شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كشف ملابسات جريمة قتل غامضة ضحيتها رجل ستيني في بابل، بغداد اليوم بابلكشفت قيادة شرطة بابل، اليوم السبت، عن كشف ملابسات جريمة مقتل رجل مسن بواسطة سلاح ناري والقبض على الجناة جنوبي المحافظة،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كشف ملابسات جريمة قتل غامضة ضحيتها رجل ستيني في بابل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشف ملابسات جريمة قتل غامضة ضحيتها رجل ستيني في بابل

بغداد اليوم - بابل

كشفت قيادة شرطة بابل، اليوم السبت، عن كشف ملابسات جريمة مقتل رجل مسن بواسطة سلاح ناري والقبض على الجناة جنوبي المحافظة. وذكر إعلام القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بعد ورود إخبار عن مقتل رجل ستيني بواسطة سلاح مسدس داخل منزله في قضاء القاسم بضروف غامضة ، شكَّل قائد شرطة المحافظة اللواء خالد تركي جهاد الشمري، فريق عمل في قسم مكافحة الاجرام باشرافه وبالتنسيق مع السلطة القضائية". وأضاف أن "الفريق الذي ضم مدير قسم المكافحة ومدير قسم شرطة القاسم وضابط شعبة إجرام القاسم ومفارز خلية الصقور التابعة لمديرية استخبارات ومكافحة ارهاب بابل والامن الوطني، حيث باشر الفريق وعلى الفور بجمع المعلومات وسماع اقوال الشهود ومراقبة كاميرات المراقبة القريبة على مكان الحادث". وتابع أنه "اثمرت جهود الفريق وفي اقل من 24 ساعة من التوصل الى الجناة والقبض عليهما وضبط كل ما له مساس بالجريمة"، مشيراً الى أن "المتهمين اعترفا بارتكاب الجريمة  وصدقت اقوالهما قضائيا وتم توقيفهما من قبل السيد قاضي التحقيق وفق المادة 406 / 1 /أ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

الحكومة اليمنية عبر بغداد اليوم: العدوان الأمريكي والبريطاني لن يبقى دون رد

بغداد اليوم- بغداد

توعدت الحكومة اليمنية في صنعاء، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، بشن ضربات كبيرة ردا على العدوان الأمريكي والبريطاني على المدن اليمنية.

وقال مستشار رئاسة الوزراء اليمنية حميد عبد القادر عنتر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "الرد اليمني سيكون ساعقاً حيث ستكون الضربات موجهة للسفن الامريكية والبريطانية والإسرائيلية في البحر الأحمر والمحيط الهندي ولن تتوقف الضربات لحين إيقاف القصف والعمليات في غزة ولبنان".

وأضاف أن "العدو الإسرائيلي لن ينفع معه الى المواجهة وفرض الحصار على سفنه لإيقاف تماديه على دول محور المقاومة"، مبيناً أن "إسرائيل وامريكا وبريطانيا لطالما اعلنوا عن مشاريع يمكن تحقيقها باليمن لكن كل خططهم باءت بالفشل بعد الضربات العنيفة الموجهة من المقاومة اليهم".

وأوضح عنتر أن "خطاب السيد علي خامنئي ما هو الا دعم مستمر من الجمهورية الإسلامية الإيرانية الى فلسطين ولبنان لكبح الكيان الصهيوني الذي يقتل كل شيء دون رحمة".

وهزت انفجارات عنيفة، مساء اليوم الجمعة، العاصمة اليمنية صنعاء اثر عدوان امريكي جديد على البلاد، وتنفذ أمريكا وبريطانيا بين الحين والأخر ضربات جوية على اليمن لحماية إسرائيل.

وتضامنا مع غزة التي تواجه عدوانا إسرائيليا وحربا مدمرة منذ 7 أكتوبر تشرين الأول 2023، يستهدف الحوثيون بصواريخ ومسيرات سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بها في البحر الأحمر وبحر العرب، كما قصفوا تل أبيب ومناطق إسرائيلية مختلفة.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات ترويج أعمال سحر وشعوذة
  • شاهد بالفيديو.. رجل ستيني يفاجئ مطربة سودانية أثناء تقديمها وصلة غنائية بالمسرح.. يمسكها ويطلق عليها “البخور” والفنانة تتجاوب معه: (بخرونا ما يسحرونا)
  • نزاهة بابل تكشف مخالفات بمشروع تجاوزت قيمته 26 مليار دينار
  • النزاهة تكشف مخالفات بمشروع تجاوزت قيمته (26) مليار دينار في بابل
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=154250 دينارًا
  • ثلاثة اهداف إسرائيلية كانت بمرمى المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم
  • الحكومة اليمنية عبر بغداد اليوم: العدوان الأمريكي والبريطاني لن يبقى دون رد
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • الشروع في الإبادات الجماعية خارج القانون ، ضحيتها المتعاونون كما يدعي البراؤون
  • امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل