تعرض قصر جاك غريليش جناح مانشستر سيتي لعملية سطو أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام إيفرتون ( 3-1) في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء.

وبحسب شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية نقلا عن صحف إنجليزية، فإنه أثناء مشاركة اللاعب في مباراة إيفرتون، تعرض منزله للسطو في شيشاير، حيث كان أفراد عائلة اللاعب وخطيبته ساشا أتوود يشاهدونها في المنزل عندما سمعوا اصواتا.



وقال التقرير إن الجريمة وقعت دون أي إصابات، لكن تمت سرقة بعض المجوهرات والساعات، حيث تقدر المسروقات بحوالي مبلغ 1.15 مليون يورو.

Mercredi, alors que Jack Grealish jouait face à Everton, le manoir du joueur anglais a subi un cambriolage alors que 10 membres de sa famille étaient présents ! ????????????????????????????????

De quoi faire fuir les voleurs qui ont emporté avec eux plus de 1 M€ de montres et bijoux.

Ces derniers n’ont… pic.twitter.com/Gr8Lk8jP8w

— Actu Foot (@ActuFoot_) December 29, 2023
وأضاف المصدر أن الشرطة لم تعتقل أيا من مرتكبي الواقعة حتى الآن، على الرغم من استخدام طائرة هليكوبتر أثناء التدخل بعد إطلاق صافرات الإنذار، كما تم إطلاق نداء للشهود للحصول على معلومات.

يذكر أن البرتغالي جواو كانسيلو تعرض لعملية سطو واعتداء من قبل عصابة، في عام 2021، عندما كان لاعبا نشطا في مانشستر سيتي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة غريليش مانشستر سيتي مانشستر سيتي كرة القدم غريليش رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره برينتفورد بهدفين مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2024/2025.

شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس ليفربول يسقط أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

وشهدت مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد تألق كالعادة للمهاجم النرويجي إرلينج هالاند، بعدما نجح في تسجيل هدفي السيتي خلال هذه المباراة.

في المقابل، تلقي ليفربول خسارة مفاجئة من نوتينجهام فورست بهدف نظيف، على الرغم من السيطرة الواضحة للريدز طيلة أوقات المباراة.

ولم ينجح رفاق محمد صلاح في مواصلة الانطلاقة القوية خلال هذا الموسم، بعدما تلقوا هذه الهزيمة، مما جعل هناك حالة غضب من قبل جماهير الريدز.

ترتيب الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي

مقالات مشابهة

  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!
  • ‎اللاعب فهد المولد.. تعرف على اللحظات الأخيرة قبل سقوطه من الشرفة
  • ليست نكتة..وزيرة الشرطة البريطانية تتعرض للسرقة أثناء مؤتمر لمكافحة السرقة أمام كبار الضباط
  • ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي
  • أول تعليق من سيرهو جيراسي بعد مشاركته مع بوروسيا دورتموند لأول مرة
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • السيتي يستضيف برينتفورد.. وليفربول يستدرج نوتنغهام
  • نجم منتخب السعودية يتعرض لحادث خطير ..وهذه حالته !