شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المبعوث السابق جمال بن عمر يعود للحديث عن مطالب شباب الثورة في اليمن، تحدث مبعوث الأمم المتحدة السابق إلى اليمن جمال بن عمر، حول مطالب شباب الثورة في اليمن عام 2011.وتحدث بن عمر لبرنامج “الجانب الآخرâ€‌ الذي تبثه .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المبعوث السابق جمال بن عمر يعود للحديث عن مطالب شباب الثورة في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المبعوث السابق جمال بن عمر يعود للحديث عن مطالب شباب...
تحدث مبعوث الأمم المتحدة السابق إلى اليمن جمال بن عمر، حول مطالب شباب الثورة في اليمن عام 2011. وتحدث بن عمر لبرنامج “الجانب الآخرâ€‌ الذي تبثه قناة الجزيرة عن مهمته للوساطة في حل أزمة اليمن التي كلف بها من طرف الأمين العام للأمم المتحدة حينها بان كي مون في أغسطس/آب 2012، بعد احتدام الصراع وتخوّف المجتمع الدولي من انفجار حرب أهلية في البلاد. وأكد أن أول خطوة اتخذها كان ا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل

صورة تعبيرية (مواقع)

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، 30 حزيران، 2024، إضافة ملف جديد إلى طاولة المفاوضات مع اليمن. يأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق جولة جديدة  في العاصمة العمانية برعاية اممية.

وفي التفاصيل، أكدت الخارجية الامريكية في بيان لها بأن المبعوث الأمريكي تيم ليندركينغ سيبدأ جولة جديدة  في المنطقة تشمل السعودية وسلطنة عمان، مشيرة إلى أنه سيناقش ملفي البحر الأحمر  خلايا  التجسس الامريكية.

اقرأ أيضاً دراسة جديدة تكشف عن علاقة غير متوقعة بين الضوء الساطع ليلا ومرض السكري 30 يونيو، 2024 بعد وفاة فتاة مصرية.. هل يمكن لتكييف السيارة أن يقتل؟ 30 يونيو، 2024

وألمحت في بيانها إلى حمل المبعوث الأمريكي عرض جديد يتمثل بدعم سلام شامل واستقرار دائم في اليمن “دون ذكر مزيد من التفاصيل”.

يشار إلى أن الجولة الامريكية تأتي مع انطلاق جولة مفاوضات جديدة  برعاية اممية في مسقط.

وتتركز المفاوضات حول ملفي الاقتصاد والأسرى.

هذا وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق بان العرض الأمريكي يتضمن إعادة البنك المركزي إلى صنعاء وكذا تشغيل اليمنية في محاولة لإبرام اتفاق مع صنعاء التي تشترط وقف العمليات البحرية المساندة للمقاومة الفلسطينية بإنهاء العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • منظمات حقوقية تطالب المبعوث الأمريكي بالضغط لإنهاء معاناة المعتقلين السياسيين
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • ليندركينغ يزور الرياض ومسقط لمناقشة وقف الهجمات البحرية والاعتقالات الحوثية
  • تحركات أمريكية مع السعودية وسلطنة عمان بخصوص الحوثيين ومعتقلي الامم المتحدة في اليمن
  • المبعوث الأمريكي يبدأ جولة خليجية لبحث التصعيد الحوثي في اليمن
  • ”محمد بن عديو” يعود للواجهة من جديد ويتحدث عن امر صادم في اليمن
  • مفاوضات مسقط مهددة بالفشل: عدن ترفض مطالب غروندبرغ وتصعد الحرب الاقتصادية ضد صنعاء
  • اعترافات تفصيلية.. الجاسوس جمال الشرعبي يكشف برامج وأهداف الملحقية الثقافية التابعة للسفارة الأمريكية وكيف عملت على ضرب ثقافة اليمن وهويته (صور+فيديو)
  • شباب الصحفيين: 30 يونيو أعظم ثورة أبهرت العالم واعادت شريان الحياة من جديد للمصريين