كشف الإعلامي مصطفى بكري تفاصيل رسالة تحذير شديدة اللهجة وجهتها مصر إلى إسرائيل بشأن الحدود بينهما، حيث حذرت مصر دولة الاحتلال من المساس بالحدود المصرية أو الاقتراب منها.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن حديث الجانب الإسرائيلي دائما غير حقيقي ومكذوب، سواء كان للمسئولين الرسميين أو غير الرسميين.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الجمعة أن "صحيفة يديعوت أحرونوت كشفت عن مخطط إسرائيلي طرحته على أمريكا يتعلق بإقامة جدارا عازلا بطول 13 كم بين مصر وقطاع غزة.

وقال مصطفى بكري إن مصر وجهت رسالة شديدة اللهجة لدولة الاحتلال، محذرة من هذا المخطط، حيث اعتبرته اعتداء على اتفاقية كامب ديفيد، وحق سيادة مصر.

وأشار مصطفى بكري إلى أن إسرائيل تدرس إمكانية توفير خروجا آمنا برا وجوا لمن يريد الخروج من قطاع غزة، لافتا إلى أن تل أبيب تسعى لتدمير محور فلادلفيا (صلاح الدين)، معلقا: الأمن المصري القومي خط أحمر، وخلال ساعات وصلت رسالة تحذيرية من مصر لإسرائيل بعدم المساس بحدود مصر.

وتحدث مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة عن المتآمرين على مصر، سواء في الخارج، أو الداخل مؤكدا أنهم "في خندق واحد مع الإسرائيليين، وهناك ادعاءات تقول بأن مصر قررت إقامة خيام للفلسطينيين ومدهم بالطعام والشراب، بهدف تشويه الموقف السياسي المصري، وكل مصري مع القيادة السياسية، والرئيس السيسي محمل بمسئولية وطنية، باعتبار أن قضية فلسطين هي قضية مصر أيضا"

وتابع مصطفى بكري مؤكدا أن: الرئيس السيسي لم يتهاون أو يتآمر في القضية الفلسطينية، بل حاور العالم لحلها القضية، ولم يتأثر بالضغوط الخارجية.

ونوه مصطفى بكري إلى أن ما تقوم به المقاومة تاج على رؤس كل من هو شريف في الوطن العربي.

ووصف الإعلامي مصطفى بكري، القصف الإسرائيلي على قطاع غزة بـ«الغبي»، مؤكدًا أن هذا القصف سوف يؤدي إلى قتل جميع الأسرى الإسرائيليين، مطالبا كل المشككين في المقاومة الفلسطينية أن يلزموا الصمت قائلا «اخرسوا».

واختتم: تل أبيب كانت تسعى لتدمير الأقصى لولا عملية طوفان الأقصى، وحماس أصبحت تمثل مقدمة المقاومة ككل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل القصف الإسرائيلي القيادة السياسية برنامج حقائق وأسرار المقاومة محور صلاح الدين رسالة تحذير مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج

أعرب النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن رفضه لقرار غلق المحلات التجارية في العاشرة مساءا، معتبرا أن هذا القرار اتخذ دون دراسة حقيقية. 

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وأشار بكري، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن هذا القرار سينعكس على السياحة، كما أن هذا القرار سيكون سببا في زيادة حجم البطالة، واصفا القرار بأنه غير موضوعي، وسيحدث أزمة، خاصة وأن أزمة الكهرباء ليست وليدة اللحظة.

وأضاف النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، "ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج"، حيث أن هناك قرارات حكومية تزيد من حالة الاحتقان، معلنا أن التشكيل الحكومي الجديد سيعلن يوم 3 يوليو.

ولفت إلى أن الحكومة كان أمامها خيارات أخرى لحل أزمة الكهرباء، وكان علينا اختيار حلول موضوعية وبديلة لا تزيد من الاحتقان. 

مقالات مشابهة

  • تحذير جديد من السفارة الأمريكية لدى بيروت بشأن السفر إلى لبنان
  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج
  • مصطفى بكري يكشف عن دلالة اختيار 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري
  • حزب الله تلقى تحذيراً جديداً.. تقريرٌ يكشف مضمونه!
  • نصر الله يوجه رسالة هامة عن إسرائيل و"الشيطان الأكبر" ويتحدث عن "فرصة إلهية عظيمة"
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • مصطفى بكري: مصر كانت تمضي نحو الحرب الأهلية قبل ثورة 30 يونيو