يخوض نادي الزمالك فترة "حاسمة" في إدارته للأزمات التي يواجهها، حيث يسعى مجلس الإدارة، برئاسة حسين لبيب، إلى حل مشكلة إيقاف القيد، وتعزيز صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2024.

ومن المتوقع أن تنتهي إدارة النادي الأبيض من حل أزمة إيقاف القيد رسميًا بعد سداد مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي المتعلقة بلاعب الفريق شيكابالا.

يُذكر أن هذه المستحقات تقدر بنحو مليون و500 ألف دولار، ومن المتوقع أن يتم أيضًا حل باقي القضايا التي تسببت في إيقاف القيد.

رد مفاجئ من الأهلي على تصريحات إمام عاشور ضد رضا عبد العال انتقال عمر كمال إلى الزمالك.. فيوتشر يكشف مفاجأة مدوية إعلامي يحرج كهربا على الهواء: هتدفع الغرامة امتى؟.. واللاعب: بحلم باليوم ده

من ناحية أخرى، يعمل النادي على دعم الفريق، من خلال إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتشير التقارير الصحفية، إلى أن لاعب بيراميدز محمود صابر قد يكون أحد أولى الصفقات التي يتم التعاقد معها بعد حل أزمة إيقاف القيد.

من المقرر أن يشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال يناير، ويعتبر هذا المشاركة فرصة لتحسين أداء الفريق وتجهيز اللاعبين للمنافسات المحلية والقارية القادمة.

البطولة ستجمع بين الزمالك وأندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرجاء المغربي الانتقالات الشتوية بيراميدز سبورتنج لشبونة صفقات جديدة إیقاف القید

إقرأ أيضاً:

كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة معظم اللاعبين المعارين إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل بعدما اطلع على تقرير لجنة التخطيط بالنادي لحسم مصير اللاعبين مع نهاية الموسم الحالي لتسويقهم في حال رفض “كول” عودتهم.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني السويسري رفض كل اللاعبين المعارين مؤكدا لمسئولي النادي أنه ليس في حاجة إلى خدماتهم وطلب بيعهم أو تجديد إعارتهم مرة أخرى وعلى رأسهم الثلاثي رأفت خليل ومحمد أشرف المعارين لفريق زد، وعمار حمدي المعار لفريق المقاولون العرب رغم أن الثلاثي يقدم مستوى مميزا في الموسم الحالي ويشاركون بصفة اساسية.

ويمتلك النادي الأهلي  12 لاعبًا معارين ما بين الدوري المصري ودوري المحترفين والاحتراف الخارجي وهم الجزائري أحمد قندوسيي ومحمد ياسر هو المحترف الوحيد من معاري  الأهلي، حيث يلعب مع فريق تيبليتسه التشيكي ومحمد أشرف ورأفت خليل وعبدالرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا، ومحمد زعلوك وعمار حمدي ومحمد المغربي ومصطفى البدري وعبدالله بستنجي ومحمد حمدي والغاني صامويل أوبونج. 

مقالات مشابهة

  • استشارية توضح موعد إيقاف الإسبرين وإبر السيولة خلال فترة الحمل
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد