قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، استبعاد نجم الفريق، كريم بنزيما، من مواجهة الطائي المقرر إقامتها مساء غد السبت.

ويلتقي نادي الاتحاد مع نظيره الطائي، مساء غد السبت، في الجولة التاسعة عشرة من «الدوري السعودي للمحترفين».

ووفقا لصحيفة «الشرق الأوسط» السعودية فإن سبب استبعاد كريم بنزيما، جاء بسبب عدم مشاركته في كل الحصص التدريبية، بعد مواجهة النصر وقبل مواجهة الطائي.

وذكرت الصحيفة: "لم يحظ لاعبو الاتحاد براحة بعد مواجهة النصر والخسارة الثقيلة، حيث أدى الفريق الأساسي تدريباً استرجاعياً، الأربعاء، في حين كانت الحصة التدريبية، الخميس، هي الرئيسية قبل مواجهة الطائي".

وتابعت: " وفقا لمصادر، لم يجرِ توضيح سبب عدم مشاركة اللاعب في الحصص التدريبية، كونه لم يُظهِر معاناة من إصابة في مواجهة النصر".

وأكدت المصادر أن النجم الفرنسي بنزيمة ليست المرة الأولى التي يغيب فيها عن بعض الحصص التدريبية، حيث تكرَّر الأمر عدّة مرّات سابقاً، إبّان فترة تولي نونو سانتو الدفة الفنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد كريم بنزيما نادي الاتحاد بنزيما الاتحاد والطائي اصابة كريم بنزيما الاتحاد و الطائي الاتحاد ضد الطائي مباراة الاتحاد ضد الطائي مباراة الاتحاد والطائي موعد مباراة الاتحاد والطائي مباراة الاتحاد والطائي اليوم الاتحاد والطائي بث مباشر الاتحاد الطائي الطائي والاتحاد الطائي الاتحاد الطائي ضد الاتحاد

إقرأ أيضاً:

المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون

ماجد محمد

كشفت مصادر عن اقتراب الأرجنتيني رودولفو مارتين أروابارينا من تدريب الفريق الكروي الأول بنادي التعاون

‏وأشارت المصادر إلى أنه جاري التفاوض على التفاصيل النهائية لتوقيع المدرب عقداً لمدة عام واحد مع التعاون

وبدأ رودولفو مسيرته كمدرب مع تيجرى المحلى ثم فريق ناسيونال في أوروجواى وبعدها إلى أهم محطة فى مسيرته التدريبية عندما تولى تدريب بوكا جونيورز من 2014 حتى 2016 وتوج مع الفريق بلقبى الدورى والكأس.

واتجه بعدها إلى الخليح وبدأ مسيرته في الدول العربية مع الوصل الإماراتي ثم الريان القطري وبعده شباب الأهلي دبي واكتفى بـ3 كؤوس مع أول فريقين.

ويفضل المدرب الأرجنتيني طريقة لعب 4-2-3-1 ويمتلك أعلى معدل نقاط في مسيرته التدريبية مع شباب الأهلي دبي وحقق معدل 2.06 نقطة في المباراة خلال 33 مباراة قاد فيها الفريق.

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا
  • اتحاد الكرة يواجه أزمة بسبب بيريرا
  • بنزيما يتدخل لإقناع زيدان بتدريب الاتحاد
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد