بوابة الوفد:
2024-07-05@23:39:11 GMT

الأحمر الصارخ يعكس أنوثة مايا دياب

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

تملك النجمة اللبنانية مايا دياب ذوقًا مختلفًا وشخصية متمردة جعلتها تختار أزياءها بعناية فائقة مما جعلها محط اهتمام وإعجاب المعنيين بالموضة.

وبدت مايا دياب بإطلالة ساحرة، مفعمة بالأنوثة، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، اتسم الفستان بشق مثير كشف عن أحد ساقيها، مكشكش من ناحية الخصر، صمم من قماش للامع باللون الأحمر الصارخ،   الفستان عكس قوامها المتناسق الرشيق، ونسقت تحته شراب كولون شبيكة، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

أما من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

مايا دياب
 من مواليد 12 نوفمبر 1980 مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.
 

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية.اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الانفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني،قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.
 

متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكريسماس مایا دیاب

إقرأ أيضاً:

أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"


 

كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خلال تصريحات تلفزيونية عن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب وعن أعماله الغنائية الجديدة التي تجمعه بالفنان عمرو دياب. 


 

وقال:"أحضر لمجموعة أغاني جديدة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكان آخر اتصال بيننا كان من نحو 5 أشهر، واتفقا على تحضير أغاني لكني انشغلت بعدها بأغاني عمرو دياب".


 

وأضاف: "شيرين المفروض ليها مكانة كبيرة، وهي عارفة مكانتها عند الناس، والإنجليز دايما بيقولوا المشكلة إنك فاكر إن لسه عندك وقت، لكن الوقت بيسرقك".  
 

وتابع:" آخر اتصال حصل بينا من خلال أحمد سعد، كان من أربع أو خمس شهور، ودي كانت آخر مرة سمعت صوت شيرين واتفقنا على أكتر من أغنية واتفقنا نعمل حاجات زي اللي بدأنا بيها زي مشاعر ومتحاسبنيش، وآخر واحد في الدنيا وحبه جنة، وفي أغنية بالفعل من كلمات تامر حسين وألحان مدين من بعدها اتشغلت بألبوم عمرو". 
 

أحمد إبراهيم ينفي ارتباطه بشيرين عبد الوهاب
 

وأشار:" شيرين عشرة طويلة وصديقة عزيزة وغالية وآخر مرة شفتها من سنة، ومش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لـ شيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية".


 

أحمد إبراهيم: أحضر لـ ألبوم مع عمرو دياب
 

وواصل:" أحضر لأغاني جديدة وألبوم مع الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد تعاونهما في أغنية الطعامة، التي طرحها الهضبة مؤخرًا من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي". 
 

آخر أعمال أحمد إبراهيم

والجدير بالذكر آخر أعمال الموزع أحمد إبراهيم أغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • تفاصيل وموعد حفل فرقة الإخوة أبو شعر في الساقية
  • فرقة سولورزم تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت غدا
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • وزير الخارجية الأوكراني يلتقي نظيره الإسرائيلي لمناقشة ما أسماه «الخطر الروسي والإيراني والكوري»