شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن هل تستجيب إدارة الفوسفات لتجلس على طاولة الحوار مع متقاعديها، صراحة نيوز 8211; وجه متقاعدو شركة مناجم الفوسفات رسالة لادارة شركتهم، يؤكدون فيها أنهم جاهزون للجلوس والحوار معهم ومناقشة مطالبهم، قبل .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل تستجيب إدارة الفوسفات لتجلس على طاولة الحوار مع متقاعديها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل تستجيب إدارة الفوسفات لتجلس على طاولة الحوار مع...

صراحة نيوز – وجه متقاعدو شركة مناجم الفوسفات رسالة لادارة شركتهم، يؤكدون فيها أنهم جاهزون للجلوس والحوار معهم ومناقشة مطالبهم، قبل الاضطرار للرجوع الى الشارع من جديد.

واستعرضوا في بيان وجهوه لادارة شركة مناجم الفوسفات أبرز طلباتهم، راجين منهم أن تتسع صدورهم لهم والحوار معهم، أملاً بايجاد الحلول المناسبة وانهاء أزمتهم.

وتالياً نص البيان: 

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد التحية

 نوجه بياننا هذا الى ادارتنا الحكيمة.. 

 نحن المتقاعدون الذين وقفنا الايام والاسابيع والاشهر امام شركتنا الام وسعينا لتحتضننا فيما نعاني من امور تخص تأميننا الصحي وكنا أملا بأن نجد آذانا صاغية لنا في مطالبنا الحق لكننا تفاجئنا بالصد وبقينا على حالنا بالوقفات الاحتجاجية امام شركتنا وما منعنا من المتابعة الا عرس الوطن لاميرنا الهاشمي المحبوب ولم نرضى على انفسنا الا المشاركة بهذه الفرحة…وكذلك عيد الأضحى المبارك…. لكننا اليوم وبعد هذا الهدوء الذي قصدناه ولتعلم شركتنا بأننا لا نرضى على ان تؤثر وقفاتنا على اقتصاد شركتنا ومستثمرين فإننا نرفع الى ادارة شركتنا اسمى ايات التهنئة والتبريك  بأعيادنا الوطنية والدينية..

 معالي رئيس مجلس إدارة الفوسفات الأكرم..

نحن اللجنة ممثلين المتقاعدين لا مانع بأن تكون  لجنتنا برئاسة الدكتور المهندس زيد القراله للوقوف والحوار على ما ترونه مناسبا لهذا الامر راجين ان يتسع صدركم لنا وان لا نضطر آسفين الى الرجوع للشارع بعد ان طالبنا

1- اعادة التأمين كما كان سابقا 

2- طالبنا بتحسين التأمين

3-طالبنا تعين اعضاء

4- طالبنا بإعادة النظر بالمتعثرين ماليا

5-  تقدم ثلة من زملاءنا في طلب مخالصه بسبب ما يعانونه من تامين صحي مفرغ بالكامل. لربما هذا ما ترغبون به. 

 ومع كل ذلك لم يتم الرد علينا بالرغم من طرح اكثر من حل لتتخذونه لانهاء معاناة المتقاعدين وانهاء الاعتصامات التي سوف تكون اكثر قوة وتلاحم بين المتقاعدين لاسترداد حقوقهم … واننا لكثرة الضغوطات التي نواجهها نوجه كتابنا هذا لايجاد الحلول المناسبه والحوار البناء لانهاء معاناة المتقاعدين واسرهم . آملين من معاليكم تفهمنا…! 

 متمنيين لكم و لشركتنا الموقرة الارتقاء والنجاح دوما تحت ظل الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أدام الله عرشه. 

آملين ان يحظى كتابنا هذا بالرد خلال اسبوع.. 

شاكرين لمعاليكم تفهمكم وسعة صدركم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جمهورية موزمبيق يستقبل نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي

استقبل رئيس جمهورية موزمبيق، فيليبي نيوسي، صباح اليوم في العاصمة مابوتو، نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد مالك عقار إير، والوفد المرافق له. نقل نائب رئيس مجلس السيادة تحيات رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، إلى رئيس جمهورية موزمبيق، معربًا عن تطلعه لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

ناقش اللقاء تطورات الأوضاع في السودان والأزمة الراهنة وتأثيرها على الساحة الإقليمية والدولية. وقدم نائب رئيس مجلس السيادة عرضًا شاملاً حول الأوضاع في السودان وتداعيات الحرب المستمرة، مؤكدًا حرص السودان على إحلال السلام ووقف معاناة الشعب السوداني التي تفاقمت بسبب الميليشيات الإرهابية المتمردة.

كما قدم سيادته تقريرًا مفصلًا حول موقف المنظمات الدولية والإقليمية من الأزمة السودانية، مع التركيز على مواقف مجلس الأمن الدولي، الاتحاد الإفريقي، والإيقاد.

معرباً عن تطلع الحكومة السودانية لإستمرار موزمبيق في دعم موقف السودان في المحافل الدولية . من جانبه أكد رئيس جمهورية موزمبيق حرص بلاده على إحلال السلام في السودان ودعمه لمساعي الحكومة السودانية في الحوار من أجل السلام . من جانبه أوضح وكيل وزارة الخارجية المكلف السفير حسين الأمين أن نائب رئيس مجلس السيادة أكد خلال اللقاء حرص الحكومة السودانية على مخرجات منبر جدة باعتباره نقطة الإنطلاق لإي خطوة جديدة لاسيما الحوار الأميركي الجاري الان . مشيراً الي أن الرئيس فيليبي أمن على ضرورة أن يكون الحوار سوداني سوداني وإغلاق الباب امام اية تدخلات خارجية.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • "المعارضة المصرية بتدلع".. سامح عاشور يكشف إيجابيات الحوار الوطني (فيديو)
  • سامح عاشور: الحوار الوطني في مصر أمر إيجابي وفي غاية الأهمية
  • مياة الفيوم تستجيب لشكوى أهالى عزبة عمر رشدى بتدعيم خط المياه
  • عضو «الحوار الوطني»: مصر تؤسس الجمهورية الجديدة وهي مؤمنة بحقوق الإنسان
  • رئيس جمهورية موزمبيق يستقبل نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي
  • ليس عمر فرج والدباغ.. نجم فلسطيني على طاولة صفقات الأهلي
  • آبل تستجيب لضغوط الاتحاد الأوروبي وتغير من متجر التطبيقات
  • الكويت تستجيب لاستغاثة تهامة ومناشدات الحكومة الشرعية
  • مجلس أمناء الحوار الوطني: العفو الأخير جزء من الاستراتيجية الإنسانية للدولة
  • تطبيق القرارات القضائية على طاولة رئيس استئناف الانبار وقائد شرطتها