أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن التفاف الشعب المصري خلف قيادته السياسية، والمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية، دليل على رغبتنا في الحفاظ على استقرار الدولة.

وأوضح خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، مساء اليوم الجمعة، أنه رغم التفاف المواطنين حول القيادة السياسية، لكن لدينا مطالب كثيرة نريد تحقيقها على أرض الواقع، خاصة القضاء على البيروقراطية والفساد في كل المؤسسات.

وتابع: نحن شركاء في المسئولية، كل الجهات التي يمكن أن تكون طرفا لحل أي مشكلة، لابد أن تكون حاضرة وبقوة، الرئيس لن يكون بمفرده لحل كل المشاكل.

وأضاف مصطفى بكري، أن المواطن الأصيل دائما ما تجده حاضرا في المواقف الوطنية، لذا، يجب نزول المسئولين للشارع في الصعيد والريف لمواجهة مشكلات المواطنين، موضحًا: « خدوا الشباب دا في حضنكم، أوعوا تسيبوا الشباب يلف ويرجع تاني، لازم نحتويهم ونقعد معاهم، ونستوعبهم».

وأكمل مصطفى بكري: لابد من خفض أسعار المواد الغذائي، أحنا عندنا اكتفاء ذاتي من السكر والأرز والبصل، لذا الجميع يدرك سبب الأزمة، أنا شايف تجار ومصانع بتقفل، أنا بقول كلام علشان مصلحة بلدي، بختلف مع أنظمة ومسئولين، ولكن لا نختلف على الوطنية.

وأشار إلى أن الرئيس لن يتابع كل مشكلة بنفسه، معقبًا: «كفاية على الرئيس البلاوي اللي جاية من السودان وليبيا وباب المندب، مصر تستحق منا كلنا أن يكون الجميع يقظا، الأمن القومي في خطر، لذا، يجب أن نكون صفا واحدا من أجل مصر».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رسالة الشعب المصري مصطفى بكري برنامج حقائق وأسرار مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لـ عمر كمال وحمو بيكا قبل حفلهما في أمريكا (فيديو)

وجه الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة لمطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بالتزامن مع إحيائهم لحفلهم القادم في أمريكا.

وشارك أحمد الفيشاوي، مقطع فيديو لـ حمو بيكا وعمر كمال، عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «ألف مبروك وربنا يزيدكو».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

رسالة نقيب الموسيقين مصطفى كامل لـ حمو بيكا

وفي وقت سابق، وجه نقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، رسالة شديدة اللهجة لـمطرب المهرجانات حمو بيكا على هامش المؤتمر الصحفي له في مقر نقابة المهن الموسيقيين، وذلك بالتزامن مع تحضيره لحفله في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال مصطفى كامل، على هامش المؤتمر الصحفي للموسيقين: «اللي هيستخف دمه على حساب إن النقابة تتشتم سوف اعتبره مسيئًا لها، ولو استخفيت دمك تاني علشان تعمل شو وتجذب الانتباه هقعدك في البيت».

جولة حفلات حمو بيكا في الولايات المتحدة الأمريكية

وكان عمر كمال، أعلن رفقة حمو بيكا عن جولة حفلاته في أمريكا عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك خلال ظهوره في مقطع فيديو يمازحه وهو يحاول أن يعلمه بعض الكلمات باللغة الإنجليزية حتى يتعامل يها في أمريكا، وجاء عمر كمال في مقطع الفيديو يقول لحمو بيكا: لما نسافر أمريكا مش عايز ألاقيك بتتصل بيا تقولي جعان، اتعلم في الفندق لما تكون عايز تأكل اتصل بيهم قول I'm.

اقرأ أيضاًعقب ظهورها بفستان زفاف.. مي سليم ترد على شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي

«بنقدر ظروفك».. أحمد الفيشاوي يكشف عن أحدث أعماله الفنية| فيديو

«بشخصية سيد وهبة».. أحمد الفيشاوي يقوم بقراءة سكريبت فيلمه الجديد

مقالات مشابهة

  • محرض على الفساد.. مصطفى بكري يهاجم صاحب فتوى سرقة الكهرباء (فيديو)
  • هل تشن إسرائيل عملية عسكرية مرتقبة على جنوب لبنان؟،، بكري يُجيب (فيديو)
  • بكري يكشف أبرز رسائل وزير التعليم قبل بداية العام الدراسي (فيديو)
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة للشباب الموهوب في الغناء والتأليف والتوزيع
  • مصطفى بكري: فوز الإخوان في انتخابات البرلمان الأردنية ليس له تأثير (فيديو)
  • قضية رأي عام.. مصطفى بكري يعلق على رفع سعر أسطوانات الغاز (فيديو)
  • مناشدة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة بعد ارتفاع سعر أنبوبة البوتجاز (فيديو)
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لـ عمر كمال وحمو بيكا قبل حفلهما في أمريكا (فيديو)
  • مصطفى بكري: اتصالات بدر عبد العاطي برئيس الوزراء ووزير الخارجية اللبنانيين عكست موقفا مصريا عروبيا
  • هقعدك في البيت.. مصطفى كامل يوجه رسالة شديدة اللهجة لحمو بيكا لهذا السبب