شمسان بوست / متابعات:

وصلت المطربة ومقدمة البرامج أروى، إلى العاصمة عدن، لنقل جثمان والدها، سالم أحمد عميران حيث سيوارى جثمانه في مسقط رأسه بمدينة شقرة بمحافظة أبين.


وذكر الحساب الرسمي للفنانة والمذيعة أروى، على منصة إكس، إنها “توجهت مع عائلتها إلى مدينة عدن ، لنقل جثمان والدها المغفور له بإذن الله (سالم أحمد عميران) ، حيث يوارى جثمانه الثرى في مدينة شقرة”.


وأضاف: “والصلاة عليه بإذن الله بعد صلاة فجر يوم الاحد الموافق 31 ديسمبر 2023، نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت المذيعة والمطربة اليمنية أروى، أعلنت عبر حسابها الخاص في إنستجرام قبل أيام، عن وفاة والدها سالم أحمد عميران.



وكتبت أروى في منشورها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الرضى والتسليم لمشيئة الله تعالى.. ننعي إليكم فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم سالم أحمد عميران.. أولاده أحمد وأيمن وبناته أروى”.

وأروى عاشت في الكويت لأب يمني وأم مصرية، واستكملت دراستها في القاهرة بالمرحلة الإعدادية والثانوية وتخرجت في كلية الهندسة قسم عمارة، ومن ثم التحقت بمعهد الموسيقى العالي، ولكن رفض أهلها الدخول للمجال الفني وممارسة هوايتها، ولكن قدمت في بداية مشوارها الفني عددا من الأغاني التي تميزت بالطابع الخليجي واليمني.

وتزوجت من رجل الأعمال اللبناني عبد الفتاح المصري عام 2011 ورزقت منه بفتاة أسمتها نورة.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»

كشفت الفنانة بشرى، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مغادرتها إلى الأردن لحضور مهرجان عمان السينمائي الدولي في دورته الخامسة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك برفقة المخرج يسري نصرالله والناقد أحمد شوقي.

وشاركت بشرى عبر حسابها على «إنستجرام» صورة برفقة يسري نصر الله والناقد أحمد شوقي، وعلقت عليها: «كلاكيت تاني مرة، نفس الفريق من مصر إلى عمان».

الفنانة بشرىآخر أعمال بشرى

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال بشرى مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم بالتعاون مع النجم مصطفى قمر، الذي عرض في السينما وحقق نجاحا كبيرا.

فيلم أولاد حريم كريم

ويضم الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجانب مصطفى قمر، من أبرزهم: داليا البحيري، بشرى، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، علا غانم وبسمة، بالإضافة إلى الأبطال الشباب تيام قمر، رنا رئيس وهنا داود.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

تدور قصة فيلم «أولاد حريم كريم» حول، علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

اقرأ أيضاًمهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17

نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • قبائل المياسر بمحافظة أبين تصدر بيانا هاما (نص البيان)
  • مسلحون يحاولون اختطاف مدير مشروع سد حسان بمحافظة أبين ويحرقون سيارته
  • الملك يعزي ملك المغرب بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة هاتفيا
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • في حوار خاص الدكتور محمد سالم الغامدي لـ( النيل الدولية) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده