تستضيف ملاعب نادي زد بمصر الجديدة البطولة الودية الدولية للناشئين دون 15 عاما بمشاركة 7 أندية بالإضافة لزد المستضيف في الفترة من 3 يناير حتى 6 يناير حيث تم تقسيم فرق البطولة إلى مجموعتين بواقع 4 فرق بكل مجموعة.

زد يستضيف بطولة ودية دولية للناشئين دون 15 عام

ويشارك في البطولة فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز من مصر بالإضافة إلى زد منظم البطولة وينضم إليهم رباعي أوروبا أستون فيلا الإنجليزي وجلطة سراي التركي وبراجا البرتغالي وفيتوريا جيماريش البرتغالي.

وتضم المجموعة الأولى فرق زد وبيراميدز وجلطة سراي وبراجا بينما تضم المجموعة الثانية فرق الأهلي والزمالك وأستون فيلا وفيتوريا جيماريش.

ويلاقي الزمالك في اليوم الأول للبطولة منافسه أستون فيلا وتليها مواجهة الأهلي وفيتوريا جيماريش بالمجموعة الثانية ثم يليها حفل الإفتتاح ثم مواجهة زد وجلطة سراي قبل أن يختتم اليوم الأول بمواجهة بيراميدز وبراجا.

وفي اليوم الثاني للبطولة المقرر 4 يناير يلاقي الأهلي منافسه أستون فيلا ثم يليها لقاء الزمالك وفيتوريا جيماريش بالمجموعة الأولى، ويواجه زد فريق براجا ويواجه بيراميدز جلطة سراي.

وفي الفترة المسائية باليوم الثاني للبطولة تختتم منافسات دور المجموعات بمباراتي الأهلي والزمالك، فيتوريا جيماريش وأستون فيلا بالمجموعة الأولى، ويواجه بيراميدز فريق زد ويواجه براجا فريق جلطة سراي.

وتختتم مباريات البطولة يوم 6 يناير حيث تقام بالفترة الصباحية مباراتي نصف النهائي والمباريات الترتيبية قبل أن يختتم ثالث أيام البطولة بالمباراة النهائية وحفل توزيع الجوائز.

وتعد البطولة إحتكاكا قويا لناشئي الأندية المصرية المشاركة بالبطولة أمام فرق أوروبية ذات تاريخ كبير من أجل الاستفادة بالعناصر المميزة التي ستبرز من خلال مباريات البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الأهلي أستون فيلا جلطة سراي براجا البرتغالي جيماريش أستون فيلا الإنجليزى الاهلى و الزمالك

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أكثر من 6 فرق عالمية.. انطلاق فعاليات مهرجان صيف الرس 24 بالقصيم

انطلقت فعاليات مهرجان صيف الرس 24 في منتزه المحفل، الذي تنظمه أمانة منطقة القصيم، ممثلة ببلدية محافظة الرس، وبالتعاون مع القطاع الخاص، ويمتد لمدة 45 يوماً.

ويتضمن المهرجان، الذي يشارك فيه أكثر من 6 فرق عالمية، فعاليات متنوعة، منها مسرح الطفل، وألعاب التحدي ، وبيت الرعب، ومنطقة التسوق والترفيه، وغيرها من الفعاليات التي تواكب تطلعات الزوار، حيث بلغ متوسط الحضور اليومي 2500 زائر.

ويهدف المهرجان إلى تعزيز السياحة الداخلية وتشجع المستثمرين على الاستثمار في المنطقة، مما يعكس دور أمانة منطقة القصيم في تحقيق التنوع والشمول في المهرجانات التي تشهدها المنطقة.

مقالات مشابهة

  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين
  • خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • بمشاركة أكثر من 6 فرق عالمية.. انطلاق فعاليات مهرجان صيف الرس 24 بالقصيم
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • 38 مشاركا في بطولة أندية محافظة ظفار للسباحة القصيرة
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية