شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخضر 19 من بداية متوسطة إلى اعتلاء عرش الكرة العربية، لم يكن أكثر المتفائلين من جماهير المملكة العربية السعودية يتوقع حصد أخضر 19 الميدالية الذهب ية في دورة الألعاب العربية، خاصةً بعد غياب الفوز في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخضر 19 .

.من بداية متوسطة إلى اعتلاء عرش الكرة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخضر 19 ..من بداية متوسطة إلى اعتلاء عرش الكرة العربية

لم يكن أكثر المتفائلين من جماهير المملكة العربية السعودية يتوقع حصد أخضر 19 الميدالية الذهبية في دورة الألعاب العربية، خاصةً بعد غياب الفوز في أول جولتين من الدور الأول.

المنتخب السعودي للشباب واجه أغلب منافسيه من المنتخبات الأولى التي ضمت لاعبين من أصحاب الخبرة الدولية الكبيرة، إلا أنه تفوق وأظهر قوة وهيمنة كبيرة.

البداية لم تكن على ما يرام، فعلى الرغ من عدم تلقي أي خسارة، إلا أن الفوز كان غائبًا بتعادلين في بداية المشوار أمام منتخبي سوريا وموريتانيا، ليترقب الجميع مواجهة فلسطين في الجولة الختامية التي كانت بمثابة عنق الزجاجة للعبور والتأهل.

وبالفغل لم يكذب المنتخب السعودي للشباب خبرًا وتمكن من تحقيق الفوز على المنتخب الفلسطيني ومن ثم حجز بطاقة الترشح الثانية في المجموعة.

وتعملق شباب المملكة ونجحوا في ازاحة المنتخب الجزائري صاحب الأرض والتنظيم والفوز بهدفين مقابل هدف ومن ثم التأهل إلى المباراة النهائية.

واستمرت الثقة لدى شباب المنتخب السعودي بقيادة المدير الفتي البرازيلي ماركوس واريس والظهور كند قوي للمنتخب السوري في المباراة النهائية التي نجح خلالها أخضر 19 في اعتلاء عرش الكرة العربية وحصد الذهب اثر ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بالتعادل بنتيجة 1-1.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التخصصات الصحية»: إلزام اجتياز الرخصة المهنية لتخصص علم النفس بداية سبتمبر المقبل

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، إلزامية اجتياز اختبار الرخصة المهنية لتخصص علم النفس ابتداءً من تاريخ 1 سبتمبر 2024، وذلك تنظيمًا للممارسة المهنية الصحية في السعودية.

وكشفت أن آلية الاختبار تتم بشكل محوسب، وتتمثل متطلبات التسجيل في ما يلي: إصدار رقم أحقية للطلاب يتطلب إرفاق خطاب موافقة العميد، وللخريجين: تقديم طلب تسجيل مهني، موضحة أن الاختبار متوفر باللغتين العربية والإنجليزية، وبناء على لغة الدراسة تتم الإحالة.

وأكدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية على أن صلاحية اختبار الرخصة 5 سنوات، والدرجة المطلوبة للنجاح في الاختبار 500 درجة، والمسمى المعتمد بعد الاختبار «أخصائي علم نفس».

وقال المتحدث الرسمي لهيئة التخصصات الصحية فهد القثامي، إن تقرير اختبار الرخصة السعودية لمزاولة المهن الصحية لخريجي الكليات يضمن شفافية البيانات، كما أنه يعزز من تطوير المخرجات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • هل تتغير خارطة الكرة السعودية بدخول أرامكو ونيوم؟.. دعم سخي
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • يورو 2024.. إنجلترا تتأهل لربع النهائي بـ"شق الأنفس"
  • «التخصصات الصحية»: إلزام اجتياز الرخصة المهنية لتخصص علم النفس بداية سبتمبر المقبل
  • أبو الغيط: ما حدث في العراق 2003 كان بداية خطط أمريكا لتغيير النظم العربية
  • سعر الذهب في السعودية اليوم.. الأحد 30-6-2024
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم