قال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية، إنه من المقرر، غدًا السبت، بدء إجراءات سحب وتقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية، من خريجي كلية الحقوق بجامعات «دمياط، بورسعيد، والأزهر فرع تفهنا الأشراف فقط» من دفعة 2023، ممن أتموا عملية التسجيل الإلكتروني، وفقًا للضوابط والمواعيد المحددة لكل جامعة، التي سبق وأعلنتها الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

تفاصيل سحب ملفات وظيفية معاون نيابة إدارية

أوضح، «سمير» في بيان، أن سحب الملفات يكون بمقر رئاسة الهيئة الكائن بمدينة السادس من أكتوبر، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا، حتى الثانية والنصف عصرًا.

ويلي مرحلة تسليم الملفات ملء هذه الملفات على ما تحويه من وثائق، مثل القيود العائلية وبيانات المتقدم وأقاربه بداية من الأب والأم مرورًا بالأعمام والأخوة والأخوال، حتى الدرجة الرابعة.

وبعد مرحلة ملء وثائق التعارف، يجري تسليم الملف لهيئة النيابة الإدارية في نفس المكان، الذي استلم المرشح فيه الملف، وهو أيضا مقر الهيئة، ولكن وفقًا للتوقيتات التي تحددها الهيئة وفقا لجدول زمني معين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النيابة الإدارية الجامعات الطلاب كلية الحقوق

إقرأ أيضاً:

الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض

إشارة إلى ما جرى تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عما صاحب إجراءات مقابلات اللجان المعنية بالوظائف في أحد مقرات اللجان المعدة من قبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض يوم الأحد 26 ربيع أول، فقد وجّه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على ملابسات حصول الازدحام في أحد المقرات المعدة لاستقبال المتقدمين للوظائف بمدينة الرياض.

#بيان_صحفي |
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); إشارة إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عما صاحب إجراءات مقابلات اللجان المعنية بالوظائف في أحد مقرات اللجان المعدة من قبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض يوم الأحد ٢٦ / ٣ / ١٤٤٦هـ، فقد وجّه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ... pic.twitter.com/AHlhSrLRnb— وزارة الشؤون الإسلامية(@Saudi_Moia) September 29, 2024
أخبار متعلقة الرياض.. القبض على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة بينهمالقيادة توجه بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيقودعت الوزارة المتقدمين للوظائف الذين جرى إشعارهم بالقبول المبدئي إلى الالتزام بالمواعيد المبلغة لهم عبر هواتفهم وفق الجدول الزمني متمنية للجميع التوفيق.

مقالات مشابهة

  • نجلا السيستاني يقيمان مجلس عزاء لنصر الله بكربلاء نيابة عن والدهما (شاهد)
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض
  • 5 جامعات عالمية متميزة في العاصمة الإدارية
  • الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء تناقش المواضيع المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع
  • الإدارية العليا تلغي قرار استبعاد فتاة من وظيفة معاون نيابة إدارية
  • متفوقة علميًا وطيبة السمعة.. الإدارية العليا تلغي استبعاد فتاة من وظيفة قضائية
  • المطرفي: الهلال لديه كفاءات إدارية بعكس جاره النصر.. فيديو
  • مايكروسوفت تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي كوبايلوت لإدارة ملفات OneDrive
  • بعد قصف الضاحية الجنوبية.. هل ترد إيران نيابة عن حزب الله؟