هن، رد فعل فتاة أمريكية بعد رؤيتها شكل مقعدها بالطائرة تجربة مختلفة فيديو،علاقات و مجتمع منذ اللحظة الأولى التي شاهدت فيها مقعدها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رد فعل فتاة أمريكية بعد رؤيتها شكل مقعدها بالطائرة.. «تجربة مختلفة» (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رد فعل فتاة أمريكية بعد رؤيتها شكل مقعدها بالطائرة.....

علاقات و مجتمع

منذ اللحظة الأولى التي شاهدت فيها مقعدها داخل الطائرة، أصيبت الفتاة بالدهشة، ووثقت ملامحها وردة فعلها عبر مقطع فيديو على «تيك توك»، يظهر مدى صدمتها مما رأته في رحلتها الجوية من شيكاغو إلى مدينة آخرى، فالسفر بالطائرة وفوق السحاب، يعد حلمًا يرواد الكثير من الأشخاص، إلا أنّ ما حدث مع ميجان هومي لم يكن متوقعًا.

طائرة تشبه القطار في السويد

شاركت «ميجان» التي كانت تسافر على متن طائرة تابعة لشركة طيران إقليمية في السويد، مقطعًا عبر موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، توثق فيه رحلتها التي شبهتها بالقطار، فشكل الكراسي المعتاد عليها في أي طائرة، كان مختلفًا هذه المرة، فالمقاعد وجهًا لوجه، ولاتيوجد خصوصية أو قدرة على الإحساس بالراحة، خاصة مع عدد الساعات الطويلة التي يحتاج إليها كل مسافر.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا على نطاق واسع مع الفيديو، وانتقدوا الشركة ونادوا بمقاطعتها كونها لم تنبه المسافرين قبل الحجز، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ميل».

@meganhomme WHY #flying #traveltiktok #plane #travelvlog original sound - vxrtzs تعليقات متابعي «ميغان» عبر تيك توك

ذكرت «ميغان» عبر حسابها الشخصي، أنها أصيبت بالفزع رفقة الكثير من الركاب، حينما اكتشفوا أنه لا بديل عن الجلوس إلا بجوار أكثر من شخص في مواجهة بعضهم البعض، ونصحت أي مسافر بعد الحجز على شركة الطيران التي سافرت معها: «إذا كنت تخطط للسفر في السويد، فعليك أولًا التحقق من خطة الجلوس، موضحة أنها لم تر مثل تلك الرحلة من قبل».

فيما وصل عدد مشاهدات الفيديو الذي نشرته «ميغان»، إلى أكثر من مليوني مشاهدة خلال يوم واحد، وهناك العديد من التعليقات المختلفة ما بين المؤيد والمعارض، وقد ذكر أحد متابعيها، أنّ ذلك يمكن أن يكون رائعًا في حالة كانت عائلة مسافرة، أو مجموعة من الأصدقاء، بينما ذكر آخر ناصحاً إياها بأن تسترد تذكرة الطائرة بشكل كامل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى

أقامت زوجة دعوى ضم حضانة لطفلتها البالغة 5 سنوات، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وادعت قيام زوجها بحرمانها من رعاية الصغيرة ورؤيتها بسبب خلافات نشبت بينهما أقامت الزوجة على إثرها دعوى للحصول على الطلاق، لتؤكد: "زوجي عاقبني بحرماني من ابنتي، ورغم تدهور حالتي الصحية ومكوثي شهرا بالمستشفى بين الحياة والموت، رفض السماح لابنتي بزيارتي".

وأضافت الزوجة: "دمر حياتي واستولى على حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، وتركني معلقة، وانهال علي بالضرب المبرح، وشهر بسمعتى، لأخرج من زيجتي وأنا خاسرة لكل شىء حتى ابنتي لم أنجح فى إقناعه بتمكيني من رؤيتها، وعندما لجأت للقضاء ثار وكاد أن يتخلص مني، ما دفعني لإقامة بلاغ ضده لعدم التعرض لي خوفاً على حياتي من عنفه".

وأكدت: "عشت في جحيم طوال الفترة الماضية، بسبب تهديداته المستمرة لي، ورفضه تطليقي رغم عرضي عليه إبرائه من حقوقي المسجلة بعقد الزواج، ولكنه كان له مخطط آخر بعد أن احتجز طفلتي وأخذها مني بالقوة، ورفض تمكيني من رؤيتها، وقضيت الشهور الماضية في عذاب بسبب عجزي عن حل الخلافات برفقته بسبب تعنته".

ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية فإن نفقة المتعة ليست نفقة عادية، إنما تعويض للضرر، ومقدار المتعة على الأقل سنتين، ويكون وفق يسار حالة المطلق، ومدة الزواج وسن الزوجة، ووضعها الاجتماعي، ويجوز أداء المتعة على أقساط، وفقا لحالة الزوج وتحريات الدخل، ويصدر الحكم بعد أن تحال الدعوى للتحقيق لإثبات أن الطلاق لم يتم بدون رضا الزوجة.







مقالات مشابهة

  • لحظة تعرض طائرة لمطبات جوية قوية فوق جبال الأنديز.. فيديو
  • فتاة تروي واقعة حرق والدتها ومقتل والدها على يد شقيقها.. فيديو
  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • لحظات صادمة توثق فشل خريج كلية عسكرية في فتح المظلة أثناء القفز من طائرة وارتطامه بالأرض ووفاته ”فيديو”
  • مجدي الجلاد: أونا أكبر مجموعة إعلام إلكترونية في مصر.. والمصري اليوم تجربة متفردة - فيديو
  • شاهد أول فيديو للحظة وصول طائرة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية إلى مطار صنعاء الدولي
  • ليز تراس تخسر مقعدها البرلماني في بريطانيا
  • زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى
  • دجاج معفن يجبر طائرة أمريكية على الهبوط الاضطراري
  • طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب.. ماذا وجدوا على متنها؟