أفادت وسائل إعلام سورية نقلا عن مصادرها قولها بأن مستودع أسلحة وذخائر تابع للقوات الامريكية قرب مدينة الشدادي جنوب الحسكة انفجر.

وكانت المقاومة الإسلامية العراقية اعلنت استهدافها قاعدة خراب الجير الأمريكية في سوريا برشقة صاروخية.

وكانت "المقاومة الإسلامية في العراق"، امس الخميس، اعلنت أنها قصفت مركزا وهدفا إسرائيليا داخل الأراضي العراقية والفلسطينية في عمليتين منفصلتين.

وذلك في إطار الرد على الهجوم الإسرائيلي على غزة المتواصل للشهر الثالث على التوالي.

وجاء في بيان المقاومة الإسلامية في العراق: "استمرارًا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر أمس الاربعاء مركزا للتجسس الفني تابعا للكيان الصهيوني شمال شرقي محافظة أربيل في إقليم كردستان العراق بالأسلحة المناسبة".

وقالت إنها استهدفت "هدفا حيويا في أراضينا المحتلة جنوبي مستوطنة إلياد بالأسلحة المناسبة"، مجددة موقفها في الاستمرار بـ"دكّ معاقل العدو".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

السلطات الأمريكية تحذر من خطر انفجار السيارات الكهربائية بعد إعصار هيلين

حذرت السلطات الأمريكية من تحول السيارات الكهربائية إلى "قنابل موقوتة" بعد تعرضها لأضرار بسبب المياه المالحة التي غمرت بطارياتها في أعقاب الإعصار هيلين. ووفقاً لتقرير نشره موقع "مترو" البريطاني، أوضحت السلطات أن المياه المالحة تؤدي إلى تآكل مكونات البطاريات، مما يسبب تفاعلات كيميائية خطيرة يمكن أن تؤدي إلى نشوب حرائق فجائية.

وناشدت السلطات السكان الذين تم إجلاؤهم من المناطق المتضررة بضرورة الإبلاغ عن السيارات الكهربائية المركونة في المرائب، خاصة تلك الموجودة في أسفل المباني. كما حثتهم على طلب المساعدة من خدمات الطوارئ عند إخراج هذه السيارات لتجنب أي مخاطر انفجار أو اندلاع حرائق.

تواصل الفرق الفيدرالية التابعة لإدارة الطوارئ الحكومية عمليات البحث عن السيارات التي تعرضت لخطر الانفجار، وذلك ضمن جهود التنظيف والإنقاذ التي يشارك فيها أكثر من 3200 فرد في المناطق المتضررة.

وقد انتشرت عدة مقاطع فيديو توثق اندلاع النيران في بعض السيارات الكهربائية دون أي تحرك، مما يعزز المخاوف من مخاطر تلك السيارات. يأتي هذا التحذير في وقت تستمر فيه عمليات الإنقاذ، بعدما تسبب الإعصار هيلين في مصرع 100 شخص وتسبب في خسائر مادية تقدر بنحو 34 مليار دولار.

مقالات مشابهة

  • سقوط شخص بقنا لقيامه بغسـل حوالى 41 مليون جنيه متحصلة من الاتجار بالأسلحة النارية
  • السلطات الأمريكية تحذر من خطر انفجار السيارات الكهربائية بعد إعصار هيلين
  • المقاومة الإسلامية في العراق تتبنى هجوما جديدا على إسرائيل
  • "المقاومة الإسلامية في العراق": القواعد الأمريكية ستكون هدفًا إذا انضمت أمريكا في الرد على إيران
  • المقاومة العراقية تهدد امريكا
  • تنسيقية المقاومة تهدد بقصف القواعد والمصالح الأمريكية في العراق
  • الذروة الجوية تدخل أجواء قاعدتين للقوات الأمريكية في العراق
  • بالتزامن مع بدء الغزو البري”حزب الله: استهدفنا تحركات جنود إسرائيليين
  • خلال ساعات.. المقاومة الإسلامية العراقية تنفذ 4 عمليات نوعية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • لافروف: يجب وقف قتل المدنيين الفلسطينيين بالأسلحة الأمريكية على الفور