قال محمد سامي رئيس الاتحاد المصري لمقاولي  التشييد والبناء، إن قطاع العقارات دائما في تحديات، وزادت تل التحديات بعد أزمة فيروس كورونا، والحرب الروسية الأوكرانية.

وأوضح محمد سامي، خلال حواره مع برنامج "عقار مصر"، المذاع عبر قناة  "صدى البلد"، تقديم الإعلامي طاهر حمدي، أن قانون التعويضات كان ضروريا لقطاع  المقاولات والعقارات.

بدون التعويضات

وتابع رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد قائلا: "بدون التعويضات القطاع كان هينهار.. والحكومة تعرف ده كويس".

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد، أن قطاع العقارات يمثل 15% من إجمالي الناتج المحلية القومية، ويضم العديد من مئات الآلاف من العمالة ، والكثير من الصناعة تعتمد عليه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أزمة فيروس كورونا أزمة فيروس الحرب الروسية الحرب الروسية الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية

أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور سيف شاهين، انطلاق فعاليات البطولة العربيه الثانية تحت 23 سنة الاسماعيلية  في الفترة من 5 إلى 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئة قناه السويس بالاسماعيلية.


في هذا السياق، صرح الكابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس الادارة بالاتحاد والمشرف علي اللجنة الاعلاميه للبطولة، بمشاركة 12 دولة عربية في البطولة وهي مصر، اليمن، سلطنة عمان، قطر، لبنان، سوريا، الكويت، تونس، السعودية، الجزائر، المغرب، العراق،

أضاف عضو مجلس الإدارة، أنه من المقرر أن تكون البطولة هي اخر  البطولات الدوليه التي نظمها الاتحاد المصري لالعاب القوى لهذا العام.

 

أوضح  عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوي، أن الدول المشاركة في البطولة تتميز بالقوة والتقارب والخبرة والاهتمام بالرياضة وتطويرها.

وتشهد الفترة الحالية استعدادات مكثفة من الاتحاد المصري لألعاب القوى لاستقبال الوفود والبعثات المشاركة في البطولة.

وأصدر رئيس الاتحاد المصري لالعاب القوى قراراه بتشكيل اللجان الخاصة بالبطوله، ضمت كلا من  العميد حاتم فوده عضو مجلس اداره الاتحاد مدير البطوله الحاج احمد حمزه نائب رئيس الاتحاد  المشرف  على المنتخب المصري كابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الاعلاميه ولجنة الافتتاح والمراسم والبرتوكول، كابتن محمد ابو فندي عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الماليه والتنظيم والادوات، استاذ امين شعبان عضو مجلس ادارة رئيس لجنه الاستقبال ولجنه التسكين والمغادره، الدكتوره مجده الخواجة  عضو مجلس اداره الاتحاد المصري والعربي والافريقي مشرفه على لجنه السكرتاريه.

مقالات مشابهة

  • رئيس حزب الجيل: اجتماع الحوار الوطني المقبل مهم للغاية «فيديو»
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • ما نحن عليه اليوم هو الأفضل... القطاع العقاري مكبوت ولا أفق للتحسن!
  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • محمد الباز يطالب القطاع الخاص بتفعيل دور المساندة للدولة المصرية
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»