، والنسخة التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، تنتمي إلى طرازات الهاتشباك، وظهرت للبيع على الإنترنت، عن طريق إحدى الصفحات المتخصصة في هذا المجال الكترونيًا.

رينو ميجان 2005 

وتأتي السيارة رينو ميجان موديل 2005 صاحبة هذا الموضوع، ضمن طرازات الفئة عالية التجهيزات "هاي لاين"، وتضم فتحة سقف بانوراما زجاجية، سنتر لوك، زجاج كهربائي التحكم، مكيف هواء، بالإضافة إلى جنوط رياضية، ونظام صوتي ترفيهي.

رينو ميجان 2005 

وتضم السيارة رينو ميجان 2005 نظام صوتي ترفيهي، بالإضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء مع تقنية الدفع الأمامي، بينما تستمد قوتها من سواعد محرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، كما تضم أيضا فرامل مانعة للانغلاق، ووسائد هوائية للحماية.

رينو ميجان 2005 اركب سيارة "أوتوماتيك" هاي لاين موديل 2005 بهذا السعر 

تباع السيارة رينو ميجان موديل 2005 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بسعر 290 الف جنيه، بعد ما ظهرت للبيع على الانترنت بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال.

رينو ميجان 2005 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة أوتوماتيك هاي لاين رينو السیارة رینو میجان مودیل 2005 فی هذا

إقرأ أيضاً:

بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد

في إطار حرصة على التواصل مع عملائه، اختتم بنك الخليج مشاركته في النسخة الأولى من معرض عالم السيارات، الذي اقيم على مدى 6 أيام، في الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر في أرض المعارض.

وكعادته، يحرص بنك الخليج على توفير أرقى الخدمات المصرفية والحلول التمويلية لعملائه في مختلف القطاعات، وفي مقدمتها قطاع السيارات، حيث يوفر حلولاً تمويلية ميسرة يستفيد منها جميع العملاء من المواطنين والمقيمين، لدى جميع وكلاء بيع السيارات في الكويت.

ويوفر البنك للعملاء قروضاً لشراء السيارات بدون فوائد (0% فوائد)، بمبالغ تصل إلى 25 ألف دينار، ولمدة سداد مرنة تصل الى 5 سنوات، وكذلك تقدم وكالات السيارات خصومات مميزة بالتعاون مع بنك الخليج تصل الى 500 دينار عند شراء سيارة جديدة أو معتمدة من الوكيل الحصري لبيع السيارات.

ويقدم البنك خدماته طوال أيام الأسبوع من السبت الى الخميس على فترتين، صباحية ومسائية في أكثر من 40 معرض للسيارات الجديدة والمعتمدة، كما ينفرد البنك بتقديم خدمة مجانية حصرية للعميلات، حيث يتم إرسال سيارة ليموزين فاخرة مع سائق الى منزل العميلة لتوصيلها بكل رفاهية مع أسرتها لاستلام سيارتها الجديدة من الوكيل.

ويسعى بنك الخليج دائماً لتقديم خدمات مميزة لجميع العملاء ومساعدتهم على اختيار المعرض المناسب لهم، من أجل شراء سيارة بشروط ائتمانية ميسرة، كما تراعي مكاتبنا في تلك المعارض خصوصية العميل وتنجز معاملاته بسرعة، وتعمل على تعزيز تجربته المصرفية، وفقاً لأعلى معايير الجودة المعمول بها مصرفياً.

ويولي البنك اهتماماً كبيراً لرضا العملاء ويتطلع الى خدمتهم وراحتهم، من خلال تواجد موظفيه في معارض السيارات، المنتشرة جغرافيا في مختلف مناطق الكويت (منطقة الري والشويخ والأحمدي والفحاحيل وأسواق القرين، وكذلك الجهراء في الفترتين الصباحية والمسائية) “.

ويحرص على تسهيل المعاملات المصرفية للعملاء ويهتم برفع مستوى الخدمات المقدمة ونيل رضا العملاء، حيث يستقبلهم كوكبة مميزة ومنتقاة من موظفي بنك الخليج المتواجدين لخدمتهم في المعارض، والمتأهبين لتلبية متطلبات العملاء والرد على استفساراتهم من خلال الموقع والتطبيق الالكتروني لبنك الخليج وعند زيارة أي فرع من فروع بنك الخليج المنتشرة حول الكويت.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومالخدمات المصرفية بنك الخليج

مقالات مشابهة

  • ارتفاع في «حرارة» المحيطات
  • ضياء رشوان: الاحتلال الإسرائيلي فشل في اختراق منظومة «السنوار» رغم حصار غزة
  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات
  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • أسباب انتشار الشائعات وترويجها.. الإفتاء توضح الحل
  • كيفية استخراج وثيقة الزواج «أون لاين»
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد