عربي21:
2024-07-01@05:22:55 GMT

حنبعل المجبري يرد على عدم استدعائه من طرف مدرب تونس

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

حنبعل المجبري يرد على عدم استدعائه من طرف مدرب تونس

رد حنبعل المجبري، لاعب المنتخب التونسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، على غيابه عن قائمة "نسور قرطاج"، المُستدعاة للمُشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا "الكوت ديفوار 2023".

ونشر المجبري تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بـ"فايسبوك" جاء فيها: "شكرا لجلال القادري واتحاد الكرة على الدعم".

وأتم حديثه بالقول: "لا يمكنني المشاركة في مثل هذه المسابقة، ما لم أكن مستعدا لأداء دوري.

كل التشجيع لزملائي. هذه الكأس لنا".

ويتواجد المنتخب التونسي ضمن المجموعة الخامسة، بجانب منتخبات جنوب أفريقيا، ومالي، وناميبيا.

جدير بالذكر أن منافسة كأس أمم أفريقيا، ستُقام في الفترة المُمتدة ما بين الـ13 من شهر يناير المقبل، إلى غاية الـ11 من شهر فبراير المُقبلين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة حنبعل التونسي جنوب أفريقيا تونس جنوب أفريقيا كرة القدم كأس أفريقيا حنبعل رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا

تجاهل الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، الجدل حول أرضية ملعب فرانكفورت، وذلك قبل مواجهة سلوفينيا بدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

وتعرضت أرضية الملعب التي كثيرا ما تتسبب في إنزلاق اللاعبين لانتقادات عديدة من المنتخبات المشاركة، فيما أشار يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني (الماكينات) إلى مخاطر تعرض اللاعبين للإصابة جراء ذلك.

وقال مارتينيز في حديث مع الصحفيين: "أرضية الملعب لا زالت كما هي، أنها المباراة الخامسة التي تقام هناك، نثق أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وجميع المسؤولين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحسين وضعية الملعب".

ويدخل المنتخب البرتغالي، حامل لقب نسخة عام 2016، المباراة كمتصدر للمجموعة السادسة، رغم خسارته في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بهدفين دون رد أمام جورجيا، حيث كان مارتينيز قد أشرك العديد من اللاعبين الاحتياطييين في المباراة.

من جانبه، تأهل المنتخب السلوفيني بوصفه واحدا من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات، وكان المنتخب السلوفيني قد تعادل في كل المباريات الثلاث.

ولم يسجل نجم البرتغال كريستيانو رونالدو حتى الآن هدفا في البطولة المقامة في ألمانيا، ويسعى لأن يكون اللاعب الأول الذي يسجل في ست نسخ بأمم أوروبا في عمر 39 عاما.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • تمديد سجن الإعلامي التونسي محمد بوغلاب.. ونقابة الصحفيين تدين
  • سعيد يستحضر نظرية المؤامرة مجددا لتفسير انتشار القمامة بشوارع تونس (شاهد)
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا
  • الإتحاد يستهدف حارس المنتخب التونسي لتعويض الرحيل المرتقب لبن بوط
  • يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري