شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عدل ومصالحة البرلمان أطلقوا سراح بومطاري أو ستواجهون إجراءاتنا العاجلة، ليبيا 8211; أصدرت لجنة العدل والمصالحة الوطنية في مجلس النواب بيانا بشأن حادثة خطف الوزير السابق في حكومة الوفاق الوطني فرج بومطاري،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدل ومصالحة البرلمان: أطلقوا سراح بومطاري أو ستواجهون إجراءاتنا ال عاجل ة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدل ومصالحة البرلمان: أطلقوا سراح بومطاري أو...

ليبيا – أصدرت لجنة العدل والمصالحة الوطنية في مجلس النواب بيانا بشأن حادثة خطف الوزير السابق في حكومة الوفاق الوطني فرج بومطاري.

ووفقا للبيان الذي تابعته صحيفة المرصد أشارت اللجنة إلى متابعتها بقلق حادثة خط وحجز حرية بومطاري خارج إطار القانون في العاصمة طرابلس من قبل جهاز الأمن الداخلي مؤكدة أن ما حدث يعد جريمة ومخالفة للقانون وتعديا على الحريات العامة وحقوق الإنسان.

وأضاف البيان إن من قامت بفعل الاختطاف جهة رسمية تابعة للدولة ملزمة بتنفيذ القانون واحترامه محملا مسؤولية سلامة بومطاري لها مع الدعوة لإطلاق سراحه من دون قيد أو شرط أو الاضطرار لاتخاذ ما يلزم من إجراءات مع الجهات المحلية المسؤولة والدولية ذات العلاقة بحماية الحريات وحقوق الإنسان.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني تفصّل حادثة حريق حي العامل في بغداد

بغداد اليوم -  

فرق الدفاع المدني تستبسل لأخماد حريقا بسوق حي العامل في بغداد 

=============

 احكمت فرق الدفاع المدني سيطرتها باحتواء واخماد حريق اندلع داخل سوق منطقة حي العامل، الواقعة جنوب غرب بغداد، والذي يتكون من عدد من المحال والأكشاك ذات الأنشطة التجارية المتنوعة، والتي تم تشييدها من ألواح السندويج بنل سريعة الاشتعال، مما يعد مخالفاً لتعليمات السلامة الصادرة عن مديرية الدفاع المدني. 


نجحت فرق الدفاع المدني في تطويق النيران وعزل المحال والأكشاك التجارية المحترقة عن بقية أجزاء السوق. كما بدأت بتنفيذ عمليات الاقتحام المباشر والدخول إلى السوق التجاري لإتمام عملية الإخماد والتبريد، دون تسجيل أي إصابات بشرية، مع تقليص الأضرار المادية الناتجة عن الحريق. وقد واجهت الفرق تحديات نظراً لضيق أزقة السوق وكثرة العوائق، مما حال دون دخول سيارات الإطفاء المتخصصة والداعمة، مما اضطر فرقنا لمد خراطيم المياه لمسافات طويلة. 


نتيجةً لذلك، قام الدفاع المدني بطلب فتح تحقيق في مركز الشرطة المختص بالموقع الجغرافي المعني، كما تم استدعاء خبير في الأدلة الجنائية لتحديد الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق في البداية، ومحاسبة الأفراد المقصرين الذين أهملوا في تطبيق إجراءات السلامة المهنية المعتمدة من قبل مديرية الدفاع المدني، بالرغم من التحذيرات السابقة الصادرة عن المديرية، وتم إبلاغها للأشخاص المعنيين من أصحاب المحال والأكشاك داخل السوق التجاري.


مقالات مشابهة

  • بعد أحداث الشغب الجماهيري.. إطلاق سراح أحد مشجعي أندرلخت
  • سببه حادثة قتل قديمة.. نزاع عشائري عنيف يتسبب بحرق منازل جنوبي العراق
  • قنصل اليمن في الهند يكشف تفاصيل حادثة الفيديو المسرب من القنصلية في مومباي
  • مياه القناة تناقش خطط التشغيل والصيانة والحلول العاجلة للمناطق الساخنة
  • اجتماع عربي طاريء لبحث الاحتياجات الإنسانية في لبنان
  • نقابة المحامين تستجدي ”المشاط” إطلاق سراح أعضائها المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر (وثيقة)
  • الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية يبدأ بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء فلسطين ولبنان
  • الدفاع المدني تفصّل حادثة حريق حي العامل في بغداد
  • "حقوق الإنسان" تنفذ برنامجًا تدريبيًا في فرنسا
  • مصطفى حسني: الغرب ينشر المثلية الجنسية تحت مسمى الحريات