وجه الملحن عزيز الشافعي رسالة للشاعر والفنان تامر محسن عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طرح ألبوم مكانك الذي نال إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وشارك عزيز الشافعي صورة تجمعه بالشاعر تامر محسن عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «العميد تامرحسين يستحق التحيه و يستحق نباركله على الخمس أغاني الجامدين في ألبوم مكانك، يا جمال بيوحشنا الي ابدع فيها النجوم الكبار مدين و أحمد إبراهيم و أمير محروس».

View this post on Instagram

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

وأضاف: «خفة دم الكلام ليك للغاليين أسامه الهندي و قماح، وروقان مكانك ولوحدنا و ده شغل الهضبة نفسه، وطبعا مش هتكلم عن ماتتعوضش و هسيب التاريخ يتكلم، يستحق شريف فهمي التحية الخاصه على مزيكته المميزة».

وتابع: «تامر حسين كالعاده بيواصل تحطيم الأرقام القياسية مع عمرو دياب في عدد الاغاني الحلوه اللي عملها من أول وياه لحد مكانك مرورا بانت الحظ و قدام مرايتها ويتعلموا وغيرهم كتير و ده مش بس عشان موهبته الكبيرة و إصراره و شطارته، لا كمان عشان نيته الحلوه و جدعنته مع كل زمايله و كفايه انه اول واحد بيبارك لكل الناس بنية صافية و طاقة نجاح و حب، مبروك يا صاحبي و يارب دايما ناجح ومحترم و جدع وأصيل».

اقرأ أيضاً«بيوحشنا».. عمرو دياب يطرح أحدث أعماله من ألبوم مكانك | فيديو

بعد «بيوحشنا».. عمرو دياب يطرح سلامك وصلّي | صورة

قائمة الشخصيات الأكثر بحثا في 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغاني ألبوم مكانك ألبوم مكانك اغنية مكانك عمرو دياب البوم البوم عمرو دياب البوم عمرو دياب الجديد البوم عمرو دياب مكانك البوم مكانك تامر محسن عزيز الشافعي عمرو دياب مكانك مكانك مكانك البوم عمرو دياب مكانك عمرو دياب ألبوم مکانک

إقرأ أيضاً:

محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"

أطلق الفنان محمد قماح، منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"، وهي أول أغنيات ألبومه الجديد، حيث مزجت الأغنية بين موسيقى الراي وايقاع الريجاتون، بكلمات ولحن وتوزيع يدعو للبهجة والرقص.

 

أغنية محمد قماح الجديدة كلمات ذات طابع خاص وعصري، بعدة لغات مختلفة مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية، على غرار ما سبق وقدمه من قبل من أفكار موسيقية مختلفة تحمل كلمات بلغات مختلفة مثل "كروسون" التي حققت نجاحا كبيرا منذ سنوات.

محمد قماح

وتفاعل جمهور محمد قماح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع برومو الأغنية الجديد الذي قام بنشره على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ودشن جمهوره عدد من الهاشتاغات احتفالا بطرح الأغنية وتعبيرا عن مضمونها وكلماتها.

 

وتُمثل هذه الأغنية عودة محمد قماح لطرح أغنياته بعد نجاح تجاربه التلحينية مع عدد من المُطربين أبرزهم عمرو دياب بأغنية "الكلام ليك"، حيث انتهى قماح من تنفيذ جميع مراحل ألبومه الجديد الذي يحمل قرابة 20 أغنية، من المُقرر أن يقوم بطرح أغنياته أغنية تلي الأخرى بطريقة منفردة بعيدا عن طرح الألبوم بشكل كامل، وهو الأسلوب الذي يتبعه عمرو دياب وكبار نجوم الغناء في طرح ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة الماضية.

محمد قماحتفاصيل أغنية "Sans Facon"

الجدير بالذكر أن أغنية "Sans Facon" من كلمات وألحان وتوزيع محمد قماح، وهندسة صوتية لـ خالد رؤوف، إذ تأتي هذه الخطوة ليُقدم قماح نفسه في هذا الألبوم كصانع موسيقي يُبدع في الكلمات والألحان والتوزيع على غرار خطوات سابقة قام بتنفيذها لنفسه ولبعض نجوم الغناء أبرزهم عمرو دياب الذي قام بتلحين وتوزيع أغنية "الحفلة" في ألبومه قبل الأخير، إلى جانب تلحينه أغنية "الكلام ليك" في الألبوم الأخير.

لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق" رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل" مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"

مقالات مشابهة

  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • بمشاركة عمرو دياب وكاظم الساهر.. 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب