تفوق نادي الهلال على نظيره الفيحاء في الوقت القاتل بهدفين دون رد، ليعزز من صدارته لدوري روشن السعودي.

وعزز فريق الهلال صدارته للدوري السعودي، بعد فوزه الصعب على مضيفه الفيحاء، بثنائية خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

وأنهى الهلال والفيحاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما فشلا في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين.

وفي الشوط الثاني سجل الهلال الهدف الأول عن طريق علي البليهي في الدقيقة 86، قبل أن يضيف ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

الهلال يسجل انتصاره الـ12 تواليا في الدوري????

???? شاهد ثنائية الأزرق في شباك الفيحاء ⤵️⚽️#دوري_روشن_السعودي
⁧#الفيحاء_الهلال | ⁦#SSC pic.twitter.com/KZ7HQ1KMjs

— SSC (@ssc_sports) December 29, 2023

ورفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام النصر، وتوقف رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز الرائد على أبها 4 / 3.

وسجل أهداف سجل أهداف الرائد خالد السبيعي ومحمد فوزي وكريم البركاوي وعمر جونزاليس في الدقائق 21 و46 و50 والسابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

في المقابل سجل أهداف أبها حسن هاشم العلي (هدفين) في الدقيقتين 17 والثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وفابيان نوجويرا في الدقيقة 67.

ورفع الرائد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد أبها عند 14 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيحاء الهلال الفيحاء والهلال الهلال الهلال الفيحاء الهلال ضد الفيحاء الهلال مباشر الهلال و الفيحاء الهلال والاهلي الهلال والتعاون الهلال والشباب الهلال والفيحاء مباراة الهلال مباراة الهلال والفيحاء نقطة فی

إقرأ أيضاً:

زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل العرض الذي تلقاه من تركي آل الشيخ لضمه لـ الوحدة السعودي.

زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي


وقال زيزو في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2" في برنامج الكورة مع فايق الذي يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق: "لم أكن أشغل ذهني بموضوع تحقيق الأرقام، كنت في البرتغال قبل أن أنضم للزمالك جلست 8 أشهر في المنزل بسبب مشاكل في الفيزا".

وأفاد: "عندما انضممت للزمالك خضت فترة إعداد 5 أيام فقط مع جروس".

وتابع: "خلال الـ8 أشهر كنت أتدرب في البيت، الموسم الذي عدت فيه لمصر جواز السفر تمت سرقته، وكنت قبل ذلك أسير بشكل جيد في البرتغال وكان هناك أندية كبيرة في البرتغال تريد ضمي مثل بورتو".

وأضاف: "كنت في أكاديمية gmg لمدة 7 سنوات، وذهبت لبلجيكا 3 سنوات والبرتغال عامين وكنت أريد العودة ولا أعرف كيف أعود، ثم بدأت أتأقلم على الوضع هناك".

واستطرد: "تجهزت 5 أيام مع الزمالك ولعبت أول مباراة أمام إنبي وصنعت هدفًا لكهربا، والمباراة الثانية كانت أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وجروس فاجأني بأنني سأبدًا أساسيًا، وصنعت هدفًا لحميد أحداد".

وواصل: "لقد لعبت 40 مباراة ولم أسجل هدفًا، لكن كنت أنفذ تعليمات المدير الفني لأثبت نفسي، بدايتي كانت جيدة، لكن لم أفعل شيء واللقطة الأولى تدوم عند الجماهير، خاصة أن الجماهير لم تكن تعرفني".

واختتم: "تحدث معي تركي آل الشيخ عندما كنت في البرتغال، وكان معه ممدوح عيد، وقال لي أنه يريدنس في نادي الوحدة السعودي، وقال لي أنه سيضم عواد ولاعبين آخرين، ورحبت بذلك".
 

مقالات مشابهة

  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • انجلترا تخطف التأهل من سلوفاكيا وتعبر إلى ربع نهائي اليورو
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل