وجه عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى إمام عاشور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب تصريحاته الأخيرة عقب فوزه بلقب كأس السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر، وتتويجه بلقبه الأول مع الفريق.

وقال «القيعي» في تصريحات تليفزيونية إلى إمام عاشور: « لا تلتفت لأحد، ولا تشغل بالك، ومن يحبك كثيرا وأكثر من الشامتين، سواء فيك أو في النادي الأهلي».

وأتم رئيس شركة الكرة رسالته قائلًا: «ولو خسرت حتى النهائي سيقولون انك خسرت من مانشستر سيتي، وستجد بعضهم "بيفك الخط" ويتريق عليك».

إمام عاشور يفوز بلقبه الأول مع الأهلي

وفاز إمام عاشور بلقبه الأول مع الأهلي منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي قادمًا من ميتلاند الدنماركي بعد قيادته للفوز بلقب كأس السوبر المصري على مودرن فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الفريقين في نهائي البطولة.

إمام عاشور يوجه رسالة للشامتين

وكان إمام عاشور وجه رسالة للشامتين عقب نهاية المباراة في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: «مبسوط جدا بأول بطولة بشكر اللاعبين الرجالة والجمهور العظيم.. اتعودت من أول ما دخلت الأهلي لو راحت بطولة ييجي قدامها 10».

وتابع : «رسالتي للشامتين عايزينهم يهدوا شوية أنا كدة كدة مش متابع ولولا النادي الأهلي به سيستم كنت رديت عليهم.. أنا محقق برونزية العالم وبطولة السوبر خلال أيام معدودة».

للمزيد اضغط هنا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.


وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

وقد أنهى القطري يوسف أيمن، لاعب فريق الدحيل، الكشف الطبي يوم الاربعاء تمهيدًا لانضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويلعب أيمن يوسف في مركز المدافع، وتعد تلك الصفقة من ضمن صفقات الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • إمام عاشور يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الداخلية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور